السابع🖤

1.9K 145 88
                                    



يَدْلِفُ جيمين وَيونغي المَنْزِلَ بَعْد قَضَاءهِمَا وَقْتًا طَويلَا خَارِجًا..فَيُلْقِي الأكْبَرُ بِثِقَلِه عَلى أرِيكَةٍ مَا...

بَينَما جيمين يَقِفُ بِشَيْءٍ مِن الحَرَج:"هـ-هيونغ..يَجِبُ أنْ أعُودَ لِلمَنْزِل..لَقَد تَأخّر الوَقت.."

إعْتَدَل يونغي بِجَلْسَتِه وَأرْدَف:"لَن تَفْعَل جيمين أنْت لَن تَعُودَ لِذَلِك الجَحِيم.."

جيمين:"وَلَكِن هيونغ..سَيَزِيدُون مِن مُدّة عِقَابِي إنْ تَأخّرتُ أكْثَر..أرْجُوكَ تَفَهّم.."

يونغي:"مُدّة عِقَابِك سَتَكُون أطْوَل مِمّا تتَصَوّر.."

جيمين:"عَفْوًا هيونغ وَلكِنّي لَم أفْهم.."

يونغي:"لَقَد سَوّيتُ الأمْر جيمين أنْت لَن تَعُود لِذَاك المَنْزِل مَرةً أُخْرى.."

جيمين:"مـ-مـ-ا الّذي تَـ-تقُولُه؟؟ أَ-أنَا لَن أ-أعُودَ لَهُم...يَعْنِي لَا مَزِيدَ مِن الأعْمَالِ الشّاقّة..لا مَزِيد مِن الكَلِمَاتِ الجَارِحَة..لـ-لَا مـ-مَزِيدَ مِـ-مـن.."

يونغي:"إهْدَأ جيمين...إهْدَ.."

لَمْ يُكْمِل كَلامَه لِأنّهُ تَلَقّى جيمينًا قَافِزًا نَحْوَهُ:"إلَهِي هيونغ..لَا تَعْرِف كَمّية السّعَادَة التّي حَلّت عَلَيّ بِهَذَا الخَبَر..أنْت مَلَاكِي الحَارِس هيونغ.."

مَسَح يونغي عَلَى شَعْر القَابِع فِي حُضْنِه بِقَهقَهَة عَلى رَدّة فِعْلِه..

عِنْدَمَا وَعى جيمين عَلى نَفْسِه سَحَب نَفْسَهُ وَجَلَس مِثْل أيّ شَخْصٍ عَاقِل عَلى الأرِيكَة مُسَبّبًا ضِحْكَة للأكْبَر...

حَدّق جيمين بِتِلْكَ الإبْتِسَامَة بِوَهَنٍ وَلمْ يَشْعُر بِنَفْسِه إلّا وَهُو يَبْتَسِم كَذَلَك..

جيمين:"هيونغ..أيَعْنِي هَذَا أنّي أصْبَحْتُ حُرًا؟؟ "

يونغي:"أجَل جيمين أصْبَحتَ حُرًا..ستُكْمِلُ دِرَاسَتَك وَستُحَقّق جمِيع أحْلَامِك سَتَجِد تَوأمَك وَتَعِيشُ حَيَاتَك كَأيّ شَخْصٍ عَادِي.."

جيمين:"كَلِمَاتِي لَن توَفّي شُكْرَك هيونغ..أشْكُرُك عَلى كُلّ مَا فَعَلتَهُ مِن أجْلِي..وَلَكِن,أنَا لَا أُرِيد أن أعِيشَ عَالَةً عَلَيْكَ..سَأرْحَلُ صَبَاحًا لِلبَحثِ عَن شِقّة وَعَمَل.."

يونغي:"عَرِفْتُ أنّكَ سَتَقولُ هَذَا لِذَا تَكَفّلتُ بِالأمْر..إسْتَأجَرْتُ شِقّة بِالفِعْل وَستُكْمِلُ عَمَلَك فِي ذَاك المَقْهَى وَبِذَلِك تَسَدّد مَبْلَغ الإيجَار دُون الشّعُورِ بِأنّك عَالَة عَلى أَيّ أحَد.."

-"جيمين أأنْتَ غَاضِبٌ مِن فِعْلَة هوسوك؟؟"

جيمين:"لَا لَستُ كَذَلِك هيونغ..أنَا بِالفِعْلِ نَسِيتُ الأمْر.."

Difference.إِختِـلافحيث تعيش القصص. اكتشف الآن