..............................................
** ايوجد حل اخر غير ان اموت او تموت ؟ **
..
..
جين : " لم لم تخبرني ؟ "
تاي : " ا..انا .. "
جين : " لم لم تقل ذالك من قبل هل تمزح معي الان !! "
تاي : " لا انا فقط "بدئ تايهيونغ بالارتجاف كالمجنون جين نظر بشك ...ليضيق تنفسه فيهرع جين بضغط على صدره ليقول تاي : " ه..هيونغ ...للا..ال..دوا..ء ."
جين :" ماذا اي دواء "جين :" ياا تايهيونغيااه يااا "
اتصل جين ليجيب الاخر : مذا هيونغ ؟
جين : " نا نامجوناه تايهيونغ "نامجون : ماذا ؟ ما به ؟!
جين :" ارجوك تعال بسرعه "من حسن الحظ ان نامجون كان قريبا من المنزل وعندما علم ما يحصل اطعم تايهيونغ دوائه بسرعه .
بعد ثلاث ساعات وهدوء الوضع .جين : اذا ...اظن ان على احدكما التكلم .
نامجون : هيونغ فقط انسى .
جين : ماذا اتقول لي ان انسى لن انسى هذا حتى لو اطررت على اجبار نفسي بفقدان ذاكرتي ...طلبك مستحيل سيد كيم نامجون .تنهد نامجون ليومئ له تاي بتكلم .
نامجون : إ...ان تاي مصاب بمرض اطراب ليس خطيرا هذا بسبب الصدمات التي تحدث له احيانا يفقد تحكم بنفسه لذالك هو يتفوه بالامور الغير منطقيه و تصرفاته خطيرة احيانا اخذته لطبيب وقد اعطاني دواء لتهدئ اعصابه لكن العلاج يكمن في استرجاع ذاكرته .جين : ........... .
نامجون : لذالك هو قتل دوكينغ سو لانه يكن كره غير معروف لكوك وفي هذه الاونه هو بدئ يحن له بشكل مخيف انا لا اعلم .
كان تايهيونغ هادئا وملامحه بارده للغايهتاي : ه..هيو..نغ .
جين : ماذا تاي ؟
تاي : انا ...متعب...للغايه .
تنهد جين باسى : حسنا تاي استرح والتغفو قليلا انا ونامجون سنخرج لبعض الوقت .اومئ تاي بتعب لقد كان خائفا حقا من ان يكتشفه جين والان هو يعلم
.....................................جيمين : يونغي .
يونغي : ممم ؟
بينما يونغي الذي يعبث بهاتفه وجيمين الذي يتأفأف بملل.جيمين : يونغي لقد مللت وللعنه دعنا نلعب ولو قليلا .
يونغي بينما يحدق بصدمه في هذا الطفل .
يونغي : اين ذهبت هيونغ ايها الطفل الوقح هاه؟جيمين : هيا هيونغ كانني اقوولها دائما حقا اشعر بالملل دعنا نفعل شيأ.
يونغي : اتريدنا ان نخرج.
جيمين : اجل دعنا نذهب للحديقه ونلعب قليلا .نظر يونغي للآخر نظره 'هل انت جاد ؟'
جيمين : يا الاهي .
تافتاف ليقف ويذهب
أنت تقرأ
- LOVE and FRIENDSHIP -
Teen FictionT.K Y.M (مكتملة) حب وصداقة '_' ...♡ " تلك الوصيه اللعينه " ......" هذا سيكفي يا ابي " ......" لم فعلت ذالك تعلمين ان جونغكوك ..." تايهوينغ ما زال حقيقه انه اخاك لذالك لا لاعتراض ....." هيونغ قال ذالك انا سأنتظره " " جيمين ه...