#ذنب طاهر...بقلمي..«سموو العراق»😚
البارت..24...
حنون عظم وصفك الهوى المجروح
كروح تنسل من جسد ينوح
من صمت العشق كان الصراخ
أه ...... تقتل داخلنا الأمل
أه ...... تجلب لنا اليأس
صرت أسأل من أنت؟.
أمعلمى أم معلمتك
تركت بابك المفتوح
ليصرخ صمت مكانك
أرحل... لاأريدكرمشت بعيونها مصدوومه....اءءء شنوو::؟؟
مراد ببتسامه...اعروف خجلتج بس بصراحه حبيت افاتحج بالموضوع قبل لا افاتح اهلي...
عضت شفتها مقهورة...مراد انتظر لازم نحجي؟؟
مراد بااستغراب...نحجي اي شنو نحجي ؟؟
ورود بلعت ريقها بغصه...مراد اني مخطوبه الابن عمي...
مراد بصدمه...شنوو::؟؟ اشوو مكالت ام علاء ولا حتئ ديانا من سئلتها..
ورود بخووف...مراد ابن عمي ناهي عليه واني ملكه
وحتئ قارين فاتحتنه...مراد بتنهيده...انتي قابله بي لو مجبورة؟؟
ورود بهدوء...لا ممجبورة اني قابله ومنتظرته يعلن هذا الشئ...
مراد بزعل...الله يوفقكم بس بصراحه لو يحبج ماتركج هنا الوحدج وانتي بنيه جان صار محرم الج
ورود بعبرة...احتمال ضروفه تحكمه الله كريم الله يجمعنه...
مراد...ورود فكري بموضوعي يمكن ابن عمج بعد ميرجع او ميعرف مكانج فكري ورود ولا ترفضين..
ورود بنفي...بس...
حط ايده امام وجهه ومنعها من الكلام ...فكري ورود لاتنطين جواب واكدر احاجي ابن عمج وتكونين من نصيبي .....سكتت مجاوبت...اما هوو تركها وراح
ورود بقهر ركضت للمشتمل...عزا بعينج ورود عزة العزاني مصيبه مصيبه شلون اخذ ابن حماي الله لايوفقك جلال شلون مصيبه لا ومصر علئ الزواج
اخذت الموبايل واتصلت بجلال مارد عليها...لك وينك تعال شوف المصيبه ياابو مصطفئ ابن اخوك حاط عينه علئ طليقتك لازم اطلع منا لازم اي بس،يجي اكوله بحجي مراد وخلي يطلعنه منا مااريد يطمع بيه اكثر اووف يامصطفئ يايمه شصار باامك....
************************************
مراد صعد الغرفته وهو مضايق ومقهور سدت الطريق بوجه هي ناهي عليها ابن عمها وين كاعدين راح زمن النهوة من حقها تختار شريك حياتها من حقها تختار الشخص التعيش وياه ومو من حق ابن عمها يربطها بي وهو ميعرف بااي مكان....مسح وجه بعصبيه...لازم ياورود اخلصج من قيود ابن عمج متلكين مثلي واحد يحبج ويدللج ويعوضج عن جور الايام ....تذكر موقف وياها..
جان بالحمام البرة التابع بالغرف مسبح بغرفته المي مكطوع ولذالك سبح بالحمام الفوك التابع للغرف طلع من الحمام وهو لاف المنشفه علئ خصرة والمنشفه الثانيه ينشف بيها شعرة وصل مقابيل غرفه ديانا وهنه فتحن الباب صار وجهه بوجه صرخت خجلانه وهي تحظن ديانا...
أنت تقرأ
#ذنب طاهر
Chick-Litقصه لفتاة يتم القاء القبض عليها بذنب مسانده تنظيم داعش وتنقذ وتستدرج من قبل ضابط بالشرطه يقوم باانقاذها لكن تحت شرط معين؟؟