السّادس وَ العشرون🖤

1.7K 116 132
                                    





جين وَ فَورَ مَا حَطّ عَلى مَسامِعه صَوتُ تِلكَ المُذيعَة أسقَطَ الطّبقَ الذّي كَانَ يحمِلهُ..وَ مَا كَانَ عَلى نامجون سِوى التّقدّمَ وَ إحتِضانَ جَسدِه السّاكِنِ مِن الخَلف..

هَامِسًا بِأذُنِه:"جينو~..أرْجوك إهْدَأ..كُنتُ سأخبِرُكَ فِي الوَقتِ المُناسِب"

جين:"هَـ-هَل كُنتَ تَـ-تعْلم؟"

نامجون:"دَعنِي أشرَح لَكَ أميرِي..أقسِمُ أنّي كُنتُ سأخبِرٌكـ.."

وَ الأكبَرُ إبتَعدَ فوْرًا نَافِضًا كِلا ذِراعَيهِ عنه:"إ-إبتَعِد عَنّي....ألِهذَا إعتَرفتَ لٍي بِمشاعِرَ كَاذِبة؟؟ ألِهذَا مَنعتَني مِن الرّدِ عَـ-علَى إتّصلاتِ عَمّي؟؟ ألِهذَا السّبَبِ أحضَرتنِي لِهذَا المَكانِ اللّعين؟"

أكَمَل بِعيونٍ مُتلألِئة وَ شعُورُ أنّ ما عَاشهُ كُلّه كَذِبة يُسيطِرُ عَليهِ...فَقطْ الأمرُ كَانَ مُؤلِمًا أنّ الشّخصَ الذّي أحبّهُ كَذَبَ عَليهِ..

نامجون:"لَـ-لَا..هيونغ إسمَعنِـ.."

جين إبتَعدَ بِخطوَتَينِ للوَراء نَاطِقًا بِصوتٍ مُرتَجِف:"لَا أ-أرِيدُ سَماعَ شَيءٍ مِنك..إيّاكَ وَ أنْ تَتبعَنِي أيّها الكَاذِب"

يونغي:"هيونغ إنتَظِر!!"

وَ لَا شيءَ سُمِعَ مِن طَرَفِ الأكبَر..هُو إكتَفى بِالرّكضِ نَحوَ السّيارَةِ لِينطَلِقَ بِأقصَى سُرعتِه..وَ طَبعًا نامجون لَن يَترُكهُ لِوحدِه,حَتّى وَ لو أخبَرهُ أنْ يَبتَعِدَ عَنه..

قَبلَ خُروجٍه نَطقَ مُنبّهًا الكُل:"لَا تتَحرّكُوا مِن هُنا..يونغي هيونغ لَا تَقلَق سَأكُونُ بِرفقَتِه إعتَنِي بِهِم"

بَعدَها أخَذ مَفاتِيحَ سَيّارَةِ هوسوك وَ إنطَلقَ خَلفَ حَبيبِه الذّي يَقودُ بِسُرعَةٍ جُنونِيّة..تارِكًا خَلفَهُ السّتةَ القَلقين..

خَوفُه يَكمُن فِي أنْ يُصيبَ الأكبَرَ حادِثٌ لَو أكمَل القِيادَة عَلى هَذا المِنوَال..بِالأخير هُو قَلقٌ عَليهِ مِن كُلّ مَا هُو حَولَه..

تَجاوَزَهُ بَعدَ جُهدٍ جَهيد لِيُغلِقَ عَليهِ الطّريق,تِلكَ كَانتْ حيلَةً ذَكيّةً مِن نامجون..

أوقَفَ سَيّارتهُ وَترجّلَ مِنهَا تَمامًا كَما فَعَلَ الآخر..وَ الذّي نَطَق:"كيم لعنَة جون!..أبعِد سَيّارَتكَ اللّعينَة قَبلَ أنْ أقُومَ بِمَا لَا يُعجِبُك.."

نامجون:"لَن أفعَل قَبْلَ أنْ تَهدَأ أعصَابُك"

جين:"وَ منْ أخبَركَ أنّها لَيسَت هَادِئة؟..هِي كَذَلِك,أنَا هَادِئ..فَقط أبعِد السّيارَة قَبلَ أنْ أخَسرَ شَركَتِي"

Difference.إِختِـلافحيث تعيش القصص. اكتشف الآن