نامجون:"وَمنْ أخبَركَ أنّي أحِبّ غَيرك؟"
أعيُنُ جين حَدّقت بِخاصّة الأصغَرِ بِغَيرِ تَصدِيق..وَ صَاحِبُها لُجِمَ عَنِ الحدِيثِ لِلحَظاتٍ قَبلَ أنْ يَنطِقَ بِتلعثُمٍ دَالٍ عَلى تَوتّرِه:"مَـ-مَا الذّي تَـ-تَقصِدُه؟"
نامجون أدرَكَ زَلّةَ اللّسانِ التّي وَقعَ بِها..لِذا وَ بِدونِ تَفكِيرٍ هُو إبتَعدَ عَنِ الأكبَرِ بِهدُوءٍ هَارِبًا بتحْديقَاتِه عَن بُنّيتَاه..
وَ لِحُسنِ حَظّه,أوْ أقولُ سُوء..دَلفَت البَابَ تِلكَ المَدعُوةُ بِتشايونغ..شَتّتَت نَظَرها بَينهُما لِلحظَاتٍ قَبلَ أنْ تَنطِق:"أووه أنظُروا مَاذَا لَدينَا هُنا...سوك جين وَ خادِمُه المُطيع"
جين وَ كعادَتِه إنتَظَر رَدّ الآخَرِ الذّي يُخرِسُ تِلكَ الوَقِحة..لَكِن مَا قَابَلهُ لَم يَكُن أبدًا كَذلِك..مَا قَابَلهُ كَانَ إنحنَاءَةً مِن حَارِسه وَ توجّهِه نَحوَ البَابِ بِنيّةِ الخُروج..وَهذَا وَ اللّعنَة لَيسَ مِن شِيمِ نامجون أبدًا..
لَكِن وَ قَبلَ خُروجه أُمسِكَ بِطرَفِ ذِراعِه مِن طَرفِ تِلكَ الأنثَى لِتهمِسَ لهُ:"إنتَظرنِي أمَامَ مَركَنِ السّيارَات.."
لِيهمّ هُو بِالخُروجِ دُونَ نُطقِ كَلِمَة..بَينَما الأكبَرُ وَاقِفٌ بِصدمَة مِنْ عِبارَاتِ الآخَر أوّلًا وَ مِن سُكوتِه عَلى الإهانَةِ ثَانِيًا..
بِضعُ لَحظَاتٍ مَرّت لِيُدرِكَ أنّ شِفاهَهُ بَينَ خَاصّةِ تِلكَ الأنثَى..حِينَما وَعى عَلى نَفسِه..لَم يُبعِدهَا مِثلَما يَفعَلُ فِي كُلّ مَرّة بَل جَذبَها نَحوهُ أكثَرَ لِيُقبّلهَا بِعُنفٍ..وَلأوّل مَرّة..
هُو لَا يُدرِكُ مَا يَفعَل لَكِن كُلّ مَا يُريدُهُ هو الإنتِقامُ مِن حَارِسهِ..وَ لوْ كَانَ بِتقبِيلِه لِحبِيبَته.. أغمَضَ عَينَاهُ بِتَعبٍ لِيفْصِل القُبَلةَ كَما بَدأها بِعنْفٍ..
بَينَمَا تِلكَ المدْعوّةُ بِتشايونغ تَشعُرُ بِالخَدرِ مِن لَذّةِ مَا عَاشتهُ لتَمتَم بِـ:"مُثيرٍ!"..
جين بِكُلّ وُضوحٍ سَمعَها لِيرفَع يَداهُ مَاسِحًا عَلى شِفاهِه بِقرفٍ مِمّا حَدث..بِالأخير هُو لَم يَكُن بعْقلِه أنَذاكَ..
نَطقَ بِنبَرةٍ حَادّة:"أُخرُجي!!"
تشايونغ:"لَكِن أوبآ.."
جين بِصُراخٍ هَزّ كَيانهَا:"قُلتُ وَ اللّعنَة أخرجِي!!"
وَ ما كَان مِنها إلّا الخُروجُ خَوفًا مِمّا سَتجنِيهِ مِنَ الغَاضِبِ أمَامهَا..لِتَسيرَ نَحوَ وِجهَتِها التّالِية..مَركَنُ السّياراتِ الخَاصّ بِالشّركَة..
أنت تقرأ
Difference.إِختِـلاف
Фанфикقِيل أن الإختِلاف يسببُ الخِلاف..أو لمْ يكُن سببَ وقوعنا من أسَاسهِ؟..🖤