الحادي عشر🖤

1.8K 142 53
                                    



تايهيونغ:"سَـ-سيّدي..تَفَضّل قَهوتَك"

جونغكوك:"تـ-تايهيونغ...أ-أنْت سَمِعْـ.."

تايهيونغ:"سَيّدي سَأكُون بِإنْتِظَارِك خَارِجًا..سَيّد نامجون أتَمنّى لَك الشّفَاء العَاجِل.."

لَم يَسمَح الأصْغَرلِجونغكوك بِإكْمَالِ كَلامِه لِأنّهُ وَبِبسَاطَة لَم يَحْتَمِل سَمَاع مَا تَفَوّه بِهِ سَيّدُهُ..

الأمْرُ فَقط كَانَ صَعْبًا عَليْه..هُو ظَنّ أنّهُ أخِيرًا وَجَد شَخْصًا يَأويهِ دُونَ إستِغْلالِه..وَلكنّ ظَنّهُ خَابَ لأنّهُ أدْرَك أنْ الآخَرَ سَيقتُلُه..

حَمِل تايهيونغ نَفسَه وَغَادَر الغُرفَة فَوْرًا جَاعٍلًا مٍن جونغكوك يَزفِرُ مُبعْثِرًا خُصْلات شَعْرِه..

نطَق نامجون بَعْد هٌنيهَة مٍن الصّمت:"أَلنْ تَلْحَق بِه؟"

جونغكوك :"أنْتَ تَعْلَم أنّي لَن أفْعَل..صَحِيح؟؟"

نامجون:"أحْمَق لَعِين..سَأسألُكَ سؤال"

همَهَم الأصْغَر كَإجَابَة :"هَل رَأيتَ جين هيونغ؟"

جونغكوك:"لِتحِلّ عَلَيكَ اللّعنَة ..أنَا سَألْحَق بِتايهيونغ"

نامجون فَقط هَزّ رَأسَهُ بِأسى مُتتَبّعًا خُروجَ الأصْغَرَ:"إلَهِي أينَ أنْت هيونغ..لَيْس مِن عَادَاتِك التّأخُر فِي زِيارَتِي"

بَعْدَها هُو فَقَط أسْنَد رَأسَهُ عَلى الحَائِط خَلفَهُ مُنتَظِرًا سَارِقَ قَلْبَه لِيُقْبِل..

أمّا جونغكوك فَقَد إنْطَلَقَ بَاحِثًا عَن مُتدَرّبِه..لِيلَمحَهُ بَعْد مُدّة مِن البَحثِ جَالِسًا فِي حَدِيقَة المَشْفَى..حَدّق بِه لِلحَظات لِيُتمْتِم:"شَخْص مِثْلكَ لَا يَستَحقّ حَيَاةً مِثْل هَذه"

تَقَدّم نَحوَهُ بِخُطوَاتٍ هَادِئَة لِيَقِف أمَامَه حَاجِبًا أشِعَة الشّمسِ عَنه..

جونغكوك:" تايهيونغ..هَيّا عَلينَا الذّهاب"

تايهيونغ لَم يُبدِي أيّ ردّة فِعْل هُو فَقط أومَئ بِنَعم..أعْني لَا يَستَطِيعُ أنْ يَفْعَلَ غَيْرَ هَذا..

رَكِب الإثْنانِ تِلْك السّيارَة وَإنْطَلقَ سَائِقُهَا نَحْو وِجْهتِه وَسط صَمتِ تايهيونغ المُخِيف..

------------------

بِالنّسبَة لِجيمين..فَالوَضْعُ كَان صَعْبًا نَوعًا ما..فَهُو كَما نَعْرِف عنْه,أقْدَم عَلى خُطّة غَبِيّة بِأتمّ مَعنَى الكَلمَة..

لِذَا هُو حَالِيًا جَالِسٌ أمَامَ المَقْهَى يَرتَجِفُ مُنذُ سَاعَتَينِ تَقْرِيبًا..يَنْتَظِرُ قُدومَ الهيونغ الخَاصّ بِه..

Difference.إِختِـلافحيث تعيش القصص. اكتشف الآن