part(5)"رئيس العصابة هو"❤

752 24 5
                                    

.............................................
نظر كوك الى الرساله يحدق بها ويرتجف في داخله....
اسيان : كوك ماذا هنالك؟ ماهذه الورقه؟
ارخى كوك ذراعيه وقال : انا ذاهب يا اسيان انتظريني .


اسيان : ماذا !! لاكن اين ؟
اسقط كوك الورقه من يده وخرج يركض انحنت اسيان لتلتقط الورقه وتقرأ ما فيها فصدمت ورمت الورقه خارجتا بعدها للبحث عن الاخر ..........
في تلك الاثناء كان كوك متجها لرئيس عمل يونغي فلقد كانت الورقه توضح كل شئ ان يونغي لم يرحل بل تم اختطافه وتلفيق كل شئ فقد كلمات توصل لمعنى اخر فقد شك كوك بطريقه كتابه الورقه قال لرئيس : ايها العم هل وصلتك بلاغات او شكاوي تفحص الشكاوي اود رؤيتها .


الرئيس : حسنا انتظر .
كوك : حسنا اشكرك .
الرئيس : تفضل .... او صحيح اني اتصل بصديقك لاكنه لا يجيب لماذا ؟
كوك : لأكون صريحا معك يا عم لقد تم اختطافه من قبل عصابه لاكن ارجوك لا تخبر احد لقد وصلتني رساله استغاثه منه لذالك انا احاول مساعدته .


الرئيس : حقا ! فلتخبر اذا الشرطه .
كوك : لا استطيع ان علم رجال بامر الشرطه فسيقتلونه .

الرئيس : اذا ان كنت تحتاج اي مساعده فلن اتردد ساكون في اي وقت جاهزا للمساعد.
كوك : اشكرك ، انا ذاهب الان وداعا .


.........
ذهب كوك الى المنزل الذي اشتكى فيها احد العائلات كانت الشكوى غريبه وليس كاي الشكاوي .

وقف امام المنزل الذي دله الرئيس عليه كان اسم العائله (مين) صدم كوك قرع جرس الباب ليجيبه الاخ الاكبر : ماذا تريد ؟
كوك : أوه كنت اريد ان اسئلك هل تعلم اين يقطن يونغي مين يونغي .
الاخ : من انت ؟
كوك : صديق .


الاخ : إن صديقك لم يزودنا باي معلومات .
كوك : حقا ! اذن هل تعلم كم كان التاريخ في ذالك اليوم الذي يصادف زيارة احد العمال ولم يرتد نقوده منكم .

الاخ : مممم اعتقد انه ......لا لا اعلم .
كوك : حسنا اسف على الازعاج انا ذاهب .

اغلق الباب وذهب كوك الى مركز عمل الذي يعمل به يونغي وطلب كوك المساعده من الرئيس ثم عاد كوك الى منزله ولم يجد اسيان في المنزل ولا في منزل يونغي وقال : يا الاهي اظن انها تبحث عني . جلس كوك وبدأ يفكر اين ربما يكون يونغي ولم يستطع وبدأ بالبحث عن اسيان في اواخر الليل وجدها ....

قبيل وجودها ............
اسيان : كوك ملذي يحدث بحثت عنك في كل مكان ثم هل تخلا عنا يونغي !
كوك : اسيان لا تسيئي الفهم لقد اختطف شوقا العصابه قد تخطت حدودها فعلا .

اسيان : ماذا ! حقا !! ماذا سنفعل الان مالذي بوسعنا فعله .
كوك : اسيان اهدئي ساخبرك بما استنتجته حتى الان لا تقلقي سيكون كل شئ على ما يرام .

اسيان بصراخ : م..معدتيييييي.. .
كوك : هل هل انت بخير !
بدئت معدة اسيان تؤلمها بشده وذهبت للمرحاض .
كوك : اسيان هل انت بخير !

- LOVE and FRIENDSHIP -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن