...........................
صوت طرق باب .كوك : افتح افتح بسرعه بسرعه .
يونغي : مذا .
كوك : لنذهب ونلعب في صالات الالعاب الجديدة .
يونغي : لا اريد .... اريد النوم عوظ عن هذا .
كوك : ارجوك الا تريد ان تاكل اسياخ لحم الضأن .يونغي : حسنا .
كوك : اجل فعلتها .
يونغي : انا لم اوافق من اجلك ...بل من اجل اللحم .
كوك : ههههه .
..............................ذهب الصديقان ليتنزهان وياكلان معا فعندما وصلا صاله الالعاب الرياضيه.
كوك : هيا شوقا لنلعب تعال بسرعه .
يونغي : انا متعب لا اريد الذهاب .
كوك : ارجوك .
التفت شوقا وتثائب.كوك في نفسه :*يا الاهي حسنا لا مجال سالعب مع شخص اخر *.
في حين كان كوك يلعب قال :*يا ترى مذا يفعل الاحمق الان *.. .فالتفت ورئاه يكتب شيأ ما ....ذهب كوك ليونغي وقال : ماذا تفعل ؟
يونغي : .....
كوك : هل تكتب من جديد الاغاني ؟!....هااه انت حقا تحب كتابة الاغاني .
...............................
يونغي :.....
كوك في نفسه :*هااه ! انه حتى لا يجيب ..ههه كعادته يكون مغرما بما يكتب *.يونغي : متى سنلعب كره السله يا كوكي ؟
كوك : مذا! هااااا! كم مره قلت لك لا تناديني بكوكي هكذا امام الجميع !
يونغي : مذا في هذا ... انا احب ان اغيظك .
كوك : تعال نلعب كره السله يا يونغي .
يونغي : مذا !
كوك : اقصد شوقا هههههه ...... .
يونغي : انت تتعمد هذا .
كوك : اجل ... هههههه .وهرب كوك من الاخر لكي يحافظ على حياته .
كوك : اسف اسف حسنا فلنتوقف الان .
يونغي : لن افعل انت تعلم ان توقفت عن الركض سوف تلقى حتفك .
كوك في حين كان يركض بصاله الالعاب لقد لفى صاله الاعاب سبعه مرات ركض متواصل ...في حين كان كوك يركض وينظر خلفه ليتاكد من انه لن يمسكه استضم بفتى ضخم .
كوك : هههه اسف يا صاح .الفتى : ماذا بماذا سيفيدني اسفك ؟!
كوك :هه ماذا تقصد ؟
الفتى : ما رايك ان انفس بغضبي عليك هكذا ساحاول مسامحتك .
كوك : هااه! اتعني لا تريد اعتذارا ساريك ..انا لا اهابك انت كبير الحجم فقط ههههه تشبه عملاقا بلا عقل .استطرد كوك : اتعتقد انني ساخاف من دب مثلك خرج لتو من سباته .
اغضب كلام كوك الفتى كثيرا فتقدم له بضرب على وجهه فإذ بيونغي ممسكا بيده بلمح بالبصر .
الفتى : هااه؟! اانت صديقه ؟
يونغي : لا انا فقط جئت لمساعدتك ..ما رايك ماذا ساكون غير ذالك .
الفتى : يبدو ان هنالك حفله ضرب ستبدا .يونغي : جونغكوك اسمع عندما يهجم تفادى اول ضربه ثم اضربه بعد تفادي ضربته الاولى .
كوك : مذا بك تناديني باسمي هكذا ولم اتفادى ضربته ؟
الفتى : مذا مذا بما تتهامسى لا استطيع سماعكما .
يونغي : من قال لك انني اريد منك ان تستمع.
كوك : لقد اغضبته !
تقدم الفتى ليضربهما فبدا القتال بينهم حتى استطاعى انهاء القتال بقليل من الاصابات ......عندمى غادرو ......
كوك : اشكرك على مساعدتي ....انت حقا .. .
بعدها نظر يونغي اليه نظره استحقار .
كوك :ههههههه نسيت انك لا تحب هذا النوع من المشاعر الكبير .يونغي : .......
كوك : لنذهب وناكل انا جائع هيا هيا . وامسك يد يونغي وبدا يركضان وعند وصولهما تناولا اسياخ لحم الضأن في عودتهما قد كان الليل حل واصبح البرد قارصا .
.................
في الصباح ...........
