2 اكسر القواعد : قرار جديد

24 3 0
                                    

بعد ان اتت ديبي الى مدريد اشترت شقة،و حياتها من جديدة بعد المعاناة التي عانتها و اصبحت تنام مرتاحة بعد ان تخلصت من الامها و نسيت بعض الاشياء و لاكنها لم تستطع الكتابة بعد ان.كتبت كتاب (امست لدي قواعدي) تخلت عن الكتابة و انتقلت الى كتابة الشعر و نشره في مواقعها للتواصل الاجتماعي و كل صباح كانت تذهب الى الكلية و كانت تقضي يوم السبت في العمل في متجر للاحدية اما الاحد كانت تقوم فيه بأنشطتها و كانت لا تدع وقتا للتفكير فمن قواهدها (عدم التفكير في اي اشياء دون الدراسة و العمل) مع انها كانت تحس بالوحدة و لاكن كانت تجد السعادة في الابتعاد عن الناس النافقين .
نسيت اخباركم عن حدت مهم حدت لها كان تقريبا جد مؤلم لاكنني سأدعه للاخير كالعادة في يوم الاربعاء ذهبت ديبي للكلية و حضرت محاضراتها و ظل لها بعض الوقت فذهبت للمكتبة تبحت بين الكتب عن ما يلهيها فأتت صديقتها الجديدة ليلي و احضرت لها كتابا يتحدت عن الحب ابتعدت ديبي بكل صمت و لاكن ليلي اوقفتها و قالت لها اجلسي سابحت عن شيء اخر نقرأه قامت و اوقعت كتابا بالخطأ يتحدت عن القواعد و عندما ارادت اعادته اخدته ديبي بسرعة و قالت لها دعينا نتحدت عن نذا لم تكن تريد ليلي و لاكنها جلست بدأت تقرأ و لاحظت ان الكاتب كانت افكاره جد متقاربة لافكار ديبي فاستعارت الكتاب و اخدته للبيت كانت تقرأه في الليل حينما كانت لا تشعر بالنعاس و اكتشفت ان الكاتبة توجد في امريكا و لاكن تمت ترجمة الكتاب للاسبانية .... في الغد عندما عادت ديبي الى الكلية علمت ان هنالك مسابقة بين المدارس الموجودة في مدريد حول ما يخص الاقتصاد ... و ان الرابحين لا يتعدون عشرة لأنه في الاخيرطلاب اسبانيا كلها ستتنافس و ستكون هنالك جائزة و بالطبع شارك ديبي لانها ارادت فقط تطبيق قاعدتها( املىء وقت بكل شيء يلهيك ) و كانت من ضمن العشرة في مدريد و هكذا بعد شهر اظطرت للذهاب الى برشلونة و بئس المصير فماذا يمكن ان يحدت ....؟

فشل القواعدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن