#تنويه:مواعيد النشر حترجع مسائية تاني
#القروية_والوحش5
🌸الاستعداد
_5_
علا صوت رنين جرس الباب... مما جعل الحسناء التي تغط في نوم عميق تفتح عينيها بهلع.... تلفتت حولها وبدأت تستوعب اين هي... فقد كانت تعتقد بأنها ستفتح عينيها على السماء المليئة بالنجوم وتتحرك خصلات شعرها الغجري الفاحم مع نسمات الفجر لتستيقظ وتقوم بإعداد الشاي. واللقيمات لوالدها الذي سيحضر بعد قليل من الصلاة.
حتما هذا التفكير ساهم بانهمار الدموع من عينيها الا ان صوت رنين الجرس جعلها تهب واقفة... كانت لا تزال ترتدي ثوبها الذي حضرت به من الامس فقد غفت في الاريكه الموجودة ف صالة الاستقبال منذ ليلة الامس التي لمن تكن سهلة عليها.... قامت بفتح الباب بحذر لتدلف منه انسه في نهاية العشرينات من عمرها بدت عليها البساطه والاناقه وهي تقول بصوت انثوي عذب : صباح الخيييير يا عروس سوووري م اكون ازعجتك
هزت راسها باستغراب : ماف اي ازعاج
_ اعرفك على نفسي انا سارة.... وحكون مسؤولة عنك في العرس من راسك لي ساسك وحساعدك تشتري هدومك واكسسواراتك وتختاري فستان زفافك ومكياجك واي شي.... اسمحي لي اقول ليك حبدا معاك من هسه لانو قدامنا للأسف 3 ايام بس.
طلعت من شنطتها تلفون ومدتو ليها : الاستاذ وصاني اديك ليه 😊.... يلا لو سمحتي اخدي دش وغيري هدومك عشان نتحرك
قالت ليها بصوت شوية محرج : انا م جبت معاي ملابس بس بي توبي دا.
_ اهااااا.... م مشكله.... ماف اي مشكله هسه بوصي يجيبو لي اي لبسة لحدي م نمشي نجيب ليك حاجاتك.
_ ياريت لو تكون عباية عشان م عندي مزاج للهدوم وكدا
_ اوكي جدددا.
طلعت تلفونها وبدت تتكلم
وفي اللحظات دي توتيل بقت بتفتش ليها على حمام.... خشت اوضة ميكال ومشت ناحية الباب الخشبي وفتحتو..... اتفاجأت بالحمام الكبير الفخم وبقت بتتلفت.... مشت ناحية المغسلتين الفوقهم مراية كبيرة وعلى جانبهم ارتصت كمية من العطور والكريمات والغسولات والصوابين وادوات الحلاقه.
وقفت وظهرت الحيره ف وشها.... م كانت عارفة تفتح الماسورة كيف خصوصا انو ماف اي شي جمبها عشان تدوس عليه او تفتحو.
همست : الداهي دي نفتحها كيفن.
بقت بتلمس فيها فجأة كبت.... رجعت لي ورا بحيره ورجعت تلمسها تاني وهنا وقفت.... اكتشفت انو هي مفروض تلمسها بخفه ف راسها وحتكب ليها.
هزت راسها وهي بتقول : عاد دي فاتت سيده.
عاينت يمينها للشور روم الزجاجيه وبقت واقفه وهي محتارة ف الحاجات العجيبه الفي الحمام دي.
حكاية نص ساعه بس وجابو ليها الهدوم الحتلبسها.
______________________________________________
تلعثم السيد الشاب الذي يقف امام الشاشة البروجكتر ليشرح بعض الخطط التي تنوي الشركه اتخاذها لهذا العام لتتوسع ف مجال عملها.... بينما اخذ الرجل الذي يجلس في الكرسي الاسود الضخم يراقبه بعينيه العلسليتين الداكنتين وهو يضرب برأس قلمه في طاولة الاجتماعات.
