Part 2

93 24 1
                                    

عندما وصل شيرو كان الجميع هناك بالفعل.
لقد أمضى عشرين دقيقة في البحث عن تلك الفتاة لكنه لم يجدها ، وعندما التقى أخيرًا بالصبيان كان متأخراً عشر دقائق ، نظرت إليه هانا وضعت يديها على خصرها

-اتذكر أن قلت لا تتأخر يا شيرو ...

- أنا ... - استدار ونظر إليه الجميع وكأنه غريب - لا ، لا شيء.

شيرو ؟ هل هناك خطب ما؟ - عبس ، كان هناك شيء غريب هنا ، لم يكن كذلك. أنكر الشاب مرة أخرى وذهب الجميع في نزهة. كان شيرو صامتًا بقية اليوم ، حتى أنه لم يقاتل كاز مثلما هو الحال دائمًا ، حتى لو استفزه الصبي. في فترة ما بعد الظهر ، عادوا إلى منزلهم ، جميعهم قلقون بشأن رفيقهم ، الذي كان غائبًا عنهم معظم الوقت.

-هل أنت بخير شيرو ؟ سألت هانا أن تمسك بيد الصبي ، ولم تستطع الفتاة أن تنكر أنها كانت تحبها كثيرًا. بالضبط لماذا لم يتقبلها كالآخرين ، ولكن يبدو أن شيرو لم يكن يعرف.

- لا شيء ... - أعطى ابتسامة طفيفة وكانت الفتاة ابتسمت ... - مهلا ، هانا ...

-نعم؟ التفت عندما ذكر؛ شيرو اسمها

-هل حدث لك ... أنه لا يمكنك إخراج شيء من رأسك بغض النظر عن الأمر الذي تريده؟

-حسنا نعم ...- ردت الفتاة بصدق.

- وماذا تفعل حيال ذلك بعد ذلك؟ ... - بدا صوت شيرو جادًا ، فكرت هانا قليلاً ثم ابتسمت له مرة أخرى

-حسناً ، سأخبرك - نظر إليها دون فهم - إذا كان هناك شيء يزعجك ، فذلك لأنك متعلق به ، فقم بإنهائه و ابحث عن ذلك الشئ .

بدا الشاب مبتهجًا قليلاً ، ثم قال للجميع وداعًا وعاد الجميع إلى المنزل ، وأخذته سيارة ليموزين سيارة مايرون يجلس على الكرسي المجاور ، وعرض أيضًا أن يأخذ هانا ، ورافق كاز إلى منزل صديقته وتوجه شيرو إلى شقته. قبل أن يتمكن من رؤية كيف امسكت الفتاة من يده وعانقت خصرها ، بدا الأمر كذبة ، لكن كلاهما كان سعيدًا ... وتساءل عما سيكون عليه وجود شخص بجانبك هكذا. إذا فكر في الأمر ، فإنه دائمًا ما يكون وحيدًا جدًا ، وعندما رأى عيني فيونا ، عرف أنها أيضًا ...

-مرة أخرى...! وبخ عقله نفسه. لماذا فعلت كل هذا فجأة. ولماذا فكر في الأمر الآن فقط ، في ذلك اليوم فقط ، ولماذا شعر بحق الجحيم بأن الفراغ في كل يوم أقوى من اليوم الذي قبله ؟ كان الجواب واضحا: لقد سئم من وحدته.

"شيرو ؟ ..." صوت مألوف خلفه ذكر اسمه وتحول الصبي ذو العين القرمزية بسرعة.
كانت هناك الشابة في ذلك الصباح ، تنظر إليه بعيون الزرقاء الجميلة. ضاق الصبي عينيه. هل يمكن أن يكون قد أصيب بالجنون؟ أو ربما كان وعيه يلعب الحيل عليها ... هل كانت حقًا هناك واقفة أمام عينيه ؟

فيونا ؟ ... أنت فيونا ... صحيح؟ - تسأل كانت مشكوكا فيه. بدت مثلها ، لكنها بدت أجمل بكثير من المرة الأخيرة التي رآها فيها ، تحرك شعرها الأطول الآن قليلاً في نسيم الليل والقمر بشكل جميل الشكل الرائع ...

