٢۰/الختام

1.6K 41 14
                                    


#القروية_والوحش
#الاخيره
#التكمله2
🌸الختام
علا صوت انفاس وائل المضطربة : انا والله م  قادر اصدق.... م قادر اصدق
_ صدق... وخلي الموضوع دا عندك
جرا منديل ومسح بيه الدموع الغرقت عيونو : لا م حخليه عندي....
ميكال بضحكة : صوتك وانت بتبكي كعب صراحة 😂
_ ياخ خليك جادي شوية
_ اخر مرة شفتك بتبكي فيها بالطريقة الغبية دي لمن كنا ف تالته ثانوي والبت البتحبها سابتك 😂😛
وائل سكت وبقا بعاين ليه وضحك وهو بخت راسو ف الدريكسون.
ميكال : اسمعني ضحكتك دي احتفظ بيها... انا العيان م بكيت بكاك دا.
_ انت م بتحس والله.
_ انا زول واقعي.... دا قدري ولا مفر من القدر
_ ياخ طيب على الاقل ارحم نفسك.... ارتاح.
_ منو القال ليك م برتاح.
_ يا ميكال انت بتداوم من 8 لي 5.... مفروض ترتاح على الاقل...بعدين اهلك لازم يعرفو
_ لا لا اهلي لا.... لو سمحت يا وائل عايز الموضوع دا يفضل عندك بس
_ دا حقهم
_ م هسه
_ يا ميكال اصلا حيعرفو انت شكلك بدا يتغير....
_ ححلق شعري بكره
_ بدا يقع ؟ 💔
_ اي
_ بتاخد الكيماوي وين ؟
_ ف مستشفى.........
_حار ؟
_ النار بتجري في عروقك ... دا اول مرة لكن تاني عادي.... الاطفال الصغار بيستحملوه م بقت علي
_ سافر ياخ.... خلي الشغل وسافر واتعالج.
_ حسافر بس م هسه عندي حاجات اخلصها.
_ توتيل عرفت ؟
_ دي بالذات لا.... م عايزها تعرف نهائي
وائل سكت شوية وهو بيمسح ف وشو قبل م يقول بي انفعال : قلت ليك يا ميكال السجاير لا.... م تسجر ياخ بتقتل ف نفسك انت... وم بتسمع كلامي.
_ الحصل حصل.... وم تظلم السجاير م عندها ذنب على فكره 😂...
_ لا اله الا الله محمد رسول الله... انا م شفت زول دمو دم بقر كدا ياخ
قال جملتو وهو بيعض شفتو السفلية بغيظ وبيحاول يكبح دموعو.
ميكال رجع كرسيه لورا : انت بتبكي لي.... انا الدكتور من البداية قال لي سرطان المعدة بعد التشخيص عندك حكاية 5 سنوات بس ولو محظوظ 10 سنه.... ودمعتي م نزلت كمان ضحكت.... احساس غريب لمن يحددو ليك السنين الحتعيشها.
وائل بصوت مكتوم ودموعو جارية : ياخ اسكت ياخ... وبعدين الاعمار دي بيد الله... يعني اوعا تسمع الكلام دا.... احنا عايزين نشوف احفادنا... واحتمال ولدي يعرس بتك.
_ بتي شنو كمان 😂.... انا حموت وم حيكون عندي طفل يشيل اسمي
_ عليك الله م تجيب سيرة الموت.... ولي م يكون عندك طفل يشيل اسمك ؟ الا اذا انت عايز كدا .
_ انا م شايف نفسي بستحق اكون اب لطفل اصلا.
_ ميكال لي دايما نظرتك لنفسك كدا ؟ انت بتستحق كل خير والله.
_ الوقت اتأخر وانا نعست
_ بتطردني ؟
_ اي... امشي بيتك خلاص
_ طيب حمشي.... لكن بكره حمشي معاك لمن تجي تاخد الجرعه
_ انت قايلني باخد كل يوم ولا شنو ؟
_ اها كيف ؟ انا عرفني شنو ياخ ؟
_ الله لا عرفك ولا ضوقك ليه في يوم
هز راسو بي مكابره : امين... يلا انزل
_ بتطردني ؟
_ وانت قبل شوية مش طردتني.