استمر بالضرب برأس القلم على الطاولة بينما تسللت يده الاخرى لتفك زارئر جاكيت بدلته الرمادية.
ازدرد الشاب ريقه واستنشق بعض الهواء ف محاولة منه للتخفيف عن توتره خصوصا تحت النظرات المثبته عليه من رب عمله..... ما ان انهى شرحه حتى بادره بعدة اسئله... كان الوضع محرجا عندما لم يجب الشاب عن الاسئلة بكفاءة.
ومن ثم بدأت نظرات الموظفين المتواجدين ف غرفة الاجتماع تتجول بقلق بين الشاب والمدير.... حتى اعلن الاخير انتهاء الاجتماع ليحمل الموظفون اوراقهم وملفاتهم الضرورية ومن ثم هموا بالخروج.
خلت الغرفه من الجميع ما عدا الشاب المتلعثم وميكال ومستشاره وائل الذي اتكأ بظهره على الجدار بعد ان عرف ما يدور ف رأس رفيقه.... الذي نهض عن كرسيه الضخم بعد ان دفعه بطرف قدمه للوراء قليلا.
وشد بكلتا يديه على جاكيت بدلته..... زاد توتر الشاب بالرغم من محاولته اخفاء ذلك التوتر.
حاصرته نظرات ميكال القاسية قبل ان يقول بصوت هادئ رخيم بارد : انت مرفود.
وابتعد عنه باتجاه الباب.... بدا الاحباط واضحا ف وجه الشاب.
حدجه وائل بنظرات متعاطفه ثم خرج وراء رفيقه.
_بتبالغ يا ميكال ياخ.... الشاب دا كويس بس خذلتو شجاعتو هنا.
وقف وعاين ليه : وانا زول كدا م حينفع معاي.
_ لكن ياخ
ميكال ببرود :وائل انتهينا م تناقشني ف الموضوع دا.
وائل دخل يدينو في جيب بنطلونو وهو بتمتم بي كلمات مبهمه.
دخلو الاتنين المكتب... ظهر الزهج في وش ميكال وهو بعاين لي كوم الملفات المختوت ف مكتبو.
طلع جكت البدلة ورماه في اقرب كنبه ومشا ناحية كرسيه البيجي الكبير.
وائل حسا انو صحبو مافي المود.... قال ليه بصوت هادئ : تشرب حاجه ؟
قعد ف الكرسي : لا.
_ ممممم طيب عن اذنك( اجري يا مججججدي)
طلع من المكتب واتوجه ناحية مكتبو.
ميكال شال انفاسو وهو بيتذكر ف كلماتها(طيب...طيب بس لو كنت مفتكر انو انت كدا خلاص خليتني خاتم في صباعك وحتتحكم فوقي ف انت بتغش ف نفسك... حكرهك وحفضل اكرهك طول ما فوقي عرق بنبض ومن هسه حبدا احسب للاتناشر شهر ومتين حينتهو عشان ارتاح منك...وم حسمح ليك تتطفل على حياتي الخاصة لانك... لانك مستبد ورزيل).
مشا يدو على دقنو : يعني هسه الشافعه المابتسوا ولا شي دي تتكلم معاي انا كدا ؟ بت ******.
قطع تفكيرو صوت ضربات خفيفة في الباب وشوية كدا جات نور داخله.... كانت ماسكه شعرها ضنب حصان ولابسة بدلة نسائية سوداء انيقة جدا.
وشها كان شاحب كانها شافت ليها شيطان.
جات عليه بخطوات بطيئة.
انعقدت حواجبو باستغراب لمن شاف هيئتها ورجع بالكرسي شوية لي ورا وبقا بعاين ليها.
قعدت ف الكرسي الجمب مكتبو وقالت ليه بصوت مهزوز : صحي السمعتو ؟
_هز راسو باستفهام ؟
بلعت ريقها : صحي... صحي انت عقدت وعرسك بعد 3 ايام.
م ظهرت اي ردة فعل في وشو بل كانت ملامحو باردة جدا كالعادة : اي.
_ ك... كيف.... كيف يعني الكلام دا.... وانا ؟
_ انتي شنو ؟
_ انا بحبك 💔
وقف على حيلو ومشا ناحية الواجهة الزجاجية... كتف يدينو ورا ضهرو ووقف وقفة مستقيمه وضحت طولو وعضلات يدينو : اعتقد اتكلمنا ف الموضوع دا قبل كدا.
وقفت وحيلها م شايلها ومشت ناحيتو : طيب متزوجها هي لي ؟ هي احسن مني انا بشنو ؟ انت اي شي عايزو مني انا عملتو ليك..... اااااي شي... ودا جزائي ف النهاية ؟
قبل وشو ناحيتها من دون م يحرك جسمو : وانا كمان بالمقابل اي شي انتي عايزاهو عملتو ليك...وم قصرت معاك في اي شي.
ظهرت الدموع في عيونها وهي بتعيد سؤالها : متزوجها لي ؟ هي احسن مني في شنو ؟ خلاص طمني وقول لي بعد السنه الاولى حطلقها طوالي.... عشان وصية جدك صح؟؟؟ انت م بتحبها صح يا ميكال ؟ بس عشان جدك قال تتزوج.
قبل عليها بجسمو كلو وقال ليها بصوت هامس ظهر فيه الانفعال : جبتي الكلام دا من وين؟
_ م مهم جبتو من وين..... المهم اني عارفه... اكد لي كلامي .
ضحك بصوت عالي وهو بيمسح وشو قبل م فجأة ملامحو تتغير كليا.
نور رجعت لي ورا بخوف منو.
جا عليها خطوه وهي رجعت منو خطوتين ودموعها مغرقة عيونها.
بيدو اليمين جرا الحبل الصغير للستارة الخشبيه السترتو من عيون المارين وبيدو التانيه جراها من يدها عليه.
سبتها ناحية الواجهة الزجاجيه وبقا مواجهها بي جسمو....
حاصرها بيدينو وهو بعيد السؤال وضاغط على اسنانو : جبببتي الكلام دا من وين ؟
كانت رافعه راسها وبتعاين ليه زي الطفله والدموع بدت تسيل من عيونها تاني: يعني دا الهاميك بس هسه ؟؟؟؟ انو انا جبت الكلام من وين ؟
قال ليها بنهره : انطقي.
بقت بتبكي وتتنهق : م حوريك.
زحا شوية منها وشال انفاسو ومشا يدو في شعرو... هي برضو شالت انفاسها وكانت عايزة تزح منو..لكن ثبتها وضغط بيدو على فكها بطريقة مؤلمة خلتها تتأوه ودموعها تنزل اكتر.
كان مثبت عيونو في عيونها وقال ليها بصوت خشن : وريني جبتي الكلام دا من وين ؟
في اللحظات دي وائل جا داخل.... اول ما شاف وش نور المحمر ودموعها السايلة وميكال مثبتها ناحية الواجهة الزجاجية وماسكها بيدو من فكها.... بسرعه قفل الباب وراهو وجا جاري عليهم.
وائل وهو بحاول يهدي في ميكال ويزح نور من تحت يدو : يا ميكال ف شنو فك البت ياخ.
ميكال ولاااا اشتغل بيهو وضغط على فك نور اكتر : انطقي.
وائل ختا يدو في كتف صحبو : ميكال عليك الله فكها دا م مكانو.
ميكال حدر ليه ولزاهو بيدو ورجع مسك نور من كتافينها وهزاها بعنف وهو بيصرخ فيها : انطقي.( انا ابتديت اخاف 🙂💔)
قالت ليها بخوف : وجدان.
راسو مال لليمين شوية وهو بقول : شنو ؟
نور بصوت مختنق : كلمتني وجدان.
زحا منها وهو بيتكلم مع نفسو : وجدان العرفها بالكلام دا شنو.
وائل : نور.... نور اسمعي كلامي واطلعي سريع والافضل لو رجعتي بيتك.
عاينت لي ميكال بنظرات عتاب ومسحت دموعها وطلعت بسرعه.
وائل بي غيظ : بتبالغ يا ميكال.... دا شنو البتعمل فيه دا ؟ لو عندك معاها مشكله حلها م كدا وم هنا
مشا يدو في شعرو وهو بقول ببرود : اتصل للمحامي وخليه يجيني فورا.
_ طيب فهمني في شنو
_ اعمل القلت ليك عليه من دون كلام كتير 😒
وائل : طيب بس انت اهدا.
طلع بسرعه وهو بيهمس : الله يستر عليك يا محمود.
حكاية نص ساعه كانو في المكتب 3.... ميكال و وائل ومحمود المحامي.
ميكال كان بعاين ببرود ومركز معاه.
محمود اتوتر وبقا ببلع في ريقو( اتخيل زول يكون بعاين ليك كدا 😂💔)
وائل كان متكل على الواجهة الزجاجية بضهرو ومكتف يدينو ومراقبهم بصمت.
ميكال قام من مكانو وهو مدخل يدينو ف جيب بنطلونو.
قعد ف الكرسي المواجه المحامي طوالي وقال ليه : انت وريت زول غيري بالشرط الكتبو جدي ؟
محمود طلع منديل قماشي ومسح بيه حبات العرق الباردة وقال ليه بي تمتيم : ا ا انا ب ب بس وريت سيف
_ انا مش قلت ليك ماف اي زول يعرف ؟ مش حذرتك ولا شيطان م يعرف ؟
_ ل لكن د دا حقو يا ا استاذ م م م ميكال.
ضحك بطريقة خلت محمود ينقز ف قعدتو 😂😂😂
وفحأة ملامح وشو بدت تتغير : وانا كلمتك انو هو م يعرفو سواء حقو او غيرو.
وائل : ميكال الكلام واضح قال ليك لازم يعرفو ودا حقو.
ميكال : اسكت انت ماف زول سألك( غايتو وائل دا تقريبا اكتر زول جبهتو بتطير)
وائل هز راسو باستنكار وسكت.
ميكال وهو بعاين للمحامي : انت مرفود وماف اي تعامل معاك من يوم الليلة
محمود وقف بي خلعه : ن نعم ؟؟؟؟ ك كيف يعني الكلام دا ؟ انا هنا من زمن جدك كان حي هسه ببساطه حتنهي لي كل شغلي معاكم ؟
_ وجدي هسه ميت.... الله يرحمو وانا المسؤول هنا.... وكلامي واضح على م اعتقد... شكرا ليك واتفضل عشان م عندي وقت.
دنقر شال شنطتو وعاين لي وائل وبعدها طلع.
وائل وهو بيهز راسو : ميكال الحصل دا م صح.
_ عاين انا هسه قافله معاي وم عايز اي كلام معاك... سيف جا ؟
_ ميكال... استاذ محمود دا شغال هنا من زمن ابوك وجدك فدا م اسلوب ليك
_ ودا شي م بخصك.... نهائي م بخصك... هسه وريني سيف جا ؟
_ اي موجود.
مشا ناحية الكنبه الخاتي فيها جكتو...شالو وطلع.
اتوجه ناحية الطابق التحت...
ودخل لي سكرتيرة سيف الوقفت على حيلها لمن شافتو.
طوالي مشا على الباب وفتحو.
سيف كان قاعد وبيتكلم ف التلفون...
ميكال جا وقعد ف الكرسي المقابلو..... طبعا سيف حسا انو ف شي واتوتر.... وانهى مكالمتو بسرعه.... ختا سماعة التلفون وابتسم ابتسامه مصطنعه : اهلا يا ولد عمي تشرب شي ؟
_ م جيت عشان اشرب منك شي... جيت عشان اسألك سؤال واحد بس وجاوب لي على قد سؤالي.
_ اتفضل
_ انت كراجل يعني😏.... بتوري مدامك بي حاجات العائلة الشخصية والمابتهمها ف شي لي ؟؟؟؟ والمدام مشاء الله عليها... عندها قدرة خارقة على نشر الاخبار.
