ملخص: من بين كل الأشياء التي قامت بها ، كان هذا واحدًا من تلك التي شعرت بالصدمة للقيام بذلك. ولكن قيل وفعل كل شيء ، وكانت تتمنى فقط العودة إلى ذلك الوقت وان توقف نفسها.كانت تبكي في تلك الليلة الباردة في شهر فبراير ، نظرت إلى يديها المغطاة بالدموع والبارود. جرتها نظرتها إلى الجثة الميتة المحاطة بكثير من الدماء أمامها ، وهي تنظر إلى الصبي الذي تحبه. والدم ملطخ الثلج تحته ، وبدأ يتسرب بسرعة إلى الثلج.
انها لن تكون هي نفسها.
لقد فكرت في ذلك عندما التقطت مسدس S&W Model 500 الصغير من الأرض المغطاة بالثلوج ، تهتز وهي تتذكر مدى قوة الارتداد وهي تطلق الرصاص عليه. فتحت الغرفة ورأيت رصاصة أخرى ملقاة هناك.
وقالت إنها تعرف ما كان عليها أن تفعل.
قلت لك ، وعدت أن أكون معك إلى الأبد.
وضعت إصبعها على الزناد، أغلقت عينيها ، وبدمعة أخيرة تدحرجت خديها ، أطلقت النار...يجب عليك أن تموت شيرو ساذرلاند.
"════════ ✥.❖.✥ ════════"
لقد بدأ الأمر في ديسمبر الماضي.
كان شيرو داخل غرفته ، حيث كان يبحث في صوره القديمة عن ظهره عندما كان في فريق جيت. لقد تذكر كيف قابل كاز و مايرون لأول مرة ، عندما قاتلوا لأول مرة رو ، عندما كان لأول مرة ضد أصدقائه القدامى في البطولة الدولية الحدودية.
ابتسم وهو يبحث في الصور من الصورة إلى الصورة ، ويرى ابتسامة كاز السخيفة ، التحديق الفارغ المعتاد مايرون ، ابتسامة ماري الناعمة ، وجه دييغو ~ ... كل شيء جعله يريد البقاء في اليابان لفترة أطول قليلاً ، ثم صور اخر.
بدأت ابتسامته تتلاشى ببطء عندما رأى صورة معينة. تحولت عيناه فارغتان ، وانخفض قلبه بشدة مع الألم والندم. كان يعلم أنه شيء لا يجب أن يشعر به ؛ يجب أن يكون سعيدًا لكل منهما. بطريقة ما ، لا يزال يكره ذلك.
كانت صورة كاز وأكي ، واذرعهم ملفوفة بسعادة حول بعضهم البعض مع ابتسامة لطيفة على وجوههم. كان ذلك في صيف ذلك العام.
لقد كره كيف ارتبط كاز وأكي. لقد كره كاز لأخذ حبه الأول بعيداً عنه. كان جزء منه يعرف بشكل أفضل ، لأنه كصديق جيد ، يجب أن يتخلى عن آكي وأن يجعلها سعيدة في أحضان قائده السابق كان هذا ما أرادت ، وإذا كان هذا سيجلب لها السعادة التي تستحقها ، فلا يحق له أن ينزعج من ذلك. بعد كل شيء ، كان الحب يشبه تقليب العملة: كلما كنت ترغب في سعادة شخص آخر ، كلما كنت ترغب في مزيد من الحزن.
بحث في صورة أخرى وأظلمت بصره. كان يمسك قميصه بينما بدأ الألم يتفجر في قلبه.
كانت صورة فيونا ، وهي مبتسمة ابتسامة لطيفة.
أنت تقرأ
"❤️One Shot❤️"
RomanceOne shot 🌸 مجموعة من الون شوت' القصيرة عن الثنائي fiona and shiro من انمي scan2go. الون شوت:-هو رواية قصيرة تتكون من فصل واحد او فصلين فقط. تصنيف الرواية:-غير محدد. الفئة العمرية:-غير محددة. ملاحظة مهمة:-اي ون شوت موجود في الكتاب ليس من تأليفي...