ابتسم : خلاص طيب مع السلامه... نتلاقى بكره
_ لا لا م نتلاقى... تاني م تجي من الصباح... وترجع من 2 والا حوري الناس كلها.
_ نشوف الموضوع دا بكره
_ طيب سلام
_ الله يسلمك.
________________________________
طبعا ميكال م كلم توتيل بي اي شي حصل ولا وفاة لولو 💔.
الساعه كانت 11 لمن توتيل كانت بتتكلم مع ام ميكال.
كانت قاعدة جمبها ف السرير وماسكة يدها.
سالتها بتردد شوية : يا خالتي كوثر انتي لمن جيتي الخرطوم كيف م لقيتيه وهنا ناس الشرقي معروفين.
_ تصدقي يا بتي لو قلت ليك اني اسم الشرقي دا اول مره اسمع بيه... ياسر م كان مديني معلومات كتيره عنو.... كل الكنت عارفاه انو اسمو ياسر عبد العظيم... واهلو ساكنين هنا وبس.... وزواجنا زاتو م استمر طويل..... كان عايزني انزل الفي بطني.... عشان اهلو م يعرفو.... مع انو معرسني بالحلال وعلى سنة الله وبي رضا اهلي.... بس الحمدلله قدرت انفذ بي جلدي منو.... بس ربك اراد بعد السنين يعرف بي ولدو وجا قلعو مني بالقوة.... وانا راضية بي قسمة ربنا دي.... لانو اكيد الحياة الوفرها ليه م كنت حقدر انا اوفرها ليه.
_ الحمدلله على كل حال... والمهم هسه انو هو جاك.
_ هسه امنيتي الوحيدة بس اشوف شكلو.... نفسي اشوف ملامحو كيف.... وانتي زاتك يا بتي نفسي اشوفك
_ ربنا يرد بصرك وتشوفيه وتملي عينك بيه
_ ان شااااء الله.... لكن يا بتي في امل بصري يترد تاني ؟
_ اي ان شاء الله.... انا متأكدة حيجتهد معاك شديد لانو بيحبك 💜.
_ الله يحبب عبادو فيه... وفيك ان شاء الله.
سمعو صوت باب الشقة بيتفتح.
توتيل : اكيد دا هو.
سمعت صوت خطواتو وهو بيقرب منهم.
اول م شافتو ابتسمت.... بس حست بي الحزن ف وشو.
قعد جمب امو وهو بيبوس راسها بحب رهيب ظهر وهو بيغمض عيونو... كانو م عايز اللحظة دي تنتهي.
ابتسمت وهي بتمسك يدو وتبوسها ليه.
عاين لي توتيل : اكلتو ؟
_ اكلنا وشربنا شاي واتونسنا وكلو 😌
_ طيب كويس 💜
طلعت بره وهو قعد مع امو طويل... لحد م نامت حتن جا طالع.
هي كانت قاعدة ف الصالة..... بتعاين للمكان الجات فيه اول م كانت جديدة عليه.... واول تهديد منو ليها كان هنا.
حست بيه بيقعد جمبها.
قبلت عليه : في شنو ؟ ملاحظة للحزن ف عيونك.
_ الاطفال لمن يموتو بيمشو وين ؟
ردت عليه باستغراب : اكيد الجنه وبلا حساب 💜
_ لولو مشت الجنه
م استوعبت كلامو الا بعد مسافه.... الصدمة م خلتها تبكي.... ختت يدها في خشمها وسكتت.... اخدت وقت طويل حتن قالت : لا اله الا الله... انا لله وانا اليه راجعون.
_ طلقت نور
سكتت وهي بتعاين ليه بفضول : ف حاجات كتيره حصلت الليلة.... وجدان ونور كانو سبب ف كل الحصل ليك...  وقبضوهم وحيتحاكمو.
ملامح الدهشة اتسطرت ف وشها : م.... معقول
_ اي
_ ميكال.... انا عن نفسي عافية عنهم...
_ كيف تعفي عنهم ؟ ديل كانو عايزين يذلوك ويهينوك ويفضحوك
_ عارفة.... عارفة كل دا...بس.... انا والله عافية من جواي... ف النهاية انا م حصل لي شي...
_ ولدنا مات.... وكنتي حتموتي برضو... كانو سبب ف انك تخلي سكين حادة تخترق عروقك وتقطعها... احتمال انتي مثالية وبتعفي.... لكن انا م عافي ولازم ياخدو جزاهم على كل شي عملوه.... بالذات وجدان لانها سبب ف موت طفلتها... كانت عايزة تقتل زوجة سيف لكن قتلت بتها.
_ لا حول ولا قوة الا بالله.
_ عارفة يا توتيل... انا اكتشتف اني عايش وسط ذئاب.... ذئاب حرفيا.... المشكلة الذئاب دي من الجنس البيتقال عليه لطيف.... نور... وجدان... و..... و عشة... ديل اسوأ شي ف الحياة.
عيونها دمعت لمن قال ليها : انا بكره حواجها بي كل شي... وقدام الكل.... والبيت دا تاني م حدخلو.
_ واخواتك ؟
_ م حبعدهم عني.... لكن م عارف... احتمال الدنيا تبعدني عنهم.
_ لا... ان شاء الله ربنا م يحرمكم من بعض.
_ امين.
_ ميكال
_ نعم
_ ربنا يسهلها عليك ويشيل كل همك
_ جمعا 💜.
__________________________
اليوم التالي.... البيت حالتو كانت سيئة وكئييييب.
ماما عشه : حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا وجدان.... عشان كدا انا لمن اعترض على اي شي بكون لي سبب... بس ماف زول بيرضى كلامي
جوري : الله يعين سيف
يوسف : ويعينا كلنا.
ماما عشه : وهناية وينا ؟ لي م جات عزت
م خلصت كلامها الجرس ضرب.
جات الشغالة فتحت.... كان ميكال و وتوتيل.
توتيل عزتهم كلهم.
وجات قعدت ف النهاية جمب ميكال... الكان بعاين لي ماما عشه بنظرات باردة.
قالت ليه : مالك م بتسلم علي يا ميكال.
عاين لي يوسف : امشي نادي سيف.
وقف على حيلو : طيب
شوية سيف ودعاء جو نازلين.
عاين ليهم كلهم... اخواتو التلاته ويوسف وسيف ودعاء وتوتيل.
لجين : في شنو يا ميكال
اتصلح ف قعدتو : عايز اقول ليكم شي.... وللاسف بدر من اكتر زول م اتوقعتها منو.
نظراتهم اتحولت لي ماما عشه البعاين ليهو هو.
_ عشة.... شكرا ليك.... شكرا شديد عشان عيشتيني على وهم انو امي ميته وهي عايشة.
كلهم بقو بعاينو لي بعض ويعاينو ليه.
ماما عشه : يا ولدي
قاطعها : انا م ولدك ... انا ولد كوثر... بتعرفيها ؟ القلتي انها ماتت من سنين.... لي ؟؟؟  غشيتيني لي ؟؟؟ خليتيني اعيش يتيم لي ؟ المشكلة انكم كلكم بتكونو فاكرين انكم م حتتكشفو لكن ربنا قادر.
جواهر : ماما عشه.... ماما عشه الكلام دا صح.
كانت بتعاين ليه وعيونها حتطلع من محجرها من شدة الخلعه.
جواهر : ماما عشه ردي... دافعي عن نفسك بي اي شي
ميكال : تدافع عن نفسها بياتو عين ؟؟؟
جا صوتها : م... ميكال امك ميته....
