الفصل الثامن عشر

127 10 35
                                    

"ليام ارجوك لنعود الى المنزل." قالتها فيو و هى تحاول الإفلات من قبضة يدى و انا اسحبها خلفى.

"لا اعلم لما انتِ خائفة لتلك الدرجة فيو. سيكون ذلك ممتع." قلتها لتهز رأسها بالنفى سريعاً.

"ما الممتع فى سباق سيارات قد ينتهى احد منكم ميتاً." قالتها لاتوقف عن المشى.
"اخبرينى ان ذلك ليس فكرتك عن هذا." قلتها مشيراً الى السيارات.

"حسناً انظرى فيو لن يحدث شئ. نحن نتوخى الحذر." قلتها و وقفت امامها لتومأ بالنفى.
"هيا ارجوكِ. ما الفائدة من العودة اللى المنزل و نحن قد وصلنا." اكملت لتومأ بالنفى مرة اخرى و اتأفأف.

"فيونا لن يحدث شئ. هذه ليست المرة الأولى التي نفعل بها ذلك. اعلم انكِ لم تحضرِ سباقاً مثل ذلك. لكن لا تفكرِ كثيراً بالامر و لا تقلقِ نفسك و سيعجبك الامر." قلت محاولاً فى اقناعها.

"لكن ليام كنت اشاهد الكثير من المقاطع و كان يوجد تصادم سيارات كثيراً و هناك من يفقدون حياتهم بسبب ذلك." قالتها لكنِ قاطعتها.

"كنتِ تشاهدِ ذلك فقط لتعلمِ ان كان ذلك خطر ام لا؟." سألت و انا انظر لها بتعجب.
من يفعل ذلك؟

"انتِ من اخفتِ نفسك فيونا. انها ليست بذلك السوء." قلت لتنظر لى بتردد لاتنهد.
"اعدكِ فيو سأكون بخير. و سأحاول قدر المستطاع ان لا يحدث لى شئ." اكملت لتومأ ببطئ و ابتسم.

"أخيراً انتهيتما من تلك الدراما. لقد كان ذلك مشوق." صدح صوت ايرينا لننظر خلفنا و نجدها ساندة على الحائط.

"لا تقلقِ فيونا عزيزتى حتى ان حدث له شئ ستجدين اوسم منه." قالتها و هى تقترب مننا لانظر لها 'حقاً؟'.

"نعم من الممكن تأخذِ هارى. ستكون جيدين سوياً." قلتها لتنظر لى ايرينا سريعاً و نظرتها تقول انها تتخيل الان كيف ستقتلنى.

"تراجع عن ذلك ليام افضل لك." قالتها بتحذير لارفع يداي فى الهواء و انزلها.
"متى اصبحتِ قاتلة متسلسلة ايرينا؟." سألت لتخطو الى الامام لتضربنى لكن امسكتها فيونا.

"حسناً سيبدأ السباق بعد خمسون دقيقة يتحتم على الذهاب لاتجهز." قلتها و انا انظر فى الساعة.
"اذهبوا انتما و جدوا مكان قريب لتجلسوا فيه سأذهب الى الرفاق." قلتها و قبلت وجنت فيونا و ذهبت.
_______________

"لما تأخرت كذلك؟." سأل نايل فور دخولى.
"فيونا كانت تريد اعادتى الى المنزل." قلتها ليتوقفوا جميعاً.

الحادثه | ليام باين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن