يمد يده بثقل يحاول ايصال مقبضه لذلك المنبه اللعين . ككل يوم . نفس اليوم التعيس ونفس الاحداث الفاسده .
بعد ان ايقذه من نومه .. او . لا لن اسميه نوما بل راحه لليوم الذي سبق من مآسي ومصاعب .
يسمع صوت المنبه هذا مرارا وتكرارا يحل مكان صوت امه الحنون الذي كان يوقذه قبل اسابيع . لم يعد يشعر بيدين امه تلامس جبينه بحنيه . لم يعد يشعر بشئ اساسا .
تلاشت حياته منذ اسابيع معدوده . اصعب ايام حياته تمركزت بهذا اليوم . تركوه والداه وحيدا للابد .. اتعرفون لما ؟
شاذ !! لعين مثلك لا يستحق عائله تربيه كما فعلنا لك . انت لم تقدر نعمتك ... لن ترى وجهنا مجددا يا تافه . اتعلم كبر خطيئتك ؟؟ طبعا لا تعلم كيف غبي ولعين مثلك سيعرف . اغرب عن وجهي هيا اخرج من البيت لا اريد رؤيه وجهك مجددا فهمت ؟؟
هذه اخر كلمات سمعها من والده قبل رميه بالشارع . قبل رؤيه وجه امه الحائر يحتوي على دموع تنساب وحدها لتتمركز على وجنتيها . انها كانت غاضبه منه بشده ايضا . ولكنها لم تقدر على اخراج كلماتها تلك .. لقد احتارت ولكن بالنهايه لم تمنع الوالد من القاء ابنه الشاذ شارعا !
يحاول مرارا وتكرارا ان ينسى الماضي وفي كل مره يفشل . قرر ترك وطنه الذي لطالما احبه ولم يتركه يوما . غدا طائرته لاسبانيا .
يتجه نحو الحمام بعيناه الشاحبه والهالات السوداء تخفي جمالها .
ليتسحتم بمياه بارده يحاول اطفاء النار المشتعله بداخله .. كل هذه الافكار براسه والمصاعب بداخله تؤذيه بشده واشتياقه الرهيب لعائلته كل هذا يتراكم بداخله ليشعل نار لا يقوى على اطفاءها .
يخرج من الحمام يبعثر شعره بخفه بينما ملامحه لم تتغير منذ تلك اللحظه . مازالت تلك الصدمه تعتال وجهه الجميل وابتسامته ترفض الظهور لاي شخص . ولا حتى له .
يرتدي ملابسه .. جينز جلدي وشيرت ابيض مريح . فان يومه سيكون طويلا .
يرتدي ساعته وينظر لها بابتسامه مكسوره وعيون بدات تلمع نتيجه لمحاوله دموعه بالنزول . لم يمنعها من ذلك لتهطل وتتمركز على جفنيه لتخذله رجلاه وينحني ارضا يغطي وجهه بيديه المرتجفه . ويسمع صوته يهمس باذنيه مجددا . والاخر يحاول ابعاد ذلك الصوت ولكنه لم يقدر ..
امي ... ارجوك لقد جمعت نقودا كافيه . اريد شراء ساعه لتاي .. اميييي انه اخي الاكبر ودائما يجلب لي هدايا حتى اذا لم يكن ميلادي . اريد مفاجاته بعيد ميلاده ارجوكي ....
حسنا بني لا تصرخ سيسمعك .. بالطبع ساقبل لما لا . اليوم نخرج لنشتري تلك الساعه وتفاجاه بها غدا حسنا بني ؟؟
حسنا امي .
YOU ARE READING
عدت من اجلي ؟؟
Romanceهل بمجرد علمهم بانني شاذ يتركونني هكذا !! ولكنني لم اعلم بان قراري بالهرب للعيش حياه جميله سيغير حياتي باكملها . 《ولكن ليس دوما للاسوء 》