البارت 2

235 10 0
                                    

يستيقذ بنفس الطريقه التي تعيد له ذلك الشريط الماساوي . لقد حفظه بالفعل .

يتذكر انه اول يوم له بالعمل وعليه عدم التاخر . يتأفأف بنعس ليحمل قدمه ويسمح لهما بالطيران عن السرير .

اااه علي ان اكون بمظهر لائق باول يوم بالعمل .... يقول بينما يفرك عيناه وهو يتجه للحمام ليشعر برجله تصطدم بتلك الطاوله الصغيره لتقع  امامه بينما يصرخ ليصطدم بها مجددا كونها سبقته للامام ليقع على الارض ويتلوى الما .

ااااااه ماهذا ... اااااااااه رجلي رأسي  ظهري يدي ما هذا ال****

يقف مجددا يتمتم ببعض الكلمات بغضب بينما رجله تعرج . لا اعرف ماذا يقول ولكن اظن انه يشتم او شئ من هذا القبيل ...

بعد حمام بارد كما دوما . فهو اعتاد على هذا ولا يحب الاستحمام بماء دافئ . هذا يشعره بشئ من الالم ... جسديا .

خرج ليرتدي ثيابه ليلاحظ ان لعمله تبقى ربع ساعه . والمقهى بعيد ثلث ساعه تقريبا . اااااه ساستقل تاكسي كم اكره هذا لن اذهب مشيا ساتاخر ....

ارتدى ثيابه محاولا جعل نفسه بمظهر لائق . نجح بهذا فعلا ...👇

لكنه وللاسف لا يعرف بان زي العمل النقليدي سيغلب ويخفي كل هذا التعب

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.


لكنه وللاسف لا يعرف بان زي العمل النقليدي سيغلب ويخفي كل هذا التعب .

ينظر لساعته ليجد ان العمل تبقى له خمس دقائق .  اووووه لا لا لا لا لا

نزل  فورا من الفندق ليركب بالتاكسي متمنيا الوصول بغير تاخر ...

ماذا يجري هنا !! انه .. لااااا ماذا بعد !! ما هذا اليوم التعيس بالفعل .

انها زحمه سيارات مخيفه . لا اظن اننا نخرج من هنا باقل من خمس دقائق يا لهول مصيبتي ..

اااه اسف شمرا سانزل هنا اصل اسرع مشيا على الاقدام .

لم يسمع رد الاخر لينطلق راكضا بسرعه نحو هذا المقهى . بينما يفكر كل الطريق بان لا يطرده هذا المدير .. من اول يوم يا كيم لعنه ..

عدت من اجلي ؟؟Where stories live. Discover now