#ذنب طاهر... بقلم...سموو العراق..اني😚
البارت.....17...
انا كالبحر
أتحمل أصبر واتقبل الكثير
لكن احذري عندما يعصف جوي وتغضب امواجي ،،،عبير بصدمه/...شنووو؟؟؟
جلال/...والله السمعتي...
عبير برفعه حاجب/...يعني ميشرفك نسب اخويه
جلال بجمود/..بصراحه ميشرفني
عبير بقهر/...واخويه هماتين ميشرفه نسبكم ولا ميت عليكم ميت وحده تتمناه
لزمها من فكها بعصبيه/...سدي حلكج لا ابتلي بيج وخلي ياخذ اي وحده من الميه اليتمننه
عبير بعناد/...والله لاخلي رائد يتزوج ديانا وبعدين انت شكوو متريدها تزوج اخويهدفعها بقووة علئ السرير/...والله والله ياعبير اذا ما ابتعدتي عن ديانا والله اخليج تبجين دم وديانا انطيتها الصديقي. .
عبير/...تنطيها الواحد مهتلف فكور وتعوف نسب اخويه...
جلال بعصبيه/.ّ.حسين غني بااخلاقه واخوج فكر بااخلاقه وبعدين هي بنت اخووي لو اعرف انطيها للجلاب وماانطيها الاخوج السافل نسيتي، سوالفه بالبارات والملاهي اليليه ويوميه سكران هذا اءمن بنت اخووي عنده؟؟
عافها وطلع من الغرفه ركضت وراه ومنعته من الخروج لكن هو دفعها...نزل جوة كعد بالاستقبال وسد الباب طلع باكيت الجكاير وضل يدخن
دخلت كعدت بصفه بهدوء حاولت تاخذ الجكارة من ايده لكن هو رفض سكتت منه حضنته وهي تحط انفها علئ خده وتهمس بهدوء...
عبير بهمس/ّ...جلال حبيبي اني اسفه ونبي بعد مااعيدها اصلا اني شدخلني وهي قسمه خليها تتزوج حسين مابيه شئ...
جلال بجمود/....روحي عبير خليني ارتاح...
عبير تلصق بي اكثر/...جلالي يهون عليك بعدي؟؟
جلال بهدوء وهو يدخن/...روحي عبير هسه مطايق نفسي روحي خليني بحالي
انقهرت منه حييل كامت بعصبيه وطلعت ضربت الباب حيييل وراحت....
نام علئ القنفه وهو متضايق من كلام عبير وخلته يأخذ قرار ويزوج ديانا لحسين احتار شلون يفاتح حسين ويكوله ديانا الك يحسها صعبه بس قرر يفاتحه ويحاجي....
طلع رقم ورود وتصل بيها ماردت بعدها دزلها رساله كتب الها...«كاعده ياورده» ماردت....تذكر موقف وياها من قبل لا تحبل...
جان نايم علئ السرير ورود تسويله مساج الضهرة بعد رفض كبير منها ومقبلت تسويله وهو اصر...
ورود بتذمر/...كافي لو بعد؟؟
جلال/...بعد
ورود باانزعاج وهي تضغط علئ عضلات ضهرة/ّ.. شنوو تكسرن اديه صارلي ساعه اسويلك مساج هي لو اني جان ماسويتلي وضليت هلكد «حجتها بدون قصد»...
جلال كيف/...تعالي تمددي واسويلج احلئ مسااج
ورود بعصبيه/...شكرا مااريد
أنت تقرأ
#ذنب طاهر
ChickLitقصه لفتاة يتم القاء القبض عليها بذنب مسانده تنظيم داعش وتنقذ وتستدرج من قبل ضابط بالشرطه يقوم باانقاذها لكن تحت شرط معين؟؟