البارت العاشر

78.4K 4.6K 702
                                    

#ذنب طاهر....البارت العاشر...

بقلمي«سموو العراق»  😘
ما حكصل بالأمس أصبح تاريخاً، وما سيحدث غداً عبارة عن غموض، واليوم هو هدية من الله سبحانه وتعالى. لهذا السبب أسميناه الحاضر.

جلال/...شلون اسفرج وانتي حااامل؟؟
ورود بنحيب/...عرف !!! لا ياخاينه ياام علاء..
جلال بتساؤل/...شبيها ام علاء؟؟
ورود بنهيار وبكاء/...حقيرة وكلبه خدعتني خانتني هاي واني حلفتها مدكول وهي وعدتني بس طلعت مو كد الوعد...
جلال لزمها بعصبيه/...يعني مكنتي ناويه دكليلي جانت نيتج سوده تردين تاخذين ابني وتنهزمين هاي جزاتي. ورود عرضت نفسي للخطر وضيفتي للخطر وحتئ من ازوجتج ورفضتي يصير عندنا طفل قررت اسفرج ولا اكمل البديته لكن للاسف غدرتيني. 
ورود بخووف/..لا جنت ناويه اكلك بس هي ام علاء سبقتني اني جاي اسويلك مفاجئه«جذابه😂»
جلال بوعيد/...لا تجذبين ورود وام علاء حسابها بعدين ولعلمج مو ام علاء كلتلي،هم هي خاينه مثلج اني لكيت التحليل البيتي،بسله الزبل واخذته للصيدليه كال هذا تحليل حمل والمدام حامل..«كالها بااستهزاء»..
رجفن شفايفها وهي تبجي/...انت راح تاخذ الطفل ومتسفرني اني،مااكدر اعيش هنا وانت متزوج ورافض زوجتك تعرف بزواجنا صرت بين نارين بين طفلي واخويه...اذا اختاريت طفلي راح اعيش،بعذاب انت مراح تسمحلي اخذه ولا اكدر اربي الان انت وعدت مرتك تتبنئ طفل..واذا اختاريت اخويه راح اعيش مرتاحه ولا خايفه من شئ،بس،راح يضل بالي عند طفلي ومااعرف شنوو الاسوي لذالك قررت اخذه بدون علمك واضرب عصفورين بحجر
جلال بعصبيه/...وعبالج اسمحلج تاخذين ابني وتنهزمين بي واني الاتمناه تردين تسافرين سافري بس بدون ابني وهذا اتفاقنه من البدايه واصلا وجودج خطر هنا...
ورود ببكاء/...يعني اضل 9اشهر محبوسه ولا راح تسفرني اكرهك جلال اكرهك
جلال لزمها من اديها/...اكرهيني بس ضلي عندي اني اريد ابني ولا راح اتركه
ورود ببكاء وهي تتوجه للسرير نامت وتغطت بعدها كامت كعدت وعاطت بعصبيه/...اخذ ابنك واطلع من حياتي فاااهم...
جلال وهو يكتم غضبه/...لو مو حامل جان عرفت اتصرف وياج واكيد اخذ ابني...

تركها وطلع خارج الغرفه كعد يدخن بشراهه وهي متضايق من اسلوبها ميعرف شنو التريده تريد اخوها وتريد ابنها ومتقبل تتنازل عن واحد منهم وهو مصر علئ ابنه ابتسم بحب وهو يتخيل طفلها بين احشائها ورود حااامل معناها راح يعيش دور الابوة ابتسم وهو يخطط للمستقبل وشلون يداري ابنه ولا يخلي يحتاج الاي شخص ومن يكبر يستارثه وكل املاكه اله ووعد نفسه يدخله احسن مدرسين حتئ يدخل طب ابتسم علئ تفكيرة هو بعده جنين وجلال خطط الكل شئ...قرر يسافر الاخته بااربيل ويتفق وياها علئ طفل منها..وراح تكون هي الطرف الرابع التعرف بزوااج جلال السري......
************************************
عند ديانا المقهورة...
وكفت امام المرايه وهي تدقق بملامحها وشعرها معقووله محلووو عليه بس صديقاتي دايكولن رووعه بس هذا القليل ذووق دا يرسل رسائل ودا يقلد عليه راحت اخذت موبايلها وفتحته رجعت قرات الرساله من المرسل كلي رجوله طاغيه..سبتها بكلبها وسبت رجولته..قرت الرساله ومنعت نفسها ماتبجي...

#ذنب طاهرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن