..........................................................
نظر جيمين وجميع الموجودين بصدمه لما حدث وهمس كوك : لقد استيقظ.
ثم ذهب يونغي الى جيمين قائلا وهو يمد يده : اهلا بعودتك اخي الملاك.
لمعت اعين جيمين لتذكره الماضي ثم ذهب من غفلته صارخا : انتبه !انحنى يونغي مبتعدا بسرعه قبل تلقيه للكمه ثم بدئو يهاجموهم بعنف في حين تمكن كوك من الافلات منهم ليساعد صديقيه على القتال الى انه متعب للغايه بسبب نقص الغذاء .......
حتى جاء رجل ممسكن باسيان ويقول : ان كنتم تريدونها على قيد الحياه فنحنو وضعو ايديكم على رؤوسكم بسرعه .
كانو قد وضعو كيس على راس اسيان كعلانه تهديد بخنقها ولم تكن اسيان تنطق بشئ كانت كرجل الالي تطيع اوامر الرجل بكل حذافيرها ....
نطق جيمين بتعجب : يا الاهي لديهم رهينه لم لم تخبروني.يونغي : ........... .نظراته المخيفه التي تصوب على الرجل واسيان لا مفر منها ابدا .. .
نطق كوك قائلا بعجله : يا الاهي اسيان اتركها وسنتوقف عن القتال فحسب اتركها !كان كوك خائف وبشده ربما بدئ سرب من المشاعر يتحرك بعد كل ما مر به معها خلال الايام التي عاشها فعلا حسب ما يقول هي فتاة مرحه ومضحكه ويسهل استفزازها ........
لحظات من الخوف والصمت المريب الذي قطعه يونقي قائلا : اظن ان الحقيقه ستظهر ان تم الكشف عن وجهها .
جيمين : ؟؟ م..ماذا تقصد؟يونغي : اليس كذالك يا كارلين .
جيمين بصدمه : م.....ماذا!!!!! ماذا قلت هل هذه فعلا كارلين ؟!
كوك : ماذا ! كارلين .استقامت كارلين بهدوء ونزعت عن وجهها الكيساء قائلتا : اهلا بعودتك ايها الخنزير الوضيع ......وانت يونغي احسنت بكشفي ايها الحقير .
يونغي : اتظنين انني لن اسمع مكالماتك مع افراد العصابه ؟ انت حتى لست جيده في امور كهذه .كان كوك في حاله صدمه هو لم يفهم الامر بوضوح لم تغير اسيان اسمها وهي الان تقف ضدهم وليس معهم .
كان جيمين يحدق بكارلين بنظرات غامضه مخيفه وغريبه كان جسده مرتخيا لوهله واعينه المصدومه الذي ينظر بها لكارلين .....تقدم يمشي بخطوات متثاقله نحوه كارلين ثم صك اسنانه فجأه وتحولت ملامحه الى غاضبه وحاقده لينقض عليها باسرع ما لديه ويبدأ الرجال بايقافه
قد كان عنيفا لدرجه ان احد الرجال لم يتردد ابدا بإخراج السكين وغرزها بضهره الذي قد تقوس بدوره بالم ليصق على الارض متألما هرع يونقي باقصى سرعته له يتفقد موقع الغرز ثم يحاول ابعادهم عن الاخر الذي ينزف ويكاد يلفظ انفاسه ونزع سترته ليحاول وضعها على الجرح لايقاف النزيف لوهله حتى يتلقى ركله بوجهه ليستقيم بغضب يضرب كل من حوله بعصى قد امسد نفسه بها مسبقا
بينما كوك الذي قد فهم الامر وقد كان مهروعا لكل ما حدث ووقف بغضب يوجه سؤاله لكارلين مباشره : انت هل مقتل دوكينغ سو كان عبثا ! هل كنت انت وراء ذالك !
أنت تقرأ
- LOVE and FRIENDSHIP -
Ficção AdolescenteT.K Y.M (مكتملة) حب وصداقة '_' ...♡ " تلك الوصيه اللعينه " ......" هذا سيكفي يا ابي " ......" لم فعلت ذالك تعلمين ان جونغكوك ..." تايهوينغ ما زال حقيقه انه اخاك لذالك لا لاعتراض ....." هيونغ قال ذالك انا سأنتظره " " جيمين ه...