_ انت قاصد شنو ؟
_ محمود المحامي.... وراك بشرط جدي الاساسي عشان انا ابقى المسؤول الاول عن الشركه دي صح ؟ واللي هو اتزوج ف ظرف شهر بس وزواجي يدوم لمدة سنه وفي حالة اخليت بالشرط دا انت الحتكون مسؤول بدلي صح ؟
_اها
_ انت كلمت وجدان و وجدان كلمت نور ومشاء الله يعني انت عارف حركات النسوان 😏
سيف وهو بصلح كرفتتو بتوتر : وجدان زوجتي ومن حقها تعرف كل شي.
ميكال ضرب طرف المكتب بيدو بطريقة خلعت وائل : حقوقكم دي بعيد عني.... وانا من حقي وصية جدي م يعرف بيها كل من هب ودب.... انا امي عشه م كلمتها ولا اخواتي.... وملتزم وساكت عن النقطه دي... وحرمك المصون تجي تطلع الكلام دا ؟
_ انت مكبر الموضوع يا ميكال دا شي بسيط.
_ والله ؟ قلت لي بسيط ؟؟؟؟ ممممممممممم... صدقني يا سيف انت طول عمرك م حتتغير.... حتفضل كدا بس وانت فاهم قصدي.
_ خلاص يا ميكال انا ححاسب وجدان على العملتو.
_ هه تحاسبها 😂.... الخوف تحاسبك هي.
_ انت قصدك شنو ؟
_ ابدا م قصدي شي... ع العموم اعمل البتشوفو صح مع انو م حيفرق بي شي.... عن اذنك يااااا مدير.
طلع وخلا سيف صدرو بيغلي من كمية الغل والكراهيه البيضمرها لي ميكال.
من زمن كانو اطفال صغار...سيف قوموه على المقارنه بينو وبين ولد عمو... امو كانت دايما بتقارن بينهم وعايزة ولدها يكون احسن من ميكال بأي طريقة ودي كانت النتيجه.... الكراهيه و الحقد على ميكال.... ونرجع ونقول لي كل الاهالي عليكم الله ابعدو من المقارنات لانكم غير بتخلقو تشوه وحقد جوا اولادكم م بتعملو شي.
_____________________________________
بي هناك توتيل لبست العباية الجابوها ليها..... كانت انيقة شديد وتصميمها جميل.... لبستها واتحجب بالطرحه وطلعت مع سارة.
كانت ساكته وبتفكر في ابوها وامها... عرفت لي ميكال م وراها اسم المستشفى عشان م تمشي ليهم.... م كانت عارفة تتصرف كيف..... حتى امها م عندها تلفون عشان تضرب ليها فيه.
قطع الهدوء صوت سارة وهي بتقول : ماشاء الله صراحة مستر ميكال بيعرف يختار 😂💜.
ابتسمت وهي بتقول بصوت هادئ : تسلمي يارب.
_ يسلم غاليك يا عروسة.... يلا شوفي حوديك اول شي تشوفي فساتين الزفاف.... تختاري فستانك وبعدها نمشي نشوف باقي الحاجات.
_ طيب.
سارة وقفت بيها قدام محل بتاع زفافات نزلت وهي بتقول : ديل فساتينهم جميله شديدة بيطلبوها من لندن انا متأكدة حتلقي البيعجبك هنا.
توتيل اندهشت لمن شافت المحل من جوه عامل كيف.... من حيث الديكور والاضاءة والموظفات الفيه وتعاملهم.
بس م كان فيها الحماس حق العروسات داك.... نظراتها للفساتين كانت باهته.... وم ابدت تفاعل زي م سارة كانت متوقعه.
سارة بدت تساعد فيها واختارت ليها كم فستان..... توتيل رفضتهم بحجة انها محجبه..... سارة اعجبت بيها شديد... واجتهدت معاها ف الاختيار لحدي م لقو ليها الفستان المناسب.
سارة خلصت كل الحاجات المفروض تعملها عشان يستلمو الفستان وبعدها طلعو..... ودتها محلات تانيه للهدوم.... بقت بتطقم ليها كل لبسة بي حاجاتها كامله.... ركزت ليها على الدريسات👗 لانها محجبه.
سارة : استايلك ف البناطلين شنو ؟
_ م بلبسها.
سارة وهي بتضحك : م تخافي حاجيب ليك بناطلين تنفع مع الحجاب بتاعك..... بعدين انتي عروسة يعني دي فرصتك 😂..... اقول ليك شي.... بس انتي سيبي لي نفسك وانا حظبطك والله.
بعد م اشترت ليها الهدوم وفي حاجات طلبتها ليها.... ودتها محلات اللانجري عشان تختار..... توتيل قربت تدوخ لمن شافت الفساتين
سارة : اخليك هنا على راحتك اختاري حاجاتك العايزاها انا نص ساعه وبجيك
_ عايني.... ماف داعي.... انا اصلا يعني الهدوم دي م بلبسها.
_ كيف يعني م بتلبسيه😀
_ ع.... عديل... يعني انا
سارة قاطعتها وهي بتضحك : انا عارفاك خايفة ومتوترة م تخافي.... اهم شي خليك ريلاكس يلا اختاري حاجاتك مسافة اجيك 😉.
توتيل عاينت ليها لحدي م اختفت.... م كانت قادرة تفهمها انها اصلا م حتحتاج للحاجات دي ومستحيل تلبسها لي ميكال.
بقت بتتلفت واي شي درعه بالنسبة ليها اكتر من التاني...جاتها واحدة من البنات الفي محل لمن حست بيها جايطه وم عارفة تعمل شنو.
البت بي ابتسامه : مبروك ليك يا عروسة
توتيل وهي بتصلح طرحتها : الله يبارك فيك
_ حسيت بيك متوترة وم عارفة تختاري شنو.... وريني مزاجك وانا حساعدك.
_ عايني شفتي اكتر شي طويل ومحتشم ومقفل دا بيلزمني.
_ طيب طلبك عندي.
البت لفت معاها وخلتها تعزل الحاجات العلى مزاجها..... هنا توتيل حست بالراحه بعد م ختو ليها الحاجات البي ذوقها.
في اللحظات ديك سارة جات راجعه : اها خلاص اخترتي ؟
_اي 😊
_ طيب الحمدلله.... فاضل لينا اخر شي ليوم الليلة واللي هو البودي شوب والميكب.
سارة عزتتتتتتتتها بي اللوشنات والعطور والصوابين والشامبوهات ومعظمها من حاجات فكتوريا سكريت.... وجابت ليها ميكب حلو تقدر تستعملو.
بعدها رجعتها البيت واتمنت ليها يوم سعيد.
توتيل بقت بتعاين للكمية حقت الاكياس المختوته ف الكنبه.
طلعت الطرحه وفكت شعرها الجا نازل بنعومه لحد نهاية ضهرها.
شالت انفاسها بهدوء وهي بتفكر في الحياة الجديدة الحتعيشها... وهل حتقدر تستحمل للنهاية ؟
فجأة صوت بطنها البتكركب من الجوع قطع عليها تفكيرها.
ختت يدها فيها وربتت عليها قامت على جهة المطبخ شالت كباية وكبت من الكولار شربت ورجعت قعدت ف كنبتها .... كانت جعانه شديد شوفتها للاكل امبارح... لكن برضو ابت تهبش ف مطبخو او تشوف ليها شي تاكلو.
شوية كدا حست بالدموع ف عيونها.... حست بشفقه على حالها... اتذكرت بيتهم وسيدة والجيران والاهل... بالاضافة لي انو كانت مشتاقه لي امها وابوها شديد وعايزة تتطمن عليهم لكن م عارفة كيف.
