ساحر الظلام قد عاد لينتقم من جديد

1K 66 16
                                    

تابَع هاري وآنجل إتباع الصوت ليَجِد كل منهما ما يخشاه ، وَجَد هاري أقرب أصدقائه مُتحجرًا ومُلقًا على ألارضية المبتلة بالمياه بينما آنجل تبِعَت الصوت وقادَها لدورة المياه الخاصة بالفتيات والتي لا احد يستخدمها لسبب الجميع يعرفه إلا آنجل.

دخلت آنجل لتجد ان لا احد موجود وان المكان أشبه بالمهجور ، جذب إنتباهها المرآة الموجودة في أحد ألاحواض الموضوعة لغسل الايادي .

هي لم تكن تعلم انه بمجرد نُطقها لبعض الكلمات بـ لغة الثعابين سوف تُفتح حجرة الاسرار اخيرا ، والتي كان حُلم آنجل ان تُدمرها لكن بعدما ستراه هل حقا ستبقى تريد تدميرها؟
لنرى مالذي إختارت آنجل فعله....

آنجل : مالذي أتى بي هُنا سيد صوت ؟ * تنهَدَت آنجل بإنزعاج لأنها قطعت كل تلك الممرات والادراج الموجودة في هوجووس فقط لكي تصِل لمرحاض الفتيات في الاعلى ! * " لما لم يُخبرني ذلك الصوت على الاقل ان شعري مبعثر ؟"

آنجل الصغيرة لم تكن تدرك مدى خطورة المكان الذي تقف هي به الآن ! تحديدا امام المرآة المؤدية لحجرة الاسرار والتي فقط تستطيع فتحها بـ قول بعض الكلمات بـ لغة مختلفة !

لهذا بقيت آنجل ترتب شعرها لمرات ومرات، ماذا عن هاري ؟ ألستم متشوقين لمعرفة مالذي سيفعله ؟
لنرى سويًا ...

هاري : رون ! * تَقَدَم هاري وبدأ بمحاولة حمل رون لكنه لن يستطع لذلك هو قد ذهب مسرعًا لكي يُنادي البروفيسور دومبلدور ولكنه لم يتوقع ان يوقِفَه درايكو وصديقاه *
درايكو : مالذي تفعله، بوتر ؟! * هوَ قال ذلك بنبرته المعتادة الساخِرة*
هاري : إبتعد مالفوي، انني على عجلة من أمري !
* حاول هاري ان يمُر لمكتب البروفيسور لكنه لم يستطع لان درايكو وصديقاه كراب وجويل لم يدعاه فعل ذلك، وبما ان الوقت كان تعدى موعد النوم للسحرة الصغار فـ سيعاقب هاري بالطبع ان لم يعُد *
درايكو : تبدو مثيرًا للشفقة كالعادة ، بوتر المسكين
وود : مالذي يحدث الآن * تَدَخل وود رئيس الطَلَبة *
درايكو: مالامر ويزلي ؟ الازلت تتفقد الطلاب المثيرين للشفقة مثلك ؟
وود : إنتبه لما تقوله مالفوي...* قال وود ذلك بنبرة حازمة وجادة لذلك إنصرف درايكو والآخرين اللذين معه*
هاري : وود ...رون ..لقد....
وود : اعلـ...

قاطع نقاش وود وهاري صوت آنجل وهي تصرُخ بصوتٍ عالٍ مما جعَل ذلك هاري يترك وود ولقفًا ويذهب جريًا للأعلى حيث سمِع صوت آنجل.

كانت آنجل الصغيرة تُنادي على البروفيسور دومبلدور والباقيين لكن يبدو انهم لم يسمعوها، فمن النادر ان يتواجد اي شخص في الطابق الاعلى ذاك ولكنها عندما سمِعت صوت اقدام شخص هي عادت لتستنجد به.

Who are you حيث تعيش القصص. اكتشف الآن