نصيحة مهمة : متتفرجوش على الڤيديو قبل ما تقرأوا الفصل يا اما هتحرقوه لنفسكم.
Songs of the chapter:
Hold On - Chord Overstreet
Never Be Alone - Shawn Mendes
Walking In The Wind - One Direction
If I Could Fly - One Direction
Moments - One DirectionSmall World - Idina Menzel
Fine Line - Harry Styles
اسمعوا الاتنين دول بالذات فى الاخر خالصيلا نبدأ بسم الله
قراءه ممتعه احبائي ❤️
_____________استيقظت لارى الساعة الثامنة صباحاً. عبست عندما وجدت ان ليام لم يكن بجانبى. نظرت لاجد ان باب المرحاض مفتوح معلناً انه ليس فى الداخل. نهضت و نظفت اسنانى و غسلت وجهي.
نزلت من الغرفة لاجد هارى و ايرينا فى المطبخ يتحدثون سوياً لكنهم توقفوا عندما دخلت و نظروا لى.
"هل انتِ بخير في؟." سألت ايرينا لاومأ."اين ليام؟ هل رأيتموه؟." سألت لينقلب وجههم.
"ليس مجدداً في ارجوكِ." قال هارى لانظر له.
"كان معى امس. اين ذهب هارى؟." سألت ليشيح بنظره بعيداً."انتِ رأيتيه ايرينا اليس كذلك؟. الان اخبرينى هل قال لك اين هو ذاهب." سألت و هى وقفت لتمسكنى.
"في توقفِ عن فعل ذلك ارجوكِ. انتِ تعذبين نفسك كل يوم." قالتها و رأيتها تحاول كبح دموعها."لقد رأيته امس. كان بجانبى. كان بجانبى مثل كل يوم." قلتها و انا اخطو الى للخلف.
"لكنه غاب منذ سنة في." قال هارى لاومأ بالنفى.
"لقد انقذنى. توقف عن ذلك. توقف عن الكذب. انه معى. لقد كان هنا و انقذنى عندما حاولت ان اخذ حياتى." قلت ليطبق شفتاه."فيونا ايرينا هى من انقذتك." قال هارى.
"كان ذلك انا في." قالتها لاصمت...............................
"اذا هل يمكنك ان تخرج اريد ان ادخل المرحاض لاستحم." قلتها الى ايرينا لتومأ.
"سأجلس مع هارى بالاسفل حتى تنتهين." قالتها لاومأ.
"تمسكِ من اجلى في. انه فى مكان افضل الان." قالتها و قبلت جبهتِ.و انا ابحث عن ملابس لارتديها وقع شيئاً ... انحنيت لاجده موس الحلاقة الخاص ب ليام.
اخذته و اخذت ملابسي الي المرحاض.__________
"فيونا اين اجد.. الهى فيونا ما الذى فعلتيه." استمعت الى صراخ ايرينا و خطواتها السريعة لكن لم اقدر على فتح عينى.
شعرت بقماش يلتف حول جسدى و صوت ايرينا ينادى هارى.
"اسرع هارى يبدو انها خسرت دماء كثير." صرخت و بعد ثوانٍ شعرت بيده تحملنى من المياه و يركض بى.
______________
أنت تقرأ
الحادثه | ليام باين
Historia Cortaسأتخطي كل الصعاب فقط لاكون بجانبك، سأبذل كل جهدي فقط لاجعلك تتذكرني. *تاريخ النشر: ١٢/٨/٢٠١٨* *تاريخ الانتهاء: ١٠/١٢/٢٠٢٠*