#ذنب طاهر....البارت السادس...
بقلم«سمو العراق»نــظــــــراتـــك تـؤرقــــــــني
أنــفاســـــــــــك تـحرقـــــني
لــــــــمساتــــــــك تثيرنــــي
هـــــمساتـــــــــــــك تقتـلني وقــــبلاتــــــــــــــــــك تميتني....💔تقرب منها وهو يحاول يقبلها ودك الفون مالته اما هي من دك الفون حست على نفسها دفعته وماهتز ضلت مستقرة بمكانها وهو يخابر...
جلال...الووو..شنووو؟؟ ديانا وكعت؟؟شلوون ؟؟لك غبي شلون تخليها تروح الوحدها؟؟وهسه شلونها؟؟ بااي مستشفئ انتم؟؟.....يالله جايكم مسافه الطريق واني يمكم....قفل الخط بسرعه وكام منها اما هي ضلت مصدومه من مخابرته...
ورود بتفكي...منوو هاي ديانا ؟؟ليكون زوجته؟؟ اي يمكن زوجته؟؟ههه انوب اسمها ديانا ...وشبي كتل روحه عليها...مبينه من اسمها حلوة...وشعليه بيهم حلوة مو حلوة نارهم تأكل حطبهم
جلال وهو ياخذ مفاتيح السيارة/..يالله اني رايح بس خلي اتصل علئ ام علاء تجي يمج احتمال ماارجع
ورود بهدوء/...اي
اتصل اتصل بس مكان اكوو رد/..لك هاي وين راحت افف انتي تخافين تضلين الوحدج؟؟
ورود بخووف/...اي اخاف
ابتسم عليها وهو يشوفها كاعده علئ السرير مثل الطفله بشعرها المفتوح وبشرتها الصافيه وثوبها القصير اتقرب منها وهو يحتضن وجها بكفوفه اما هي ابتعدت خايفه رفع وجهها وهي يقبلها بشفايفها بهدووء....
ابتعد عنها بعد مادفعته/...يالله كوومي اقفلي الباب وراي وأي واحد يدوك الباب لا تفتحي مفهووم حتئ لو ام علاء..
ورود بخجل وتوتر/...اي مفهووم
طلع وهي تباوع الرجولته الطاغيه ومعرفت سبب مخابرته بس الفهمته ديانا «خطيه دائما محط الشكوك نسوان جلال😂مكروده» يعني هيج يحب مرته وراح ملهوف عليها الله يسعدهم اني شعليه باجر انطي الطفل واروح ولا تبقئ،الئ ذكرئ وياه ويتهنون بحياتهم...لكن بعد تفكير انصدمت...لا هذا مو عدل يعيش وياها مرتاحين وابني بنصهم واني مكسورة ومهشمه لا ياربي رحمتك....
رجعت قفلت الباب 3مرات وحاولت تنام لكن افكارها مراودتها وخوفها زايد عن حده تبجي وهي نايمه تبجي وهي كاعده تبجي منذ ان تم اعتقالها...
************************************
وصل للمستشفئ ملهووف شافهم كلهم واكفين بباب الغرفه المتواجده بيها ديانا...امه وعبير ومراد وام مراد وتفاجئ بوجود شاب عرفه اول مشافه حسين الشرطي اليشتغل وياهم بس استغرب وجوده بالمستشفئ.....جلال بلهفه/...خير شصاير؟؟
مراد/...مااعرف بس الاخ هنا دايس علئ نفنوف ديانا وكعت من الدرج الكهربائي ومكسرة تكسر
أنت تقرأ
#ذنب طاهر
ChickLitقصه لفتاة يتم القاء القبض عليها بذنب مسانده تنظيم داعش وتنقذ وتستدرج من قبل ضابط بالشرطه يقوم باانقاذها لكن تحت شرط معين؟؟