ثلاث سنوات♥️

576 37 34
                                    

*ملخص الرواية*

لقد مرت 3 سنوات منذ أن تركها ولكنه لم يعد حتى الآن.
لكن مشاعرها اتجاه أصبحت غريبها جدا 💔
__________________________________

كانت قد نسيت تقريبا كل شئ عنه.

لقد كانت 3 سنوات في هذه المدينة . أمضت الأيام مشغولة مثل شرارة تسير في دائرة ، تتحرك دائما من خلال روتينها بطاقتها الطائشة. تدريب المجندين الجدد ، ورعايتهم وتوجيههم إلى النصر ، و المشاهدة و الاستمتاع بالنصر بالطريقة التي كانت لها مرة واحدة. لم تشارك كثيراً في السباقات هذه الأيام. لم يكن لديها الوقت لذلك - ولم تكن بحاجة إلى ذلك. الجميع يعرف كيف كانت جيدة ، على أي حال.

ولكن بغض النظر عن المكان الذي قادت لها إلتزاماتها ، بقيت بعيدا عن المجلات والصحف.

كانت مشهورة و هادئة هنا على الأرض ، لذا لم تخش رؤية أي شيء عن نفسها على غلاف اي مجلة. لم تكن مثيرة للجدل بما فيه الكفاية ؛ نظيفة جدا صارت نحو طريق جيد و جديد.

لكن بين الحين والآخر ، كان لديها سوء الحظ لرؤية شيء ما على الغلاف. عنوان صغير ، ربما ، يحمل وعد ...

شيرو ساذرلاند صورته على غلاف المجلة!

شيرو ساذرلاند ، متسابق Scan2Go الشهير بطريقه جونية، حصري على التلفاز !

شيرو ساذرلاند - ما هو بعد؟

ومن ثم يجب أن تتذكر محادثتهم الأخيرة.

شيرو: "سأعود إلى الفضاء."

فيونا :لقد كانت مشوشة. "... لمواصلة السعي في بطولة Scan2Go؟"

شيرو "لا."

فيونا: إذا لماذا سوف تعود؟

شيرو... للعثور على والدتي ". نظر إليها بقلق.
" انها مجرد شيء يجب أن أفعله. وحده."

ثم فهمت. كان هذا شيئًا كان عليه أن يفعله تمامًا بمفرده ، وهو أمر كان عليه أن يفكر فيه ويدفعه ويبكي على نفسه.
كانت تريد أن تذهب معه.
وأنه لن يدع أحدا يذهب معه ، حتى هي ،
حتى تقدم له الراحة ومساعدته طوال الوقت.

حسناً ، انسى ذلك ، لقد فكرت بنفسها ، حتى عندما كانت تملأ البرودة صدرها.

"أفهم." ابتسمت. "حظا طيبا وفقك الله!"

لكن بدخل عقلها تتمنى أن تقول لها الا يذهب بعيدا عنها.

ولكن الآن كان على العناوين الرئيسية في الصحف و المجالات وفي المقالات.
لقد وجد شيرو ساذرلاند والدته التي ضاعت منذ زمن طويل! العناوين في كل مكان.
كان هناك حتى في الصحف الصفراء التافهة والخرقة للمشاهير.

ابتعد أو ارحل.

امرأة ذات شعر طويل ذات نفس اللون الذهبي كما ابتسمت له كما وتضع يدها عليه في الصور.
شعرت فيونا ببعض من الغيرة لا تريد مواجهتها. إنها والدته. كان عليه أن يجدها. أنا مجرد صديقة له. بالطبع انها تهتم به كثير. أنا سعيدة من اجله.

"❤️One Shot❤️" حيث تعيش القصص. اكتشف الآن