الثّالث وَ الثلاثون🖤

1.5K 117 110
                                    




جين:"تـ-تايهيونغ..جـ-جونغكوك..لَقد إستَيقَظ!!"

وَ لِوهلةٍ العَالمُ تَوقّفَ عِندَ تِلكَ الكَلِمات..سَيّدُه,أسودُ العَينَيْن,غَامِضُ التّصرفّات,حَادّ المَلامِح, وَ المُهلِكِ قَلبهُ بِبُعدِه عَليْه قَدْ..عَادَ إلَيْه؟؟..

وَ مِن غَيْرِ إضَافَةٍ نَهضَ صارِخًا فِي الهَاتِف:"مَـ-مَاذا تَقول؟!! سيّدي؟؟ إستَيقَظ..؟..لَـ-لكِنّي لِلتّو كُنتُ..لَا تَهتَم..أ-أعنِي..إلهي!!! أشعُرُ بِالسّعادَة أنَا قَادِمٌ فَوْرًا.."

وَ بِغلقِه سَمّاعة هَاتِفهِ أردَفَ بِنبْرَةٍ سَعيدَةٍ وَ لِأوّلِ مَرّةٍ مُنذُ ثَلاثَةِ أشهُر:"جيمـ-جيمين..سيّدي لَقدْ..إستَيقَظ!! وَ اللّعنَةَ لَقدْ عَــــــــــــــــــــــــــــاد!!!...هَيّا دَعنا نَذهَب!!"

جيمين لَم يَشعُر بِشيءٍ سِوى بِكَفّ الأصْغَرِ التّي تَسحَبهُ بِحمَاسٍ شَديد:"يآآآ..تاي,إنتَـ-إنتَظِر هَل جونغكوك هيونغ إستَيقَظ؟..يآآآ أجِبنِي أنَا أكلّمُكَ,يآآآ!!"

الآخرُ لَم يُبالِي لِأنّ تَفكيرَهُ وَبكُلّ بَساطَة إنحَصَر حَولَ رُؤيَتِه لِعينَيّ سَيّده المُحدّقةَ بِهِ..أكمَل سَحبَ أخيهِ الذّي يُعانِي خَلفهُ رَاكِضًا نَحوَ المَشفَى..وَ صَدّقونِي المَسافَةُ لَم تَكُنّ هَيّنَةً أبدًا..

وَ رُبعُ سَاعةٍ منَ مَراثونِ الرّكضِ المُتواصَل وَصَل عَل إثرِها التّوأمَانِ لِلمَشفَى..

تايهيونغ لَا يَرى أمَامهُ, كُلّ مَن يَمُرّ بِهِ إمّا يَصدِمهُ أوْ يَشتِمهُ أوْ حَتّى يَصرُخُ بِوجهِهِ..لَم يَستخدِمِ المِصعَد كَبقيّةِ الخَلق بَل سَارعَ نَحوَ السّلم..وَ جيمين لَا زَالَ يُعانِي مَع نَوبَةِ حَماسِهِ بِأنفاسٍ مُتقطّعة..

بِوُصولِه لِلطّابِقِ الذّي يَحوِي غُرفةَ سَيّده..لَمحَ هيئةَ جين,نامجون,يونغي وَ الهوسينو الوَاقِفةَ أمَام البَاب..

إندَفعَ سَائِلًا:"هـ-هيونغ..ما الذّي حَـ-حَدث؟ لِمَـ-لمَا تَقفُونَ هُنا؟"

نامجون:"هُم يَقومُن بِبعضِ الفُحوصاتِ تايهيونغ..لَا تَقلَق"

تايهيونغ:"لَكِن كَيْف؟ أ-أنَا كُنتُ هُنَا..قَبْلَ حَوالِي سَاعةٍ..أ-أعنِي.."

جين:"إهدَأ...نَحنُ أيضًا لَا نَعلَم,كُلّ مَا أعرِفهُ أنّه قَد حَرّكَ أنَامِلَ يَدهِ عِندَما كُنتُ أحَادِثهُ..صَدمنِي ذَلِكَ وَ لَم أفقَه شَيءً سِوى عَيْنَيْهِ التّي رَفرَفت بِخفّة.."

تايهيونغ:"إ-إلهِي!! لَيتنِي لَمْ أبَرحْ مَكانِي حَتّى شهِدتُ عَلى هَذا"

نامجون:"لَا بَأسَ هُو بِالأخيرِ إستَيقَظ!! وَهذَا مَا يهمّ"

Difference.إِختِـلافحيث تعيش القصص. اكتشف الآن