Songs of the chapter:
A thousand years - Christina Perri
Ghost of you - 5 Seconds Of Summer
قراءه ممتعه احبائي 🤍
________________
"هل يجب ان ارتدى ذلك؟." سألت فيونا التى تجلس خلفى.
"نعم. هارى قد حذرنا اكثر من مرة ان لم نرتدى كذلك لن يدخلنا." قالت لاتنهد."لما يريدنا من الأساس؟." سألت لترفع كتفيها دليل على عدم معرفتها.
"لم يخبر احد لذا لنذهب حتى نعلم ماذا يريد." اجابت لاومأ."يجب قبل ان اذهب ان ابدى اعجابى بذلك الفستان. تبدين فاتنة فى الابيض." قلتها و انا امسك يدها لاقبلها.
"انظر اليك. يا لك من رجل نبيل." قالتها فيونا و هى تضحك لاشاركها.
"انت أيضاً تبدو وسيم." قالت و قبلت وجنتى.
"هيا بنا لنذهب و نرى ماذا يريد هذا الابله." قلت لتومأ بأبتسامة فاتنة و تحركنا.
______________"الا ترى ان الجميع هنا و يمكنك ان تخبرنا أخيراً لما اردتنا." قال نايل مقاطعاً هارى الذى كان على وشك ان يتحدث فى موضوع جديد للمرة الخامسة.
"نعم لما هارولد الجميل متوتر؟." قالها زين و هو يضيق عيناه ليتأفأف هارى.
"ايضاً لا تنسى انك جعلتنا جميعنا نرتدى ازياء رسمية لذا من الافضل ان يكون ذلك يستحق." اكمل ليضربه هارى بخفة.تحرك هارى قليلاً الى امام و الخلف و هو يفرك يداه ببعضهما دليلاً على توتره ثم تنهد و وقف ليذهب إلى المسرح ثم توقف امام المايكروفون.
"هل جئت بنا هنا لتغنى؟ حقاً هارى؟." سألت هارى و هى تقلب عيناها لكن تجاهلها هارى لنضحك بخفة جميعنا.
التفت هارى الى فرقة العزف الواقفين خلفه و اشار لهم و بدأوا بالعزف ليمسك هارى المايكروفون مجدداً و بدأ يغنى 'ألف سنة' و انا و الفتيان نحاول جاهدين ان لا نضحك.
"لقد جاء بنا هنا ليغنى انتِ لم تكذبِ حقاً." قالها لوى و هو يضع رأسه بين يديه و جسده يرتعش من الضحك ليضرب نايل الكرسى امامه من كثرة الضحك.
"توقفوا ارجوكم شباب لا تحرجوه." قالت جيجى و هى تضرب رأس زين ليتوقف عن الضحك.اكمل هارى غنائه متجاهلاً ضحكنا ثم اخذ الميكرفون فى يده و نزل من على المسرح و هو مازال يغنى حتى اوشكت الاغنية على الانتهاء و كان واقفاً امام ايرينا و هنا توقفنا عن الضحك مترقبين ما يفعله.
"ايرينا ايريك. خمس سنوات مضت على اليوم الذى تقابلنا فيه. اعلم اننا امضينا سنة و نصف منهم لم نتحدث و ان تحدثنا كنا نتشاجر طوال الوقت. لكن لن اقول مشاجرة أيضاً لان لم يكن الموضوع جدي لتلك الدرجة. لكن طوال تلك السنوات كنت اجد نفسى اقع لكِ دائماً. و كنت اعلم اننى سأكون لكِ فى النهاية و لا يهم ما الذى سيحدث." قال هارى و نزل على ركبة واحدة و اخرج علبة صغيرة من بدلته و فتحها و شهقت ايرينا و يبدو عليها الانصدام لابتسم.
أنت تقرأ
الحادثه | ليام باين
Nouvellesسأتخطي كل الصعاب فقط لاكون بجانبك، سأبذل كل جهدي فقط لاجعلك تتذكرني. *تاريخ النشر: ١٢/٨/٢٠١٨* *تاريخ الانتهاء: ١٠/١٢/٢٠٢٠*