ضحك بصوت عالي : بعد الشر عليها.... امي قاااااعده شميت ريحتها وحضنتها وبست راسها.... انا م الطفل الصغير داك الحتقدري تخدعيه تاني
_ لكن.... انا م كنت عايزاك ترجع تفتش عليها... انت... انت ود عز.... ولد ناس الشرقي.... وابوك غلط وعرس واحدة م مستوانا
قال ليها بعصبية : لو سمحتي.... دي امي.... اياك تتكلمي عنها بالاسلوب دا.... وبعدين شنو م مستوانا الماسكه فيها دي.... دا اي مستوى الاحنا فيه؟ ياتو مستوى البخليك تحرمي ام من ولدها ؟ عشان اقل منك قررتي انها لازم تعتبر ميته ؟ انتي شنو ياخ ؟ م عندك قلب ؟ م عندك رحمه ؟ انتي شايفة عائلة الشرقي ديل نسلهم نسل ملايكه ولا كيف ؟
لجين : ماما عشه الكلام دا صح ؟
ميكال : هي كذبت علي السنين دي كلها عايزاها تصدق هسه ؟ م كان العشم والله 💔💔💔... اخر زول اتوقعت يأذيني...
_ ميكال...سامحني بس دا كان عشان مصلحتك
_ اسامحك ؟ صعبه 💔... انتي م عملتي شي هين.... ياخ دي امي... امي الولدتني... انتي عارفة انك السبب في اني اكون بعيد منها كل السنين دي؟؟ كنت حرجع وافتش عليها... لكن نهيتي لي كل شي بي بساطه.... ميكال امك ماتت... ياخ بي اي حق قررتي تحرميني منها ؟ ومصلحتي دي نهائي انتي م بتعرفيها.... الحكاية انتهت.... وانسي انو عندك حفيد اسمو ميكال.
اشر لي توتيل عشان تقوم.... اتجاوز كل النداءات الجات منها والتوسلات...
احفادها كلهم بقو بعاينو ليها بنظرات عتاب.
لجين ختت يدها ف وشها : انا م قادرة اصدق .... معقولة ؟
يوسف : خلاص كدا... الناقصة تمت... ميكال وساب البيت.
قام منهم.
جوري : ماما عشه اخر واحدة اتوقعناك تعملي كدا
كلهم قامو وسابوها براها وهي بتعاين للباب الطلع منو ميكال.
الحقيقة مهما حصل ومهما طالت السنين مصيرها تظهر ف النهايية وتتكشف.
توتيل حست بي حالة ميكال النفسية السيئة الظهرت ف سواقتو.... لكن فضلت ساكته... نزلها ف المجمع وطلع على شغلو.
اول م وصل بلغوه انو في زول منتظرو ومصر انو يشوفو.
دخل مكتبو... رفع راسو لمن السكرتيرة فتحت الباب وجا ماجد داخل بوراها.
رجع بي كرسيه لورا ووشو اخد ملامحو الطبيعية الباردة.
عاين لي ساعتو : انا مشغول حديك 10 دقايق بس وريني عايز شنو
قعد في الكرسي القدامو : انا جيت عشان اتقدم لجويرية
هز راسو : م عندي اخوات للعرس... اتفضل
_ ميكال.... لو سمحت... احتمال تكون اخدت عني فكره سيئة عشات الشي الحصل داك
رفع حاجبو : احتمال ؟؟؟ يعني م مؤكد ؟
_ ليك حق.... وانا لو مكانك برضو حعمل كدا... اختك وعرضك وبتخاف عليها.... بس احلف ليك برب العباد.... انا بحترمها وبقدرها شديد.... واي شي ممكن اعملو عشان توافق على اني اتقدم ليها.... جويرية ف نظري ماف زيها اتنين.... وانا هندا جيتك بالباب ودغري.... عايزها على سنة الله ورسوله.
_ وانا البضمني شنو انك م طمعان فيها ؟
_ انا راجل.... والراجل م بطمع في قروش مره.
_ الكلام ساهل شديد.
_ انا لو زول كلام بس م بجي لحدي هنا وعارف ومتأكد انك حتتعامل معاي بالاسلوب دا.
_ وجاييني كدا الله وروحك بس ؟
_ م فهمتك!
_ جيب رجالك وتعال
_ يعني.... يعني انت موافق
_ والله انا ممكن اغير رايي ف اي لحظة عشان كدا اسرع .
_ طيب اجي متين ؟ اديني موعد
_ الاسبوع الجاي.... ويلا عشان وقتك انتهى
ماجد بابتسامه : طيب ان شاء الله.
طلع بي سرعه.
ظهر شبح ابتسامه ف خشمو وهو بشوف ماجد طالع.
ماجد طلع بي هنا.... وائل جاهو داخل.
_ ميكال
_ نعم!
_ موضوع المستشفى حقت العيون الكلفتني بيه..
_ اها
_ افضل مستشفى ممكن توديها لي مستشفى مورفيلدز... مستشفى بريطاني.... لكن الحمدلله في فرع منو في ابوظبي يعني م حتحتاج تسافر لي اوربا... وريني احجز ليكم متين ؟
_ احجز لي ف نص الاسبوع الجاي.
_ طيب وبخصوص ال
قاطعو : م تشيل هم..... حعمل حسابي.
_ طيب.
________________________
توتيل اتوجهت ناحية الباب لمن سمعت الجرس بيضرب.
لقتهم جواهر ولجين وجوري ويوسف( حار حار )
سلمت عليهم... ولاحظت لي انو جواهر بتتكلم معاها بي طريقة غير الاتعودتها منها.... كانها غيرت نظرتها ليها.
بعد م سلموا عليها طلبوا يدخلو لي خالتو كوثر.
وروها انهم اخوات ميكال.... واتفاجئوا من كمية الطيبة والحكمة الهي فيها....
اتكلمت معاهم طويل ونهائي م ملوا منها وحبوا كلامها شديد.
_____________________  
مرو الكم يوم ديل والجماعه كل يووووم بيجو لي خالتو كوثر.
ميكال كلم جوري بي انو ماجد اتقدم ليها وهل هي موافقه.... كان عارفها اصلا موافقة لكن عايز يدي الموضوع طابع دوبلوماسي جادي.
عمل الخطوبة ف شقتو وكانت حاجه بسيطه مراعاة لي سيف.
والموية رجعت لمجاريها بين ماجد وجوري اخيرا.
كان فاضل يومين لسفر ميكال وامو.
توتيل لاحظت ليه جا وشو مصفر وظاهر الارهاق فيه.
سالتو : ميكال انت كويس ؟
هز راسو ودخل لي امو.
وقفت جمب الباب حق الاوضة وعاينت ليه.... كان خاتي راسو ف حجر امو.
حست انو ف شي م طبيعي حاصل ليه..... خصوصا الفتره الاخيره.... مع شكلو البدا يتغير.... لونو البقا شاحب.... وشعرو الحلقو فلات... ودقنو بدا يخف وعيونو واقعه.... كانت بتتسائل يا ترى دا من ضغط الشغل؟
دخلت ليه جوه قلعت ليه جزمتو وشرابو وغطتو....
لاحظت لي يد امو البتمشي على راسو.... ابتسمت لا اراديا لمن حست بي كمية الحنان والامان الحيكون حاسي بيها هسه.
دخلت الاوضة حقتها ونامت.
صحت بصوت اذان الفجر..... سمعت صوت موية الماسورة ف الحمام عرفتو دا هو.... قامت طوالي ومشت ليه.... لقتو بيتوضا.... اتوضت هي برضو وصلو الصبح سوا 💜.
قعد جمبها ف السرير... اتفاجأ بيها بتسألو : ميكاال انت كويس ؟؟؟؟ حاسا بيك متغير
_ ضغط الشغل بيعمل اكتر من كدا
_ يعني هسه دا كلو ضغط شغل بس ؟
_ اي
_ انت داسي علي شي ؟
_ زي شنو مثلا؟
_ اه... اقول ليك انسى
مسك اطراف شعرها : كأنو رجع يطول تاني( قااااادر الله )
ابتسمت : اي
_ اها جهزتي نفسك للسفر ؟
_ اي جهزت نفسي... انتو حتقعدو هناك لي متين ؟
_ اسبوعين
_ طيب.... ربنا يرجعكم سالمين
_ان شاء الله
_ بالمناسبة
_ اها
حركت يدينها بتوتر : حشتاق ليك
_ م اختلفنا... انا برضو حشتاق ليك.
حضنها بهدوء.....
وهو بيخلل يدو ف شعرها... اتفاجأ بي قبلاتها الحانيه و....
____________________________________
اليوم التالي....
ميكال وامو سافروا الامارات.
وتوتيل سافرت قريتها...
لحسن حظها سفرتهم صادفت زواج سيدة من احمد .
م اتغير شي في القرية بيوتها القديمة وشوارعها الضيقة
... والاشجار الضخمه بالاضافة للمشروع الزراعي الادا المكان خضره ومنظر اجمل.... تم استقبالها بفرح من قبل اهلها...
قضت ايامها وهي بتساعد في سيدة وبترتب ليها ف حاجاتها
وتشتغل وتساعد النسوان ف شغلهم...
كانت بتشغل نفسها طول النهار عشان م تتذكرو او تفكر فيه لكن هيهات.... من م يجي الليل والاصوات تهدأ والناس تنوم... بيخترق تفكيرها وبي قوة..... لي درجة بتشم ريحتو ف الهواء....كانت متمنية متين الايام تمر عشان تشوفو تاني.... لكن بتتذكر انو لمن يرجع ايامها المعاهو حتكون بسيطه.... بدت تفكر ف حياتها بعد م تطلق منو.... حتعيش كيف ؟ اصلا مستحيل تاني تسمح لي نفسها انها تتزوج... لانو المكان الاخدو ميكال من قلبها ما حيسمح لي اي زول تاني انو يقرب منها....
وهي راقدة ابتسمت بشماته لمن اتذكرت  الحريم وهم بيتكلمو في عباس العرس واحدة خلتو يبقا زي الفار وادبتو ونجمتو هو وامو.
__________________________________________
في امارة ابوظبي :
وقف وهو بيفرك ف يدينو بتوتر وبعاين للدكتورة البتفك ف الشاش اللافين بيه عيون امو.... كانت اللحظة الحاسمه... الحتوضح هل العملية نجحت ولا لا... امو حترجع تشوف تاني ولا لا.
اول م الدكتورة خلصت..... بدت تتكلم معاها.
انفاسها القايمه... وعيونها البتلمع ونظراتها... اكدت لي ولدها انها شايفه 💜.
اخيرا ربنا رد ليها بصرها بعد م رداهو ليها.
واللحظات التالية كانت لاتوصف.... دموع فرحتها.... واحضانها لولدها.... وصلاتهم الاتنين شكرا لربنا 💜💕.
كوثر اخيرا شافت وشو.... بي رغم كل الفيه شايفاه احسن واجمل خلق الله..... م كانت عارفه انو ف مرض لعين بياكل فيه 💔.
بعد كم يوم رجعوا السودان.... وكانت الصدمة في انو حصلت ليه انتكاسه ومن المطار نقلوه بي اسعاف.
واخيرا المتخبي والمستور انكشف..... وعمت الصدمة على الجميع... وعرفو بمرضو
حتى امو م اتهنت بيه 💔💔💔💔💔💔.
اللحظة الرقدوه فيها.... توتيل هناك قعدت ف سريرها وهي بتستغفر.... شافتها 💔.... شافتها بتلمع... ياها مهيره بتلمع عشان تنبها انو ف شي.
صباح اليوم التالي سيدة زواجها تم و سافرت مع احمد.
توتيل كانت بتضرب لي لجين وبتسألها وبتتونس معاها دايما.... المره دي كان واضح تغير صوتها....والاضطراب الفيه.
طوالي اول بص ورجعت الخرطوم.
لاقتها لجين.... سألتها بخوف : مالكم ف شنو ؟
_ توتيل.... ميكال بيموت
شعورها ف اللحظات دي كان لايوصف.... حست بي ضوت شي بيتكسر جواها.... وجسمها كلو بقا بيرجف.... مستحيل.... دا ميكال.... قالتها بعدم تصديق.... بطريقة خلت لجين تبكي.
_ وديني ليو بس.
ساقتها وودتها المستشفى المرقدنو فيها.
