بارت 5

157 1 0
                                    

بالطبع .. يرفع كوك عيناه بتخدر لينظر للاخر المبتسم . لا بد من جنونه .. كيف له الابتسام بينما الاخر على وشك الموت من ذلك الشعور . ليعيد تاي نظره نحوه ويرى الضياع بعيناه .. * لا اظن ان الامر اعجبه بالفعل ! لم اتوقع هذا * ليفتح عيناه بصدمه ويشعر بخجل شديد وينهض فورا ويخرج من الغرفه .. لتوقفه يد كوك ..

ا اعد هذا الشعور اللعين تاي !

ولكن تاي اغلق عيناه بالم ليترك يد الاخر ويخرج من الغرفه تاركا كوك وراءه مره اخرى . على الرغم من انه اعتذر منه طالبا مسامحته ولكنه اعاد الكره وفي نفس التوقيت .. يصل لغرفته بالفندق ليستلقي على السرير بينما يغطي وجهه بيداه .

ما الذي فعلته للتو ! اظن ان تقبيلي له كان امرا خاطئا لهذا تركته . ما كان علي تركه فعلا ! لقد عدت نفس الخطأ ومع نفس الشخص ! كيف ستكون نفسيته الان ! لا بد من انه يبكي بشده الان . بعد تهدئته .. لينهض فورا عن السرير يشعر بذنب كبير بداخله .. يعيق تفكيره وحركته بشده .. ما ان فتح باب الغرفه لييمع صوت هاتفه يرن .. روزي !

فتح الهاتف فورا ليسمع صوتها البائس والبارد ..

روزي : عد الى هنا . انه ينادي ويصرخ باسمك ..

تاي : ل لقد كنت بطري....

ليقاطعه اقفالها الاتصال بينما هو يتكلم . ليتنهد بشده ويضرب الهاتف ارضا ويغلق الباب بقوه متوجها لبيتهما . تاركا هاتفه على الارض ..

استقل تاكسي كونه يوصله اسرع للبيت ..

دقائق حتى وصل البيت .. حتى انه لم يطرق الباب بل دخل فورا متجها نحو غرفتها هي . وليس غرفه كوك !!

فتح الباب بقوه ليجدها مستلقيه على سريرها ووجهها يلمع بفعل الدموع وعيناها حمراء منتفخه لدرجه ان فتحها اصبح صعبا ! سمع صوت بكاء كوك من الغرفه المجاوره بينما يصرخ باسمه .. ولكن غضبه انساه كل ما حوله . حتى صوت كوك ومظهر المستلقيه على وشك الموت من الالم امامه ليصرخ عليها فجاه بينما هي رفعت عيناها نحوه ببرود .

تاي : مااااذا بك هااا ؟؟؟ لماذا تستمرين بمعاملتي هكذا واللعنه ! كنت على وشك اخبارك اني بطريقي لكم قبل اتصالك ولكنك اغلقتي الاتصال بوجهي وكانني لم اتكلم ! ماذا تظنين نفسك فاعله هااا ! من تظنين نفسك لمعاملتي بهذه الطريقه بينما انا اتاذى ايضا ! وفعلت خطأ كبير فقط لاسعادك ولكنك لم تبحثي عن سعادتي كما بحثت انا ! لقد اخبرتك بصراحه عن كوني شاذ وقلتي قبلها بانك لن تغضبي وستحمين صداقتنا مهما حصل اليس كذلك ! اذا لماذا شجعتني هلى مصارحتك وتفعلين هذا بالنهايه لماذا ؟؟

عدت من اجلي ؟؟Where stories live. Discover now