"م-ماذا؟"
خافتًا سأل إلى المُفكِرة.هُناكَ قصفٌ جائِر قادِم في طريقِكُم.
على أية حالٍ انطبع حديثُ والدِه على الورقِ المُصفر كإجابة مُبهمة على تساؤلِه.
شللٌ فاتِر اكتسحَ أطرافَه, قلبُه انتفض يركُضُ ذُعرًا داخِل صَدرِه, وتحول تكوينُ قدميهِ إلى شيءٍ مُشابِه بالهلامِ بدلًا مِن اللحمِ والعظمِ حتى شعر أنَهُ غيرُ قادرٍ على الوقوفِ بعدَ الأن.
الأمرُ أن هذا لم يكُن وقتًا مناسِبًا لهُ ليهلَع, شنيعٌ هو فِقدانُ الشعور بجسدِك حينما تكونُ في أمسِ الحاجةِ إليه, وقف سريعًا رغمَ الخدرِ المُتصلِبِ على قدميهِ, جمعَ المُفكرة على مضض راميًا إياها في حقيبتِه قبل أن يجري خارِج الغُرفة إلى بابِ الفتاتين.
لم يجُب ذِهنَهُ حتى فِكرة طرق البابِ بل فتحَهُ عاجلًا على مصاريعِه, اتجهَ إلى السريرِ صغيرِ الحجمِ حيثُ رقدت ماتيلدا, هز كتفيها دون روية, فتحت عينيها بقطرٍ ضئيل حالًا.
"ج-جونغكوك؟"
تمتمت في القليل الذي أبصرتهَ عيناها نصفِ المغلقتين."علينا الخروج من هنا الأن."
"ماذا؟ ما الذي تقصدُه؟"
تساءلت وقد ارتفعت بجِذعِها طلبًا للفهِم."ليس لدي وقتٌ لأشرح, سأفعلُ حالما نخرُج مِن المنزل."
أسكتها قبل أن يبتعِد باتجاهِ مرقدِ أوريانا."جونغكوك!"
نادت مجددُا ولكِنهُ لم يلتفِت باتجاهِها بل بدأ مُسبقًا بأيقاظِ الطِفلة.لم تكُن أوريانا قادِرة الاستيقاظِ بصورةٍ كامِلة, بقيت مُتجلِسة على ملاءةِ السرير بأعينٍ مُغمضة, لذا احتواها جسدها الضئيلَ بين ذراعيهِ حاملًا وقامت هي برمي رأسِها على كتفِه, مشى سريعًا بها إلى بابِ الغُرفةِ قاصدًا الخُروج, على ذاك المنظرِ باشرت ماتيلدا بالانتفاضِ مِن مكانِها لاحِقة بِهِم, في طريقِهِم إلى الطابِق السُفلي ومع كُل الدرجاتِ التي نزلوها شعر بأوريانا تقترِبُ مِن الاستيقاظِ التامِ.
عندما وصل باب المنزِل الخشبي, أنزلها على قدميها, كانت أعيُنها مفتوحة تمامًا الأن ولكِنها بدَت مُتعبة وغارِقة بعدمِ الفِهمِ لما يحدُث, واكتفت بالتحدِيقِ بِه.
"ما الذي يحدُث؟ أخبرني الأن!"
بدأت ماتيلدا مُجددًا مُلحِقة نظرها بِه."أذهبي أنتِ وأرويانا خارجًا, سألحقُكُما حالما أوقِظَ مارتن وماربياوين."
طلبَ."أخبرني جونغكوك! أنا لستُ ذاهبة إلى أي مكانٍ دون أن تُخبِرني!"
عارضت مُتحجِرة في مكانِها.
أنت تقرأ
العائد || The Returner
Fanfiction- تصحيحُ أخطاء الماضي يَعني حاضِرًا أفضَل، والمُكوثُ فيه هو الشقاءُ الأكبَر. كانت الخُطة أن أعودَ إلى عامِ 1940, لماذا كان على كُلِ شيءٍ أن يُصبِحَ مُعقدًا بِشِدة؟ - جونغكوك Cover by: @designsoliders E:240818