_____________________________
ماما عشه وجواهر ولجين وجويرية كانو قاعدين ف الحديقة لمن ميكال جا داخل عليهم....
كان الجو مغيم وحلو.... طلع النضارة ورماها في التربيزة وجرا كرسي وقعد معاهم.... اتجول بي نظراتو بين وشوشهم : خير قعدتكم م مطمنه.
ماما عشه : بري ماف اي شي 😁
_ مممممممممممممم
جواهر : مبروك العقد
_ الله يبارك فيك
_ واخر المستجدات شنو ؟
_ العرس بعد 3 ايام
ماما عشه : اجججججي واحنا نجهز حاجاتنا متين.
_ حاجات شنو ؟؟؟
_ العرس حيكون كدا ساي يعني مش ف حاجات حتتعمل وحفلات حتتحدد ؟
_ حتقولي لي حنه ؟
_ اها
_ حقول ليك لا
_ لي ؟
_ وريتك م عايز حنه وحاجات زي دي الزفاف وجرتك وخلاص.
_ وانت لي مقفلة علينا كدا ؟ احنا عرسك دا منتظرنو من متين 😑
_ معليش عقبال تفرحي بالبنات وتعملي ليهم العايزاهو.
جواهر : والعروس م شفناها ولا وريتنا شي عنها.
ميكال وهو بيخلف رجلو : عايزة تعرفي عنها شنو ؟( عاد مسيخا 🙂)
_ اسمها ؟ هي من وين ؟ بت ناس منو؟
_ اسمها توتيل الطيب.
_ تو شنو ؟؟؟؟
_ ت و ت ي ل
ماما عشه وهي بتلوي بوزها : من قلة الاسامي يعني غايتو محن... الجواب باين من عنوانو
جواهر بتردد : انت استعجلت يا ميكال ولسا عندك فرصة تختار واحدة كويسة وبتليق بيك.
_ انا طلبت رايك ؟؟؟ حتزوجها انا صح ؟
لجين وقفت علي حيلها ومشت عليه ضمتو من على جهة ضهرو : مبروك يا ميكال ربنا يتم ليك بالعافيه.
ختا يدو في يدها : تسلمي
جواهر بلعت الرد ف حنانها وسكتت.
ماما عشه : ولحقت تعزم الناس ؟
_ اي
وقف على حيلو وشال نضارتو : عن اذنكم انا تعبان حطلع انوم شوية.
اول م بعد منهم.
جواهر : ميكال دا م معقولة يكون سخيف كدا ياخ.
ماما عشه : احححححي انا يا مغسسسسستي.
جوري : يا جماعه come down انتو صراحه مكبرين الموضوع يعني خلاص هو عايز كدا.
لجين : اخيرا زول يقول كلام كويس.
ماما عشه : اتلهي منك ليها... انا واختكم م بنتكلم من راسنا يا غبيانات.... لمن تشوفو الاولاد معرسين بنات العوايل والناس الاكابر وانتو اخوكم جايب ليو واحدة اي كلام ساي قال شنو قال من قريه اتلقي الحرف م بتعرف تفكو.... تكون وسخانه وريحتا بهايم بهايم وجعانه بعدين بتبقى ليكم خجله.
جوري بانفعال : ooooooh god
لجين : يعني ميكال م بيعرف يختار يا ماما عشه ؟
ماما عشه : اسمعن هنا البت لمن تجي تورنها وش الككو م تتعاملو معاها نهائي والله الا نكرها القعدة والبيت ونخليها تطلق... ونشوف ليه واحدة بي مزاجنا ونعرسها ليه.
لجين وهي بترفع يدها : من هسه المسخره دي انا م معاكم فيها.
ماما عشه : انتي بالنيني قومي تقوم قيامتك اصلا م بتسمعي الكلام.
طبعا جوري راسها خفيف البقولو ليها بتعملو.... والحبوبة وجواهر منهم خوف يا ترى توتيل حيحصل ليها شنو وسط الناس الناوية ليها دي ؟
لي بكره
نهاية الحلقة الخامسه