اول م دخلت ليه... م صدقت الشايفاه قدامها..... م صدقت انو دا ميكال.... ملامحو اتغيرت كليا..... وشعرو كلو اختفى.... اللعين وعلاجو دمرو شكلو.... كانها عين وصابتو.
كان راقد ف السرير..... اول م شافها حاول يقعد.
بكت.... بكت من جواااااها.... م افتكرت نهائيا يجي يوم تشوفو فيه كدا.
جاها صوتو الضعيف : م تبكي
_ انت كنت كل الفتره دي داسي علي ؟
_ م انتي بس على الناس كلها.... بس كدا كدا انكشفت
_ حرام عليك
_ بالجد حرام علي 💔....حرام علي دموعك النازلة دي.
ختت يدها ف يدو ودموعها م وقفت: ميكال لي كدا ؟
_ دا قدري يا توتيل.... ماف زول بيهرب من قدرو.... وبعدين انا م خايف والله.... ولا حتى زعلان.... الموت اصلا مصيرنا كلنا نلاقيهو.... بعدين انا عندي حاجات كتيره عملتها سيئة ولا تغتفر.... قد يكون المرض كفاره من ربنا.... يكفر لي بيه عن سيئاتي.... كلو مسطر ومكتوب.
غطت وشها بيدها بعد م قال ليها : وين القروية الشجاعه ديك ؟؟؟؟ انا عايزها.... م عايز البتبكي دي..... م اي زول يجيني يقعد يبكي... عايزين تقتلوني قبل يومي ؟
قال جملتو الاخيره وابتسم
_ بعد الشر عليك ان شاء الله حتقوم وتبقى كويس.
_ توتيل.... م عايز اظلمك معاي..... عايز اطلقك لكن 💔
_ م هسه سيرة الموضوع دا م هسه عليك الله 💔.
_ عارف انو م وقتو... بس
قطع كلامو بدخول الممرضة العايزة تديه الكيماوي 💔.
وصلوه ليه.... بقا سااااكن هادئ.... كانو دخل ف غيبوبة.... م بتحرك الا وشو لمن يكشرو شوية لمن الالم يزيد عليه 💔
كانت مراقباه بصمت... بس دموعها نازلة.
بعد م جرعتو خلصت.... طلبو منها تطلع عشان يرتاح.
توتيل.
قالها بنرة ضعيفة جدا 💔
عاينت ليه.....
_ بحبك( اخيرا قالها💕)
قال الكلمه الكانت منتظراها لشهور طويلة......
شافتو بيبتسم وبعدها خارت قواه.... وغمض عيونو 💔....
غمض عيونو قبل م تزف ليه خبر انها حامل 💔.
كانت عايزا تفرحو..... لكنها اتأخرت 💔.... زي م اتأخر هو في اعترافو بحبها 💔.
كيف حتقدر تعيش من دونو تاني ؟ من دون صوتو ؟ من دون تفاصيلو.... من دون كل شي فيه.... انتهت المعركه واعلن اللعين فوزو..... وزاد عدد ضحاياه.... وفي عداد قتلاه كان ميكال.
_____________________________________
بعد 9 شهور استقبلت عائلة الشرقي التوأمتين هانية ودانيه.... ولدتهم توتيل بعد لحظات شاقة استمرت لي 16 ساعه.... ومع صرختهم الاولى اتردت الروح للبيت الكان على وشك انو يبقا بائس بعد الاحداث الاخيره الحصلت فيه.
الايام مشت بي سرعه وعدت السنين.
مضت 18 سنه :
كانت قاعدة بتوبها الحريري الناعم وبتصفق تبع الحضور لي بناتها الاتخرجو من المرحلة الثانوية..... ورثوا جمالها واخلاقها.... هانية كانت مشاكسة نوعا ما اكتر من دانيه الكانت هادئة.... اخدت اكبر كمية من الصور ليهم.... واتمنت لو كان معاهم.... هي متأكدة من انو كان حيفرح بيهم شديد 💔.
كانو معاها عمات بناتها ... جواهر وجوري ولجين.... الاتزوجو وهسه بعيالهم.... وكوثر حبوبتهم.