- مرحبًا ... إلى متى ... - بدت تبتسم. - جئت ... أم ... لزيارة ... و ...

-كانت انت الفتاة هذا الصباح ، أليس كذلك؟ - نظرت إليه بهدوء - لماذا هربت من فيونا ؟

-هذا ... حسنا. لم تعرف ماذا تقول. كانت دائمًا قوية وفخورة ، لكن كونها أمام هذا الصبي وهذه النظرة القرمزية الهادئة أدت إلى الشعور بالضعف تمامًا ... - و شعرت بالتوتر ...

بدا شيرو يبتسم

-من اجلي؟...

-ماذا؟ ...- احمرار خدي الفتاة- نعم- لا! ... لماذا تعتقد ...

- كنت الشخص الوحيد الذي رآك - رسم الشاب نصف ابتسامة جريئة ، خجلاً بدا رائعاً. يبدو أن وقت السلام قد خفف أيضا شيرو الشرس ...

- لكنني لا ... - اقترب الشاب ببطء حتى كان أمامها ، متذكرا الكلمات التي قالتها له هانا منذ لحظات " إذا كان هناك شيء يزعجك ذلك لأنه لديك تعليق ، ثم أنهيه فقط" امسك شيرو فيونا من خصرها وابتسم في وجهها  وضع قبلة دقيقة على خدها.

توترت فيونا لبضع ثوان ، بالتأكيد لم تتوقع ذلك ... لكنها كانت ممتنة للغاية. لماذا ينكر ذلك إذا كان هذا هو سبب وجوده ، لف ذراعيه على الفور حول رقبة الصبي ورد عليه قبلة على خده، يا له من رجل ! بالتأكيد قام بتقبيل العديد من الفتيات ، لقد فعل ذلك بشكل رائع!

كان شيرو حساسًا ، ناعمًا في البداية ، لم يكن يريد أن يخيفها ، ولكن بعد ذلك قرر الذهاب إلى أبعد من ذلك قليلاً وطلب من الفتاة الإذن ليقبل شفتيها ، وفترقت شفتيها وتركت الصبي سعيدًا تمامًا ، وشعرت أن ساقيها تتعثر و لقد امسكها بقوة أكبر قليلاً لمنحها المزيد من الدعم. عندما انفصلوا ، كان كلاهما يشعران ب حاجة للتنفس بسبب استمرار القبلة لمدة 5 دقائق ، لكن الابتسامة كانت واضحة على شيرو بشكل خاص ، لم يشعر بتلك السعادك منذ فترة ، الآن يشعر أنه أفضل من أي وقت مضى ، وكان ذلك لأنها كانت هناك معاه...

فجأة أظلم وجه الصبي ذو العيون القرمزية ، فيونا نظرت إليه دون أن تفهمه جيدًا وعندما ترمها ونظر في اتجاه اخر وضعت الشابة يدها على صدرها

-ماذا حدث؟ ... - سألت بشكل غير مطمئن، لعنت شيرو نفسه إذا كان معقدًا ، قبلها أولاً ثم تركها فجأة؟

همس بصوت هادئ "ستذهب .. أليس كذلك؟". إلى ذلك أبدت فيونا ابتسامة وأخذت يده

- ليس لدي أي سبب للبقاء... - نظر شيرو إلى الأعلى وأشرق عينيه مرة أخرى

-هل لديك يا صاحبة السمو؟ ... - سأل مسليا

ردت عليه الشابة "أعطني سبب ... وقبلته مرة أخرى.

شعر شيرو بالارتياح ، بعد سنوات عديدة تم ملؤها الفراغ أخيراً. ابتسم لنفسه ، تمامًا مثل كاز قبل لحظة ، وأخذ يد الفتاة ولفها حول خصره ، نظر كلاهما إلى بعضهما البعض بسعادة وتوجها إلى شقة الصبي ، كان سيكون ضجة كبيرة غدًا عندما اكتشفوا ماذا حدث ، ولكن ما الفرق  ، كنت سعيدًا. لم يعد مهتم عندما سيراه احد ... لقد وقع في الحب في النهاية، انهم يحبون بعضهم البعض بشدة.

                          _النهاية ☘️_

"❤️One Shot❤️" حيث تعيش القصص. اكتشف الآن