الْأُغنِيّةٌ الْأُولَىّ

1.3K 79 35
                                    

.....

دخل رجل بنظارات لغرفة الإجتماعات تلك بينما يقوم بتعديل ملابسه... 

فقال أحد الفتيان بينما يضم يديه إلى صدره:"ما سبب هذا الإجتماع من الساعة الثامنة صباحاً...لوسفير؟"

نظر له لوسفير بطرف عينه و قال بينما يجلس في المقدمة:"تحدث بتهذيب أيها الشقي"

قالت إحدى الفتيات بملل متكئة على راحة يدها:"تجاهله لوسفير سان....إنه دائماً هكذا"

نظر لها الفتى قائلاً بسخرية:"انظروا للمتحدث يا سادة...لا تجعليني أضحك"

ضرب لوسفير الطاولة بيده ثم قال:"حسناً توقفا الآن.....شيرو ، كورو"

تنهد لوسفير ثم قال:"سبب جمعي لكم اليوم و في هذا الوقت المبكر ، هو أنني سأعلمكم بموضوع يخص مستقبل الشركة"

قال شيرو بملل:"هل سيتم حَلُ الشركة أخيراً؟"

قامت كورو بضربه على رأسه قائلة:"ألا يمكنك أنت تصمت قليلاً"

قال شيرو بغضب واضعاً يده على مؤخرة رأسه:"ما القوة التي تمتلكينها أيتها الديناصور"

رفعت كورو يدها قائلة بغضب:"ماذا؟"

قالت الفتاة ذات العينين الزهريتين بتوتر:"يا رفاق لا تتشاجرا"

قالت الفتاة الأخرى التي بجانبها بتنهد:"لا تحاولي حتى ميدوري ، فهما لن يتوقفا أبداً"

قالت ميدوري بقلق:"لكنهما دائماً يتشاجران...آوي"

قال الفتى الذي يجلس في الأخير:"ألم تعتادي عليهما بعد؟ لن يتغيرا أبداً"

ضمت آوي يديها إلى صدرها قائلة:"أكاي محق تماماً...كل ما علينا هو تجاهلهما"

لوسفير:"سوف تنضم شركة أخرى لنا"

صمت الجميع بتفاجؤ قائلين معاً:"ها؟"

شبك لوسفير يديه ببعض على الطاولة و قال:"أتعرفون شركة هيبيكي؟"

أكاي:"الشركة الصاعدة حالياً بسبب أعضائها الأجانب؟"

لوسفير:"تماماً ، سوف يتم دمج الشركتين بإسم شركتنا LH ، و سيقومون بإرسال بعض الأعضاء إلى هنا"

آوي:"بعض الأعضاء؟"

أومأ لوسفير و قال:"أجل ، بالتحديد...مساعد رئيس تنفيذي و عضوين بالأحرى مغنيين"

°•المشاهير•°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن