اركض في الرواق محاولة في العثور على الغرفة المطلوبة و انا اتذكر ما قالته السيدة "الطابق الثاني ... غرفة رقم ثلاثة عشر"
ها هي وجدتها و يخرج منها الطبيب.
"اخبرني كيف حالته ... ماذا حدث؟." سألت الطبيب.
"انظري هو في غيبوبة الان لا نعلم مدتها لكن لن تكون طويلة." قال الطبيب ثم توقف.
"للاسف لن نستطيع أن نعلم ماذا سيحدث له الا فور استيقاظه." اكمل الطبيب بأسف ثم ذهب.
و انا جلست علي مقعد قريب ابكي لقد شعرت بأن شيئاً سيئا سيحدث.
وجدت هناك احد يربت علي لانظر و اجده هاري و اري الفتيان و الجميع هنا قد اتي."نحن اسفون حقاً لاننا اصرينا علي فعل ذلك مرة اخري نحن لم نقصد." قالها لوي و هو ينظر في الارض ... جميعهم ينظرون في الارض.
"تعلمي اننا كنا نفعل ذلك دائماً لم نكن نعلم ان شيئاً مثل ذلك يمكن ان يحدث." قالها نايل و اتي و عانقني ... بادلته العناق و انا اجهش علي البكاء مرة اخري.
"ماذا قال الطبيب لكي؟." سأل زين.
"قال انه في غيبوبة من الممكن ان تطول و من الممكن لا و عند استيقاظه يمكننا ان نعلم ماذا حدث له." قلتها و خرجت شهقة مني."اهدأي سيكون كل شئ علي ما يرام." قالها هاري.
...................................
"بداية جديدة هنا اليس هذا رائع." قالتها صديقتي.
"لا تنتظري ان اخبرك انه رائع لانه ليس رائع." قلتها لها.
"بربك فيونا ليس لانك جديدة هنا تقولي هذا." قالتها هي و قهقهت.
"هذه اول سنة لي هنا لكن انتي هنا منذ السنة الاولي." قلتها.
أنت تقرأ
الحادثه | ليام باين
Short Storyسأتخطي كل الصعاب فقط لاكون بجانبك، سأبذل كل جهدي فقط لاجعلك تتذكرني. *تاريخ النشر: ١٢/٨/٢٠١٨* *تاريخ الانتهاء: ١٠/١٢/٢٠٢٠*