يدخل جونغكوك ليوجه نظره نحو اخته ليضمها بقوه ويمسح دموعها .. لا تبكي عزيزتي انا هنا من اجلك .. لن اذهب ولا تبكي ارجوك انا عدت لتفرحي لا لتبكي ... بعدها يوجه نظره نحو الاخر بتفاجؤ وابتسامه بعد ان انهى من تجفيف دموع اخته . وااااه هل هذا انت !! لم اتوقع ان تكون انت ولو قليلا .. يا لها من مفاجأه مفرحه لكلينا اليس كذلك ؟؟
مازالت ملامح الاخر لا تبشر بخير . متفاجئ لدرجه غريبه فعلا .... حتى نسي ان الجونغكوك ساله سؤال بالفعل .. ليجيبه بعد لحظات بتوتر ملحوظ . ا اااه بالطبع انا متفاجئ بشده من رؤيتك هنا .. وانا لم اتوقع رؤيتك هنا ابدا .. سعيد برؤيتك مره اخرى يا .. سيد جونغكوك ..
مد الاخر يده ليصافح المتفاجئ ويكمل .. اذا انت كيم تايهيونغ العميل الجديد ها !؟
نعم انه انا .. لقد اتيت من كوريا لاعيش هنا وبحثت عن عمل وبالنهايه اصبحت نادلا هنا ..
جونغكوك : اهاااا هكذا اذا .. اتمنى ان يعجبك العمل لدينا . اممم بالمناسبه . انا ساءهب للغرفه ان اردتم شئ اخبروني .. الى اللقاء الان "سيد كيم تايهيونغ "
ليكمل طريقه نحو الغرفه وتاي يتتبع خطاه بعينيه حتى تلاشى من امامه كالعاده . ليعيد نظره نحو روزي ولكنه سرعان ما اراد التكلم .. لم يقصد سحرها بجمال عينيه عن قرب لتقاطعه بضمه بقوه حتى يشعر ببروده على قميصه ... فيبعدها عنه فورا ويمسكها من كتفها . م ماذا بك لماذا تبكي ؟ لا تبكي ارجوك لا احب من اعز اصدقائي البكاء هذا مؤلم . بينما يمسح على وجنتيها محاولا ازاله الدموع من عليها . حتى يشعر بيداها المرتجفه بشده تقترب من وجنتيه لتتمركز عليهما .. ل لقد انتظرتك طويلا تاي ! انتظرتك طويلا لتقلها انت . تلك الكلمه التي لطالما حاولت قولها لك ولكن خوفي يمنعني . من انك لا تكن بقلبك ما اكن انا لك ولكن . ولكنني لم اصبر بعد . فكل يوم يمر اتعلق بعينيك اكثر فاكثر محاوله تناسيها . ولكنك تاخرت فعلا ولا استطيع الاحتمال وكتمان تلك المشاعر بهذا القلب بعد الان .. انه يكاد على التفجر فع.....
يقاطعها تاي بينما مازالت تبكي ... بينما شفاهه ترتجف بقوه خوفا من ان كان تفهمه للامر كما يظن . فاذا كان الامر كما بذهنه بسيفقد عقله فعلا !! انها مجرد صديقه له . وصعب عليه الوقوع لها بسهوله ...ا انا لا افهم شيئا . ر روزي .. ارجوكي ادخلي صلب موضوعك فانا ساج....
تقاطعه مجددا ...
تاااي !!! انا احبك ... احبك جدا لا بل اعشقك يا تاي .. ارجوك تفهم . اقد انتظرتك طويلا لا استطيع التحمل اكثر من هذا ..
شفتاه فتحت قليلا من الصدمه بينما ارتجافهما ازداد ولم يقل .
تاي . ارجوك اسمح لي .. فقط للحظه !
YOU ARE READING
عدت من اجلي ؟؟
Romanceهل بمجرد علمهم بانني شاذ يتركونني هكذا !! ولكنني لم اعلم بان قراري بالهرب للعيش حياه جميله سيغير حياتي باكملها . 《ولكن ليس دوما للاسوء 》