يقف كل من روزي وكوك بصدمه لترفع روزي يدها بسرعه لتتمركز على فمها بينما توسع عيناها بسده . ليصرخ كوك فورا .
م مااذاااا !
لا لا لن يخرج من اي مكان !بدا يفكر كيف سيلتقي بتاي مجددا اذا طرد وكيف ستستمر علاقتهم للابد اذا لم يبقى بجانبه ! خوفا من الذهاب لتاي يوما وعدم ايجاده ! من اين سيحصل على نقوده وهل من الممكن تغيير فندقه او العمل بمكان لن يعرفه كوك ! اصبح يفكر بالمستقبل بالشكل الاسوء .. ليوجه نظره بسرعه البرق نحو تاي باعين دامعه بينما يجد الاخر لا يبدي اي صدمه في عينيه . يوجه نظره للارض باسف ليرفعها ويقول لرئيسه :
تاي : اووه هكذا اذا ! حسنا .. سررت بلقاءك يا .. سيدي . اتمنى لك حياه سعيده . بينما يدير وجهه لكوك وروزي ويبتسم لهما بدفئ: وانتما ايضا . اتمنى لكما السعاده ! ينظر لكوك الذي ملامح وجهه مازالت تدل على الخوف ولا يقوى على الكلام .. يا .. اصدقائي !
صعق كوك من هذه الكلمه . شعر بقلبه يتحطم لمليار قطعه . شعر بكل حب الاخر الذي احتل قلبه يخرج بقوه مسببا الما شديدا بينما يخرج .. كلما يبتعد تاي عن انظاره اكثر كلما يصبح الم كل هذا الحب الذي يسحبه وراءه يؤلمه اكثر ويجره نحوه بدون سيطرته . ليشعر بقدماه تركض وراء تاي فور استيعابه بان تاي يختفي عن انظاره ! دخل جيف المقهى بغير اهتمام للمنكسر بداخل عميله بينما روزي تبكي بحرقه محاوله كتم شهقاتها جاليه على الارض ترص على شفتيها بيديها بقوه ..
توقف تاي . ارجوك توقف
بدا يصرخ كوك محاولا الوصول لتاي الذي يركض بسرعه محاولا كتم شهقاته ودموعه من النزول . لا يصغي للاكبر الذي يركض وينادي عليه باعلى صوته ويبكي بحرقه حتى يشعر بيد تسحبه ليعلم فورا ان كوك نال منه واستطاع الامساك به . ليديره كوك نحوه بقوه وينظر لوجهه بعمق ملاحظا تلك الدموع العالقه بين جفونه . بينما كوك غارق بدموعه على المظهر امامه وعلى ما سمع للتو .
ت تاي ارجوك لا ترحل . لا تتركني هنا انا اخاف من فقدانك للابد .. لا استطيع التخلي عنك صدقني تاي انا لا استطيع . وكذلك روزي لا يمك...
يقاطعه تاي بصرخه جعلت الاخر يجفل بقوه ليسمح تاي لدموعه واخيرا الانسياب بحريه ..
ماذا افعل اذا هاا ! هل اعود واترجاه من ارجاعي للعمل ام اركع امام قدماه واقبلها متوسلا العطف علي والشفقه لانني لا املك نقود هااا .. اجبني جونغكوك اجبني !
لينظر كوك له بصدمه بينما يترك تاي يده ويهم لاكمال طريقه !
ليعود كوك فورا يركض وراءه ...
تاي ارجوك لا تتركني وراءك هكذا ماذا فعلت بالحب الذي بيننا ها ؟؟
اغلق تاي عيناه بينما يصر على اسنانه ببكاء ليقول : جونغكوك توقف واتركني اكمل طريقي ارجوك ..
YOU ARE READING
عدت من اجلي ؟؟
Romanceهل بمجرد علمهم بانني شاذ يتركونني هكذا !! ولكنني لم اعلم بان قراري بالهرب للعيش حياه جميله سيغير حياتي باكملها . 《ولكن ليس دوما للاسوء 》