صوتُ خشخشةِ العُشبِ تحتَ وطءِ أقدامٍ دخيلة عن مدىً بعيدٍ ليمينِهِم. أيَ مَن كانَ قادِمًا لن يكونوا قادريِن على رؤيتِهِ مليًا بسببِ إعتامِ المكانِ مِن حولهِم و الذي لم ينِرهُ سوى ضوءِ النجومِ الضئيلة والقمرِ غيرِ المُكتمِل.
"حار! حار جدًا!"
صاحَت أوريانا فجأة وقد أبعَدت حقيبتهُ عنها ورمَت بها أرضًا.إنهُ والدُه.
"قلتُ توقفوا مكانكُم يا أنتُم!"
طلبَ الصوتُ مُجددًا.كانوا واقِفين على أيةِ حال, اضطَرب, ما كان عليهِ إبقاءُ الحقيبة معها هي لم تكُن لتُدرِك شيئًا لو أصبحت دافئة, لم تكُن لتعلم أن عليها أن ترى ما كتبَ والدُه في المُفكِرة.
بسُرعة انتَشَل الحقيبة, أراد أن يرى ما هو مكتوبٌ, ولكِن أوريانا وماتيلدا هُنا, هذا سيكونُ مُثيرًا للريبة.
"يا إلهي! أنظُر من لدينا هُنا جورج! فتاتين وفتًا بأعيُن ضيقة! ويبدون وحدهُم تمامًا"
اقترَب رجلٌ نحيل فارِع الطول مُتحدِثًا بنبرة مُريبة, لم يستطِع رؤية وجهِه جيدًا ولكِنهُ كان قادِرًا على إبصارِ شعرِه الأشعث وهِندامِه المُبعثرِ القذِر."مّن أنتُم؟"
وقفَ بثباتٍ تام رغمَ كونِ يدِ أوريانا الصغيرة تشتدُ قبضتُها على خاصتِه."أوه! يبدو أن الياباني قادِر على تحدُثِ الإنجليزية لويس!"
ضحِك المدعو جورج والذي لم يبدو أفضَل مِن صديقِه, بِبشاعة تامة."إنهُ كوري لا ياباني!"
ابتعَدَت أوريانا عنهُ خطوة قائِلة, سحبها هو مُجددًا حتى لاصقَت جانِبه."أليسَ الشيءَ ذاته؟"
سخِر وقد ضأل صوتَهُ مُقلِدًا لنبرتِها."من أنتُم وماذا تُريدون؟"
كان دورُ ماتيلدا ليخترِقَ صوتُها الشُجاع الليل المُظلِم."من نحن؟"
أعاد سؤالَها ضاحِكًا.
"نحنُ أسوء كوابيسِك عزيزتي.""عودوا مِن حيثُ أتيتُم, نحنُ لا نملِكُ شيئًا قد يفيدُكُم."
جعًل مِن نبرةِ صوتِه هادِئة, إن كانوا حمقى ليسَ عليهِ العبثُ معهُم, قد لا يكون مظهرُهُم يوحي أنهُم مؤذون, ولكِن ليس مِن الحِكمة استباقُ الأمور."أنظروا من يتحدَثُ!"
ضحِك جورج ولحِقُه لويس, تمنى لو يخنقُ صوتَ ضحكِهِما الشنيع.
"أنت يا فتى, أعطِنا حقيبتَك.""تُريدُ سرقتي؟ هيا لن تجِد شيئًا ذو قيمة على أيةِ حال."
خلع حقيبتهُ مُقدمًا إياها لهُم, الثقة في صوتِه جعلَت لويس يسحبُ مقتنياتِه بعيدًا بعُنف.
أنت تقرأ
العائد || The Returner
Fanfic- تصحيحُ أخطاء الماضي يَعني حاضِرًا أفضَل، والمُكوثُ فيه هو الشقاءُ الأكبَر. كانت الخُطة أن أعودَ إلى عامِ 1940, لماذا كان على كُلِ شيءٍ أن يُصبِحَ مُعقدًا بِشِدة؟ - جونغكوك Cover by: @designsoliders E:240818