البارت16

64K 4.4K 663
                                    

#ذنب طاهر....بقلمي«سموو العراق»😘

البارت...16...

ارجوك ايها الْقَدْرَ اتوسل اليك خُذِّنَّي مِنْ هَذِهِ الدُّنْيا اِنْتَشِلِنَّي مِنْهَا لَمْ اُعْدُ اطيق الْحَيَاةَ خُذِّنَّي الي عَالَمَ الاموات لَعَلَيِي اِرْتَاحَ مِنْ هاذا الْعِذَابَ هَيَا انا ب أنتظارك ياقدري خُذِّنَّي اليك
الى عَالَمَ لَا رَجْعَةَ فِيه...

مراد ببتسامه/...تفضلوا اهلا وسهلا

ام علاء/...شكرا زاد فضلك...

مشن لحد المشتمل جاي يدخلن وصاح عليهن مراد التفتن عليه اثنينهن....

مراد/...اذا احتاجيتوا شئ اني موجود وبخدمتم...

ام علاء/...تسلم بس بدون متصير عليك زحمه ردت ادوات تنضيف وتشغل النه الماطور حتئ ننظف المشتمل...

مراد/...تدللون هسه اخلي ديانا تجيب الكم ادوات تنضيف...

ام علاء/...تسلم....

دخلن للمشتمل وهو كوله تراب نزعت ورود صايتها بتأفئف وصفطتها طلعت ثوب زيتوني قصير ونص ردن راحت قفلت الباب بالمفتاح تخاف احد يدخل عليهن وراحت بدلت طلعت لابسه ثوب قصير زيتوني بارز ملامح جسمها الاثيرة وبياض ساقيها وخصرها النحيل...
ام علاء باانبهار/...لج شنووو هل الجسم وين جلال يشوفه..ولج ليش ماجنتي تلبسيله هييج؟:

ورود بتذمر/...خلي يطير هو بدون لبس ومخلصانين وبعدين علئ شنوو البس اله ميستاهل والله

اندك الباب ورود لزمت صايتها بخوف اما ام علاء صاحت منووو وطلعت ديانا ورود نزلت الصايه وفتحت ام علاء الباب...

دخلت ديانا لابسه تشيرت احمر نص ردن وبرموده بيضه وشايله سطل صغير ابيض بيه انواع المساحيق زاهي وصابون ومعطر ارضيه وديتول وعملاق وتايت وفرجه وبيدها الثانيه شايله ماسحه ومكنسه كهربائيه...

ديانا بتعب/...اوووي تعبت هذولي كوولهم جنت شايلتهم..اديه اتكسرو...

ورود بكلبها...احم ليسمعها يكول جانت تشتغل عماله
هنه كولهن سطل ومكناسه

ام علاء/..يااا جان صحتي عليه واني،شلتهن..

ديانا/...لا خاله علئ،شنوو اذا تحبون اساعدكم ؟؟

ورود ببتسامه/...لا شكرا هسه اني بسرعه انضف.

ديانا/...لا حساعدكم...

ترست ديانا السطل مي وزاهي وكعدت تنضف بالاثاث،...ورود كنست المشتمل كوله...وشكلت الصونده وغسلت المشتمل والسيراميك والحمام والمطبخ نضفتها ونضفت الكاونتر وسيراميك جلفته وتعبت حيييل حست بوجع ببطنها تذكرت مصطفئ وبعده عنها صارلها ايام محرومه من شوفته بجت بهدوء ومسحت دموعها وهي تتلوئ،من الوجع دخلت ديانا مسحت دموعها باارتباك وهي تخفئ ملامحها عنها..لكن ممشت علئ ديانا...

#ذنب طاهرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن