بارت 8

85 0 0
                                    

الساعه 10:32 .. انها اول مره يستيقذ تاي بهذه الساعه وبدا هذا غريبا بالنسبه له . فانه كان يستيقذ كل اسبوع في الساعه 8 صباحا .. شعر بالقليل من الراحه لساعات النوم الاضافيه ولكن عاد له هذا الشعور الكئيب ..

اذا ! كيف ستقضي يومك يا تاي !

بدا يحادث نفسه بينما يتحسس شعره لترتيبه ويفتح عين والاخرى مغلقه ..

لااااا ! علي البحث مجددا عن عمل اخررر .. كم هذا متعب !

نهض عن سريره بتعب لياخذ المنشفه متجها للحمام ..

استحم وكانت الجدران المحظوظه تستمع لانينه بينما يدندن بكلمات اغنيه اعجبته بينما كان في سياره كوك البارحه .

انتهى وهم لارتداء ملابسه .. بينما يدخل رجله الاولة بالبنطال قاطعه رن الهاتف . ترك رجله الاخرى خارجا ليعقد حاجباه ويمسك الهاتف يقلبه ليبتسم .

كوكي !

تاي : صباح الخير كوكي .. كيف حالك ؟
كوك : اهلا تاي . انا باحسن حال و ... احمل لك اخبااار ساره ..

اجابه كوك بسرعه ...

تاي بتعجب : اذاا !

جونغكوك ! تاي لقد وجدت لك عمل ولكن لا تخبر ابي بذلك ارجوك .
وسع تاي عيناه بصدمه واتسعت ابتسامته معهم ..

م ماذا ! هل انت جاد كوك !!

كوك : نعم بالطبع انا جاد هههه
تاي : ش شكرا لك كوك انا ممتن لك حقا لو اتعرف كم وكيف سارد لك المعروف !

كوك : ااااه اهدا تاي لا اريد منك اي امتنان .. انت تعلم مكانتك عندي تاي ..

تاي بعد هدوء تام : كوكي ! هل تعلم ماذا فعلت للتو !

كوك بصدمه : م ماذا !

تاي بينما يضحك فورا : يا كوكي لقد ارحت رجلاي من الخروج للبحث عن عمللللل هل تعلم كم انا سعيد لقد كنت متعب انت يا فتى .. اااااه انت جريمه بحد ذاتها انك تاتي بالاوقات المنااااسبه ..

صرخ ليقفز على السرير مرتديا نصف البنطال والجهه الاخرى تلوح وحدها .

انصدم كوك من كلام الاخر وفرحه بينما يصرخ بشكره .. سمع صوت تاوهه بينما قفز على السرير وصوته بينما يشتم بصوت غير مفهوم نسبيا .. اااااااه ما هذا السرير هل الفندق يائس لهذه الدرجه لشراء سرير مريح يا لهم من **** وسرير لا يستحق **** يا لهم من **** ..

ضحك كوك فورا وقال بينما مازال غارق بالضحك .

ههههههه ا اهدا هههه يا لك من فظيع منذ متى وانت تستخدم الفاظ بذيئه ها ! وتقول عني جريمه اليس كذلك !

تاي : اولا استخدمها منذ الان ثانيا نعم انت جريمه ولن اتخلى عن كلامي وستبقى جريمه بنظري مهما حصل واينما كنت وباي وقت وبكل الازمنه وكل الايام وك .....

عدت من اجلي ؟؟Where stories live. Discover now