it is true love

109 25 3
                                    

الحب كان شيئًا اعتقدت فيونا أنه تم استغلاله بشكل مفرط في المسلسلات و المسرحيات و الأفلام الكرتونية.

وفقًا لوسائل الإعلام ، كان الحب شيئًا مؤلمًا ، غاضبًا ، ومخيبًا للآمال. على الرغم من أن الحب فكرة رومانسية تكون رائعة في بعض الأحيان ، اعتقدت فيونا أن الحب لا يستحق أي مخاطر كبيرة.

كان الحب شيئًا اعتقد شيرو أنه سيهرب منه ما لم يحدث شيء أقل من معجزة. كان الحب مبالغا فيه ، والاستخفاف به ، و مجرد افعال و كلمات متناقضة. لم يكن هناك حاجة لشخص ما ذو "نظام غريب ذو مشاعر باردة اتجاه أي شيء مثل الحب.
"يا جماعة "قال كاز

"ماذا؟"

"اليوم عيد الحب". قال كاز
تسأل شيرو ، وقام بعقد حاجبيه، "ما هو عيد الحب".
"ألم تسمع عن يوم عيد الحب؟"سألت فيونا
تسأل شيرو. "لا ما هو؟"

"أم ، حسنا ..." نظر كاز إلى السماء ، كما لو كان يبحث عن الرد الصحيح. "إنه يوم الحب". غالبًا ما يكون ممتلئ بالحياة الجديدة - يقوم الأزواج بإعطاء بعضهم البعضً: الشوكولاتة والبطاقات التي توضح مدى حبهم لها ، وإذا كان هناك شخص مميز تحب ... من الشائع أن تخبره بما تشعر به. أعتقد ، أعني ، أن عيد الحب ليس شئ معي ، ولكن ... "قام بفرك رقبته ، وشعر بالحرج من اللحظة وقال : أن ماري هي حياتي .
"حق." نظر شيرو بعيدا.

بعد ساعات، جلس شيرو علي جهاز الكمبيوتر وبحث عن الأشياء المتعلقة بيوم عيد الحب.
يوم الحب امممم لا أعتقد أن كوكبي لديه شيء مثل هذا الاحتفال ،لا شيء يبدو واضح.
يجب أن يكون يوم مميز جدا للإحتفال مثير للإعجاب.
يبدو أن البشر متناقضون للغاية هم يحتفلون بالحب ويبلغون في التعبير ، لكنهم يتابعونه ويكرسونه طوال اليوم. يبدو وكأنه مجموعة من الإعلانات والبضائع ، على.
هل تحتاج إلى علبة من الحلوى بقيمة 20 دولارًا لإعطائه لشخص تحبه؟

"أممم ، شيرو؟"

قام شيرو بالخروج من صفحة البحث إلى الصفحة الرئيسية واتجه نحو الصوت. "ماذا؟"

كان فيونا رايدر. ابتسم شيرو قليلا.

"هل ... هناك أي صفحة ويب مفتوحة؟" اتجهت فيونا إلى جهاز الكمبيوتر : "أقصد ، لأنك تستخدم الجهاز."

"انتهيت. يمكنك استخدامه إذا أردت". نهض ورحل.

عقدت فيونا حجبيها عندما رحل شيرو.
ثم وضعت يداها على وجهها.
هذا الرجل يخيفني ... لكن بطريقة ما لا يفعل شيء آخر، إنه يخيفني مثل ... مثل ... لم تجد فيونا شيئًا لوصف هذا الشعور.
استسلمت ،ثم جلست على الكرسي وفتحت صفحة الويب.
ظهرت صفحة البحث الخاصة بشيرو - وأحمرت فيونا. عيد الحب؟!
كان شيرو ساذرلاند يبحث عن ... عيد الحب ؟! لقد نقرت علي صفحة البحث التي قام به.
تسألت ماذا يفعل، ماذا يقصد بهذا ... شيرو؟ من بين جميع الناس ، شيرو؟
الجميع يعلم أنه ليس من النوع الرومانسي، عجيب!

"❤️One Shot❤️" حيث تعيش القصص. اكتشف الآن