بارت 4

159 2 9
                                    


القى نفسه على السرير ... ماذا افعل الان . روزي . جونغكوك . ماذا اخبرها .. اظن انني بدات اقع بحبه وليس هي .. بينما الافكار تتضارب بعقله اغلق عيناه محاولا النوم بينما يشعر بالاسى لقد سافر ليعيش حياه طبيعيه بدون مشاكل .. ولكن المستقبل خذله .

خصوصا بعد ان اعاد به كوك امله في ان لا يغير طبيعته . لو لم تحبه روزي لتعلق بكوك فورا ودون تفكير .. وحاول جاهدا في كسب قلبه . ولكن !! روزي . صديقته المقربه افسدت كل خططه بينما هو لا يريد احزانها بالواقع ...

هل اخبرها بالواقع ؟؟ هل ستتقبل ! هل ستحزن مني ام تتركني بحريه اختياري . ام تبتعد عن للابد ! اااه كم انا غبي لو بم اقبلها لما حصل كل هذا .. ربما هي الان تظنني معجب بها .

بعد تفكير طويل قرر تخطي الحواجز والتغلب على خاوفه .. سوف يخبرها بالحقيقه .. غدا !!

صباح اليوم التالي .. يعيد نفس الروتين ليتوجه للمقهى مشيا على الاقدام ..

اين هي .. اين جونغكوك .. لما المقهى فارغ !!

توجه نحو غرفه كوك . انها فارغه وكذلك المطبخ فارغ .. شعر بالخوف لوهله لكنه جلس بصمت على الكرسي ينتظر قدومهم ..

بعد نصف ساعه حضرت روزي وكانت ملامحها لا تبشر بالخير ابدا .. نهض فورا نحوها . بعد رؤيته غطت بالبكاء فورا لتسقط على ركبتيها .. اتجه نحوها فورا وضمها بقوه بينما يحاول اسكاتها . ماذا حصل لماذا تبكين ؟؟ ماذا يجري اين جونغكوك ..

ا انه في المنزل . لن ياتي اليوم . ا انا خائفه بشده عليه تااايهيونغ .

م ماذا حصل له ماذا يجري اخبريني انا
قلق جدا ..

انه مريض جدا . لا يرضى الذهاب للمشفى ولا يرضى اخذ دواءه . يحصل معه هذا كل فتره . ولكنه دائما ما كان ياخذ دواءه ولا ادري ماذا حصل له اليوم !

ما ان سمع كلامها حتى اخذ معطفه وخرج من باب المقهى راكضا .. ثواني حتى عاد ..

ا اين منزلكم ؟

اقفلت روزي المقهى وتبعته للتاكسي ليتوجهو للمنزل .

جونغكووك !!

صرخ تاي فور دخوله المنزل وبدا يبحث عنه غرفه غرفه . ما ان وجده سكن قلبه قليلا . روزي ! احضري الدواء ...

اومات له بسرعه وذهبت لاحضاره . اقترب تاي من المستلقي بتعب ليمسك يده بقوه بينما دموعه بدات بالهطول على مظهره ..

عدت من اجلي ؟؟Where stories live. Discover now