جزء 9

89 0 0
                                    

هل سيطردوني فور رؤيتي ! ام سيكونون لطيفين معي قليلا ويجعلونني ارى اخي ولو لدقيقه ؟

بدات الافكار تتضارب براسه والخوف يحوم بجسده .. خائف من ان لايتحقق ما سيذهب لاجله .

ليحمل حقيبته ويعود ليجلس على السرير . هل معه مبلغا كافيا لاعطاءه للحافله ! يضع اصابعه على سحاب الحقيبه ولكن اصابعه تعلق هناك خوفا من ان يخذل بالنهايه وان لا يملك نقودا تلبقي حاجته . تذكر انه استلم راتب المقهى الاخير قبل يومان . ليفتحه برياحه اكثر ويهم لعد نقوده .

جيد ! يكفيني حتى اعود .. صمت قليلا واكمل بصوت منزوز ومنخفص : حتى لو بقيت جائع للاسبوع المقبل .

اعاد النقود للحقيبه ليمسك هاتفه يعبث به قليلا ليتلقى اتصال من روزي ..

ااه جيد انها اتصلت واخيرا !

تاي : اووه روزي مرحبا . كيف حالك ؟

روزي : تاااي اسفه جدا لم اتصل بك كنت مشغوله جدا وابي لن يسمح لي بمكالمتك لذلك خرجت قليلا للتكلم معك . انا بخير كيف حالك انت ؟؟

تاي : لا عليك روزي انا باحسن حال ايضا .

روزي : حسنا جيد لسماع صوتك اخيرا ..

تاي : ن نعم .. صحيح غذا حافلتي لدايقو ساعود لارى عائلتي اشتقت اهم بالفعل ..

روزي : د دايقو ؟؟ بعذه السرعه ! انا اخاف عليك تاي هل تملك المال الكافي ؟ هل حقا تر......

تاي : رررووزززززي اهداي كل شئ بخير وانا دبرت كل شئ انت فقط ارتاحي وانتظريني لاعود الاسبوع المقبل ويا سلام سيكون كل شئ على ما يرام حسنااا !

ضحكت روزي بخفه : حسنا اذا .. ان جونغكوك يعرف بامر رحيلك اليس كذلك ؟

تاي : نعم بالطبع يعرف اخبرته منذ قليل .

روزي :اها حسنا اذا .. لحظه ابيييي . تاي تاي علي الرحيل ابي ينادي .

تاي : اووه حسنا اذا اراكي لاحقا ..

روزي :الى اللقاء رحله موفقه تاي تاااي ..

rose pov :

ركضت للمقهى بعد ان انهيت المكالمه . نعم ابي ! قلت له بينما لاحظت الغضب على ملامحه .. خفت قليلا وحاولت اخفاء توتري ..
حتى قاطعني تقدمه نحوي وامسك يدي بقوه وصرخ : اذا تتكلمين مع تاي ! اظن انني اخبرتك ابتعدي عن هذا اللقيط اليس كذلك .. لماذا لا تستمعين لكلمتي ها ؟ هل تريدين مني تشويهك وضربك باقسى ما لدي لتفهمي الدرس ! اجيبيني اللعنه عليك اجيبي !

كنت انظر له بعدم فهم بينما دموعي انساب وحدها من عيناه . اشعر بالم شديد بيدي . قلت له : ا ابي ا ارجوك اترك يدي هذا مؤلم ارجوك انا اس...

عدت من اجلي ؟؟Where stories live. Discover now