يتسطح صاحب العيون الواسعه بفراش المشفى وكل ما يدور بباله ذالك الصغير ..
تاي : يبدو ان كارلين في النهايه محقه .اتصال ......
*** : مرحبا .
**** : اريدك انا احتاج للحديث معك تعال اليوم لمنزلي .
*** : حدد مكان اخر .
**** : اذا في الحديقه العامه ** .
*** : اتفقنا .
.......................................يتلفت في الارجاء باحثا عن ما فقده قبل قليل .
جين : يا ترى اين وضعتها حقا اين هي .
ليرى رساله موضوعه باهمال على طاوله ويلتقطهى ولم يكد يكبح فضوله لمعرفه ما بداخلها .
...............................جيمين : هيونغ مع ان الرحله انتهت بشكل غير متوقع الا اننا استمتعنا .
يونغي : اجل جميني ...سيعتاد كوك على هذا .
جيمين : انا حقا اشعر بالاسى عليه اتمنى لو استطيع مساعدته .
يونغي : لا تشغل بالك بهذا .
جيمين : يونغي .يونغي : ..... .
جيمين : انا ...انا ضائع هذه الايام .
يونغي : ضائع لاكنك تقف امامي .جيمين : يونغي توقف انا لا امزح .
يونغي : لا باس جيميني الجميع يشعر هكذا انت يجب ان تخفف الضغط عليك لقد مررت بالكثير في الماضي .جيمين : انا فعلا احبك يوني .
يونغي : ..... .
جيمين : هيا كفاك جفاف هكذا شاركني مشاعري ايها القاسي .
يونغي : ساتظاهر فحسب انني لم اسمع شيأ .جيمين : ههههههه هيونغ .
ابتسم يونغي بحنين لايام الخوالي ...........................................
كارلين : ماذا افعل الان .
*** : اسمع كارلين كل ما عليك الان انهاء ما يفعله والدك وابتداء صفحه جديده بحياتك .كارلين : لاكن ماذا عن امي التي ماتت هبائا وعن ابي كذالك و دوكينغ سو الاحمق انا لم استطع انجاز شئ حتى .
*** : كل ما فعلتيه وتقولي انك لم تنجزي شيا !كارلين : اريد قتل جيمين .
*** : انه السبب اليس كذالك .
كارلين : اجل انه سبب موت امي .*** : ولاكن لم ؟ الا يكفيكي سجنك له وتعذيبه .
كارلين : حسنا كان يجب ان يموت فحسب لكنه عاود الظهور ومنعني من اقتناء ما احب يجب ان ارتد لهاذا .*** : اذا ؟
كارلين : عزيزتي اسيان .
اسيان : اوه ؟!كارلين : انا لا استطيع تنفيذ اخر مهمه لوالدي .
اسيان : اذا سانفذها انا .
كارلين : ه...هل ا..انت متاكده !
اسيان : اجل ساثئر لوالدك بقتلي ليونغي وساجعل جيمين يلقى اسوء كوابيسه .كارلين : هنالك مشكله اخيرة .
اسيان : ؟؟كارلين : اعلم انني انانيه لهذا الطلب لاكني حقا احب جونغكوك هو لا يعلم ما يفعله بقلبي كلما افكر به وانطق اسمه .
أنت تقرأ
- LOVE and FRIENDSHIP -
Teen FictionT.K Y.M (مكتملة) حب وصداقة '_' ...♡ " تلك الوصيه اللعينه " ......" هذا سيكفي يا ابي " ......" لم فعلت ذالك تعلمين ان جونغكوك ..." تايهوينغ ما زال حقيقه انه اخاك لذالك لا لاعتراض ....." هيونغ قال ذالك انا سأنتظره " " جيمين ه...