بعد الاحتفال الطويل ساقتهم ورجعت البيت.
الساعه 5 فجر.
استعدت هي وبناتها وحبوبتهم للسفر.
من مطار الخرطوم لي مطار الشيخ حمد لي مطار ليوناردو دافنشي.
كانت نفس تفاصيل رحلتها حقت شهر العسل الزمان 💔.
بس العكس انها هسه جايا بي بناتها.... سيدة في اواخر التلاتينات من عمرها.... زاد جمالها وجاذبيتها💕.... وبقت بتجيد الانجليزية والايطالية.
م عرفت لي الدموع اخترقت عيونها بعد م الشتل بص وقف بيهم ف الميناء وشافت السفينه الواقفة....
لحدي هسه متذكرة تفاصيل رحلتها القديمه.... وحتى الميناء ووقفتها هنا وكيف كانت بتتلفت بي خلعه وعجاب.
مسحت دمعتها وابتسمت لمن شافت بناتها بينططو بفرحة وبيجرو على الراجل الواقف منتظرهم وجمبو ولدين بتترواح اعمارهم بين ال15 و 10 سنوات.
علت اصواتهم وهم بيحضنوه : بابا 💜
هانيه : اشتقنا ليك شديييييد
دانيه : ماما ورتك صور التخرج حقتنا ؟
جا صوت الراجل الفي بداية الخمسينات من عمرو.... والبدا جذاب و وسيم خصوصا بخصل الشيب الاتخللت شعرو : اي شفتها... الف مبروك ليكم.
ضماهو عليهم بحنيه.
اسمحوا لي يا اعزائي القراء انو اقول ليكم... ميكال المرض م غلبو.... هو الغلب المرض 💜.
وحضر ولادة توتيل.... وصرخات توأمو الصغار ف صدرو ادتو قوة خلتو يكافح ويوصل للنهاية.... وقدر كمان بعدها يجيب ولدين وائل و وسيم 💜.... السافروا معاه بعد م خلصت مدرستهم.... وتوتيل قعدت وحضرت تخريج بناتها.
اتقدم ناحيتها هي وامو وسلم عليهم بي كل حب 💜.
وبعدها طلعو السفينه.
خلوني اديكم طله على شوية احداث....
ماما عشه ميكال سامحها بعد مده وجات طلبت السماح من امو بعد م حست بي غلطها... ولسا عااايشة ولسانها طول زيادة وبتمووووووت ف اولاد ميكال.... تعاملها مع توتيل اتحسن شوية.
يوسف كبر واتزوج 💜.... طبعا اخواتو. التلاته برضو اتزوجو زي م عرفنا.... وسيف ربنا عوضو بي 3 اولاد وبنتين من دعاء..... اما وجدان فلقت حتفها ف المصحه بعد م فقدت عقلها.... ونور خلصت عقوبتها ف السجن وطلعت وبدت حياة جديدة.... اما سيدة فبقت مغتربه 🌚😂... وعندها اربعه بنات 💜
اتحركت السفينه وبعد نص ساعه كانت لحظات شروق الشمس.... كانو متكلين كلهم على السور ومنتظرين الاشعة الذهبية الحتظهر بعد شوية....
شوية شوية بدت الاشعة تتخلل السحب وتظهر... وعلت اصوات اولاد ميكال المتحمسه بالمنظر وكانو موقفين حبوبتهم ف نصهم وبيأشروا ليها على الشمس.
ميكال ختا يدو ف كتف مرتو 💜
توتيل القروية القدرت تغير حياته 180 درجة.... الادتو الامل ف الحياة بعد م فقدو وكان منتظر حتفو...كانت ولا زالت مميزة بالنسبة ليه.... هي حبو الاول والاخير..... هي الوحيدة الخلتو يقول كلمة بحبك بي صدق وفي لحظات صعبه.
الاشعة الذهبية عكست في عيونو العسلية 💕.
ابتسمت وهي بتتكل بي راسها على صدرو....
و
تمكنت القروية من ترويض الوحش 💜
النهاية

القرویة والوحشحيث تعيش القصص. اكتشف الآن