كان يوم عيد الحب! حيث يحتفل الناس ونادرًا فريق جيت بذلك عن طريق جلب شيء خاص إلى حبهم مثل (هدايا، وإخبار مشاعرهم تجاههم.)
كان كاز ومايرون ودييجو وفيونا وشيرو يجلسون في الحافلة يتحدثون عن سباق الغد. لكن بعد المحادثة ، شعرت فيونا بالملل ، ولم تكن تريد التحدث عن سباق الغد. بدلاً من ذلك ، أرادت التحدث عن عيد الحب حتى تتمكن من جذب انتباه شيرو عن ذلك.سألت فيونا: "أم ... يا رفاق ، لنتحدث عن عطلة اليوم ، أعني هل سنحتفل بها؟"
قال دييجو: "حسنًا ، نعم ، سأذهب مع نيسي إلى السينما اليوم لنكون حبيبان نستمتع قليل".
قال كاز: "حسنًا ، لست متأكدًا من الاحتفال به لأنني لا أشعر أنني بخير أثناء الاحتفال به ، فليس لدي صديقة جميلة معينة".
تساءلت فيونا بينما كانت عينيها ثابتة عليه: "ماذا عنك يا شيرو ساذرلاند؟" شعرت أن قلبها يدق بسرعة ولا تستطيع فيونا نفسها انتظار شيرو للرد عليها.
لكن شيرو لم يرد عليها ، لم يكن لديه أي فكرة عما كانت هذه العطلة تسمى "عيد الحب" ولم يكن يريد أن يعرف أيضًا. لذلك ذهب.
شعرت فيونا بغرابة صغيرة في طرح سؤال بسيط على شيرو لكنه لم يجيبها وذهب.
ظنت أن هذا قد يجعله يشعر بعدم الارتياح. لذلك ذهبت إلى غرفتها ، فتحت النافذة ورأت أن شيرو كان خارج المبنى ، يقرأ الملصق الموجود على الحائط:" عيد حب سعيد ، انشر الحب لمن تحب بجلب الشوكولاتة اللذيذة من متجرنا! لا تفوت هذا العرض الرائع!"
لقد فهم شيرو أخيرًا ما كان عيد الحب ، باختصار ، يمكن أن يقول الناس أن هذا هو يوم الحب. لم يكن شيرو متأكدًا من هو من حبه الحقيقي.
يمكن أن يخبره قلبه أنه يشعر بالراحة دائمًا عندما يتفاعل مع قلب الفتاة التي هي فيونا!
أخذ شيرو نفسًا عميقًا وتذكر الأيام التي يقضي فيها وقته مع فيونا وخاصة تلك اللحظة التي جلست معه وأعطته كوبًا من العصير المليء بالثلج.اتفق شيرو مع نفسه ، انه أحب فيونا في البداية من شخصيتها ومن شكلها ومن كل ما يصف جسدها وقلبها. لذا ، دخلت شيرو هذا المتجر لجلب فيونا علبة شوكولاتة اعتذارًا عما فعله عندما طلبت منه في الحافلة.
عندما انتهى ، دخل داخل المبنى في هذه اللحظة ، كانت فيونا مستلقية على سريرها. ثم خرجت للمشي ، بينما كانت تمشي بعض من الأولاد دخلوت وقاموا بضرب فيونا بقوة، صاحت فيونا: "مهلا ، لماذا هذا ؟!".
بينما كانوا يضحكون ويضحكون ، رأى شيرو هؤلاء الرجال مع فيونا. كان يعلم أنهم يؤذونها ، فذهب هناك لإخافتهم ولكن ليس لإيذائهم. تحول إلى شكله الذئب عمدا وقفز. عندما رأى الرجال شيرو في شكله الذئب ، أصبحوا خائفين منه، و هربوا، ولم يعودوا مرة اخري.
كانت فيونا خائفة أيضًا ولكن بعد ذلك تحول شيرو إلى شكله البشري حتى تتمكن فيونا من التعرف عليه. سألت فيونا: "هل هذا أنت يا شيرو؟".
أجاب شيرو: "نعم ، ما الذي كان يفعله هؤلاء الأشخاص بك؟" ، حسنًا ، لقد كنت مستيقظًا لبعض الأسباب التي جاءت بهؤلاء الرجال ودفعوني للخلف ثم بدأوا بالضحك عندما سألتهم ماذا يريدون.قبل أن تشكره ، رأت أن شيرو كان يحمل صندوقًا. سألت فيونا: "ما هذا؟" قال شيرو ، خجلاً باللون الأحمر الفاتح وفيونا أيضاً: "إنها علبة شوكولاتة لك ، اشتريتها لأنني أحبك إنها لعيد الحب".
كلاهما نظر إلى بعضهما البعض. لم تعرف فيونا ما تقوله لكنها هربت تبكي.
صاح شيرو: "انتظر!"، وقد تبعها.
ولكن لأن فيونا كانت تبكي ولم تلاحظ أين تذهب. لذا كانت شاحنة كبيرة ستضربها ، لكن شيرو دفعها. سأل شيرو: "هل أنت بخير؟". "من فضلك كن حذرا من نفسك ، كنت ستنهي حياتك بسبب هذا الحادث." نظرت فيونا إليه. "أنا آسفة حقًا ، ما كنت أفعله بك كان جنونيًا حقًا ولكن ... ولكن يمكنني فقط"."رد فعل على شخص لا يحبني أو لا يهتم بي ، وأنا متأكد من أن هذا هو سبب عدم إجابتي على هذا السؤال على الرغم من أنه كان سؤالًا بسيطًا. فيها ، كان يعلم أنها لا تعرف مشاعره الحقيقية تجاهها. لذلك ، انحنى إليها ، وأغلق عينيها ، وقبل يدها ثم وضع شفتيه على شفتيها واحتضنته فيونا وكان ذلك في الواقع حبًا حقيقيًا."
"🍃 النهاية 🍃"
"✥-------------------✥-------------------✥"
أنت تقرأ
"❤️One Shot❤️"
Roman d'amourOne shot 🌸 مجموعة من الون شوت' القصيرة عن الثنائي fiona and shiro من انمي scan2go. الون شوت:-هو رواية قصيرة تتكون من فصل واحد او فصلين فقط. تصنيف الرواية:-غير محدد. الفئة العمرية:-غير محددة. ملاحظة مهمة:-اي ون شوت موجود في الكتاب ليس من تأليفي...