عيد حب سعيد ! "أعلنت فيونا وهي تتجول في الكافتيريا ، وعيناها تتألقان من الحماس.
" عيد الحب ، أليس كذلك؟ "فكرت هيبينا ، وهي تلتقط التفاحة من طبقها بشوكة." لماذا لا نذهب في واحدة من تلك المهام الخاصة بكنوز عيد الحب؟ "
" فكرة جيدة! "وافقت إحدى زميلاتها في الطاقم ، وهي تحية لها.
" نعم ، أسمع أن كنز عيد الحب لا مثيل لها ، لأن الدموع تلسع في عينيها". الكابتن هيبينا ، أنت تعرف دائمًا كيف تمر. أنت حقًا أفضل قرصان على الإطلاق. "
" شكرًا يا رفاق ، "تدمعت عيون هيبينا أيضًا حيث بدأت هي وزملاؤها في البكاء مع بعضهم البعض.
حاول محقق الفضاء جاك الاقتراب في محاولة للتنصت على محادثة القراصنة .
"يجب أن يتحدثوا عن خطتهم الشيطانية ،" تمتم في نفسه منتصرًا. "كل ما علي فعله هو الاقتراب قليلاً حتى أتمكن من سماع الفظائع التي يخططون لها. "
نهض من مقعده ومشى بسلاسة إلى طاولة هيبينا ، مائلًا بمرفقه إليها ومباشرة أمامها تاركًا مسافة بضع بوصات فقط بين الاثنين. حاول سحب أحد هؤلاء الصبي اللطيفين - يبتسم ابتسامة عريضة وهو يمشط يده من خلال شعره.
"هيبينا ،"بغضب ، مما جعل صوته يبدو عميقًا وسلسًا قدر الإمكان. "هل من فضلك مرافقي في مهمة عيد الحب؟"
أخذ يد هيبينا في يده وأخذها إلى شفتيه بينما كانت رعشات غير مرغوبة تتدفق على عمودها الفقري. تدحرج عرق محرج على جبينها وهي تحاول أن تتخيل بعيدًا عن طريقة للهروب.
"سوف نترك هكذا إلى رئيسك!" هتف طاقمها متزامنًا ، مما أدى إلى تحية جباههم قبل الانطلاق.
"يا رفاق لا تتركوني وحدك مع هذا الغضب! "صرخت هيبينا برعب ، وتمدد يدها.
" فيونا ، لا أفهم سبب حماسك بعيدًا عن عيد الحب بعد كل شيء ، إنه مجرد مخطط للشركات لجني الأموال في جيوبها "سأل مايرون.
" ولكن هذا هو أكثر أيام السنة رومانسية ، "عبست فيونا، وهي تعقد ذراعيها. "إنه يوم للحب والتقدير. بالطبع لن تفهموا كل ذلك يا رفاق."
"لماذا نحتفل بعيد الحب بينما يمكنك السباق فقط !؟" جادل كاز
"عيد الحب" ، ارتجف شيرو أثناء مروره بفريق جي إي تي ، مستمعةً حديثهما. لم يكن عيد الحب هو الأسهل بالنسبة لشيرو ، حيث كان يتم مطاردته باستمرار من قبل الآلاف من الفتيات الصراخ اليائسات منه لقبول الشوكولاتة والهدايا المصنوعة في المنزل. لم يفهم بعد كيف تمكن من النجاة منهم.
سار المدرب ديل إلى الغرفة ، وذيله الكبير على الأرض. توقف وأخذ زئيرًا ، فاجأ المتدربين وجذب انتباههم.
"فقط لتوضيح ما أنا على وشك الإعلان عنه لم يكن فكرتي." قال محاولاً الحفاظ على وجهه مستقيماً وإخفاء أحمر الخدود على وجنتيه فهذه كانت فكرته وكان متحمسًا لها. "سنعقد حدث عيد الحب. هذا يعني عدم التسابق طوال اليوم."
أنت تقرأ
"❤️One Shot❤️"
RomansaOne shot 🌸 مجموعة من الون شوت' القصيرة عن الثنائي fiona and shiro من انمي scan2go. الون شوت:-هو رواية قصيرة تتكون من فصل واحد او فصلين فقط. تصنيف الرواية:-غير محدد. الفئة العمرية:-غير محددة. ملاحظة مهمة:-اي ون شوت موجود في الكتاب ليس من تأليفي...