ذهب شوقا للعمل بينما كوك جلس في متنزه قريب فقد كان يوم عطله له
ومن بعد جائت له فتاة ونظرت له ثم قالت : هل انت السيد جيون جونغ كوك ؟
كوك : اوه اجل لمذا ؟
الفتاة : تفضل هذه الدعوه .فتح كوك الدعوه وقد كانت دعوه لحفل.
كوك : ولاكن لم انا مدعو؟ ومن دعاني ؟لم يكتب اسم المرسل على البطاقه ثم ان الورقه مزوره .
الفتاة : لا سيدي هذه الورقه حقيقيه .
كوك : انت تكذبين .
الفتاة : مذا لا ......هذا فقط ...انه.
كوك : انه .الفتاة : حسنا في الحقيقه هنالك احد اعطاني هذه الورقه واشار اليك وقال ان اهديك اياها واجعلك تحضر .. و .. وقال ان اسمه مين يونغي .
كوك : حقا وكيف كان يبدو ؟
الفتاة : لقد كان يرتدي ثياب شتويه ثقيله ويضح لحافا يغطي به وجهه وعينيه مرعبتان بشرته بيضاء .
كوك : حقا ؟
الفتاة : اجل .
كوك : حسنا .الفتاة : اذن انا ذاهبه .
كوك :*لماذا يريد مني شوقا الذهاب الى حفل الرقص ...لاكنه اراد مني الذهاب الى قبو ذاك المكان ..يا ترى لم ؟... ولاكن كيف استطيع التاكد من انه شوقا وليس شخصا اخر ...ساتصل به ...اجل .
....................عندما حل الليل بدئت تثلج في ذالك الوقت اتصل كوك بصديقه لاكن لم يجب فذهب للحفله وانتظر قليلا قبل نزوله للقبو بعد دقائق نزل عن طريق المصعد بعد وصوله نظر من حوله فلم يجد احد وكان المكان شبه معتم وكان البرد حادا وكان هنالك العديد من السيارات بدئ يجول بنظره في المكان لعله يجد احد فلم يجد احد فعاد للمصعد فلم يعمل المصعد معه ...تمتم ذالك الوقت ب يا الاهي انا عالق امسك هاتفه ليتصل بيونغي .
كوك : اوه مرحبا شوقا .يونغي : ماذا يجعلك توقظني بمثل هذا الوقت الا تعلم انني عدت للعمل قبل لحظات وللعنه .
كوك : ماذا ..حقا! لاكنني انتظرك الان في ..... .
فقطع الاتصال جراء سقوط هاتف كوك على الارض لصد تلقيه حجرا عليه .
كوك : ماذا! من هنا ؟رجل : مرحبا يا فتى ...اتعلم لم انت هنا ؟ لامر مهم .
كوك : مذا ! ومن تكون انت ؟
ظهر خلف الرجل رجال كثر يتراوح عددهم الى ١٥ رجل تقريبا .
كوك : ملذي تريده بتحديد؟...........................................
عند يونغي ....
يونغي :*ملذي يجري مع ذالك الاحمق انه ينتظرني لاكن انا لم احدد معه اي لقاء *.
ذهب يونغي باحثا عن صديقه ولم يجده في مكان من اماكن كوك المفضل او المعروفه هو لم يعتقد انه سيكون في نادي ليلي ...بينما كان يبحث جائت له فتاة تبكي .الفتاة : سيدي اعلم انك تبحث عن صديقك ارجوك ....انا..ا..انا لم اكن..اقصد.
يونغي : ماذا! ماذا حصل لكوك ؟
الفتاة : يا الاهي انا اسف حقا لم اقصد !
غضب شوقا ودفهاعا لتسقط على الارض صارخا ب هيا تكلمي!
الفتاة : لقد امسكتني افراد عصابه واجبرتني على جلب صديقك لهم ........................................
انتهى ..
اتمنى التغاضي عن الاخطاء الاملائيه ايروبون وارجو دعمي جيدا ساحاول ان اكمل باقصى ما لدي .........اعلم انه قصير لاكن ساحاول ان اجعله اطول في المره القادمه .
والان ..انيوووو سارانغهي❤
أنت تقرأ
- LOVE and FRIENDSHIP -
Teen FictionT.K Y.M (مكتملة) حب وصداقة '_' ...♡ " تلك الوصيه اللعينه " ......" هذا سيكفي يا ابي " ......" لم فعلت ذالك تعلمين ان جونغكوك ..." تايهوينغ ما زال حقيقه انه اخاك لذالك لا لاعتراض ....." هيونغ قال ذالك انا سأنتظره " " جيمين ه...