....................................
يونغي : واين هم الان اخبريني !
الفتاة: انا انا لا استطيع اخبارك و.. والا قتلتني العصابه .
يونغي : اتمزحين معي !! اين هو اخبرينيييييي !.منتهيا بصراخ غاضب
الفتاة: هااااا !! إ..انه في .. .
وصطفت سياره من نوع هنداي سوداء اللون امامهما خرج منها رجلان يمسدان كوك بين كتفيهما وكان كوك فاقد للوعي ...............والقياء بعنف على الارض المليئه بالثلوج كانت حالته مزريه بحق فقد كان ينزف الدماء .
يونغي : ماذا!
قال احدهم : ان استيقظ فاخبره ان رئيسنا يحتاج اجابه وذهبا .يونغي : ج..جونكوكااه ..اجبني .. .بينما يهزه بكتفيه بقلق .
تحركت الفتاة قليلا فقال يونغي : توقف مكانك سوف ترافيقيني هيا .
الفتاة : ا..اين وو..ولماذا !؟
يونغي : اتبعيني .
الفتاة : ح..سن.ا .
........................
في الصباح .....
استيقظ كوك ووجد يونغي جالسا بجانبه فستطرد يونغي قائلا : اخيرا استيقظت كوك اتريد شرب شئ؟
الفتاة : انا ساحضره .
يونغي : توقف ..ساذهب معك .
كوك :* ماذا يحصل ماذا تفعل هذه الفتاة هنا *.يونغي : تفضل .
كوك : اوه اشكرك .
يونغي : اخبرني ماذا حصل وما امر الرساله التي استلمتها من هذه الفتاة واكدت لك انها مني .
كوك : لقد اجبرو العصابه هذه الفتاة لايقاعي بهم و ...يونغي أ... .
يونغي : توقف لا تتحرك انت مصاب .كوك : اوه لقد هددوها بالقتل لذالك ليس لديها ذنب بما حدث .
يونغي : حسنا ...المهم ماذا كانت تريد منك العصابه ؟
كوك : لقد كانت تريد مني ان اتعامل مع حقائب للمخدرات لايصالها لرجال ما .
يونغي : اوه .كوك : ولاكن لم ارادو مني انا بذات ...ان عددهم كبير فلم يقحمون اشخاص ابرياء!؟
يونغي : ربما اقحموك بسبب قائمه المطلوبين .
كوك : اعتقدت ذالك ايضا لاكني اتفقد سجلات الهاربين او المطلوبين ولم اجدهم باي سجل من السجلات .
يونغي : لا داعي للقلق سنخبر الشرطه وسيتم كل شي بخير .كوك : لاكنهم قالو ان اخبرت احدا فسيقتلونك ...شوقا لا اريد ان تموت .
الفتاة : لم تناديه بشوقا اعتقد ان اسمه مين يونغي .
كوك : لا ههههه هذا .... .قاطعه يونغي : لا شان لك بذالك وكيف علمت باسمي ؟
كوك : ربما علمت من العصابه .
يونغي : عندما تحدثت البارحه معي نادتني بسيدي ..وهذا يدل على انها لا تعرف اسمي الحقيقي .كوك : هل فعلت ذالك حقا ؟!!وااه انت تدقق على ابصط الامور .
الفتاة : لا انه فقط ........مم أ هم العصابه قالو ا..ن اسمك مين يونقي .
يونغي : اذا لم لم تخاطبيني باسمي ؟
الفتاة : في الحقيقه .... انا ....أ..انا آه ...لم اكن متاكده من ان اسمك قد...يكون حقيقيا .يونغي : اذن لم تحدثت بثقه قبل لحظات ؟
الفتاة : انا.....ا..ا..م..متى ذالك !
يونغي : اقترب .الفتاة : م..لماذا !
يونغي : قلت اقترب فحسب .
الفتاة: ماذا!كوك : انتظر لم تريدها ان تقترب منك ؟
يونغي : الم تقل انه ان اخبرت احد بشان العصابه فسوف يقتلوني ؟
كوك : اجل .
أنت تقرأ
- LOVE and FRIENDSHIP -
Ficção AdolescenteT.K Y.M (مكتملة) حب وصداقة '_' ...♡ " تلك الوصيه اللعينه " ......" هذا سيكفي يا ابي " ......" لم فعلت ذالك تعلمين ان جونغكوك ..." تايهوينغ ما زال حقيقه انه اخاك لذالك لا لاعتراض ....." هيونغ قال ذالك انا سأنتظره " " جيمين ه...