part(3)"يالي من جبان"❤

853 31 1
                                    

............................
طرقت اسيان باب الغرفه وقالت : كوك اخرج ارجوك ستتأذى كثيرا لا تجلس لوحدك ارجوك كوك ارجوك.... .
وبدئت اسيان بالبكاء .... خرج كوك وهو مبتسم ووجهه ملئ بدموع..
كوك : هل تريدين تناول شئ ما تعالي ...سادلك على غرفتك ...هيا توقف عن البكاء كالحمقاء.

اسيان : كوك ارجوك لا تدمر صداقتك لا تفعل !
كوك : انا لا اشعر انني بخير لنتحدث في وقت لاحق .
اسيان : ح..حسنا .
مر شهر كامل على الحادث كان كل منهما يعيش حياته ...كان يونغي كل يوم يتفقد هاتفه ليرى ان كان قد ارسل له صديقه شيأ وان لم يجد شيأ يغلق هاتفه وكذالك كوك ويكملان يومهما كما ولم يحدث شئ لم يسمع عن العصابه اي اخبار منذ ذالك الحدث ....
......

عند يونغي ........
يونغي :*هل انا اشكك اكثر مما ينبغي يا ترى ....لا لا كلما افكر في هذا لا اشعر بالراحه تجاهها ابدا *.

اوقف يونغي دراجته امام احد الشقق صعد ادراجها كانت العائله مقيمه بطابق ال5....بدئ بصعود الادراج درجه تلو الاخرى حتى استقام امام الباب امتدت يده ليقرع الجرس واذ به ترتجف يده بسبب اسم العائله وضع الطلبيه امام باب المنزل وقرع الجرس وذهب راكضا ...فتح الباب واستجاب الاهل لقد تم ايصال الطلبيه لاكن لم يوجد احد لاستيراد النقود تناولو الطلبيه واغلقو الباب ....
عند يونغي ..............

لقد كان يجلس اسفل ادراج الشقق ويبكي بصمت مسح دموعه بعنف وتحولت ملامحه الى ملامح غاضبه وحاقده......
..........................في حين خروجه من المبنا رآى مجموعه من الفتيان يتحوطون دراجته ........ذهب قائلا : هل من مشكله !

فتى : هااي الم توصل طلبيه هات ما عندك .
فتى اخر : وااه اليس هاذا مين يونغي هههههه .
فتى : ماذا ..! انت !!...انت يونغي ههههه لم ارك منذ ايام الثانويه ايها اللقيط .....يبدو ان القدر قد جمعنا مجددا .... .
فتى اخر : اتعلم لم انسى لك تلك الاصابه ايهال"؛*#"؛&#"*لقد سببت لي لعنه مؤلمه .... .

يونغي : .....من انتم !؟
الفتى : يا بن الساقطه الا تذكرني !
يونغي : لا .
الفتى : كيف يجرؤ !
يونغي : ........ .
هجم الفتيه على يونغي وتفادى هجومهم ...ثم قال : اهاا لقد تذكرت انتم الذي رسبتم في المرحله الثانويه 3 مرات .

الفتى : ايهال "؛&#&؛"؛'؛"؛ ؛"#^" !!............. .
بدئ الشجار بينهم .....حل المساء وكان يونغي عائد لرئيسه ........
الرئيس : ملذي حصل لك يونغياه!
يونغي : اعتذر يا سيدي لقد هاجمني فتيه واخذو النقود الذي بحوزتي .
الرئيس : لا عليك يونغياه خذ استراحه لهذا اليوم وبعده .

غادر يونغي ليأخذ استراحه له ........بدئ يجول في شوارع سيؤول يجول بخاطره فتوقف لوهله ثم تكمل طريقه لصديقه ...استقام امام باب المنزل فكان يود قرع الجرس امتدت يده الى انها توقفت للحظه ومتلأت حجرت عينه بدوع وتذكر الكلام الذي اخترقه في ذالك اليوم والتفت الى الجانب الاخر وذهب وهو يبتسم بانكسار ويقول :* يا لي من جبان *. ...
في داخل منزل كوك .......

- LOVE and FRIENDSHIP -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن