part(4)"الن ترحب ببنك الوسيم"❤

793 29 3
                                    

GO.BACK.............................
كوك : لقد جئت امي الن ترحب بابنك الوسيم !
دخل كوك بخطى سعيده لعودته لاسرته وجلوسه بضعه اسابيع برفقتهم ...........
.........................................



دخل كوك الذي يبدو فرح بوصوله للمنزل مناديا بوالدته التي لا تجيب قائلا في نفسه :* من الاكيد وجودها بغرفتها ترسم كالعاده *.


فقد كانت والدته تحب الرسم وتجيده وكان اجمل ما رسمته هو ابنها ،،،، جونغكوك هو وحيد والديه المدلل لاكنه يعيش وحده بدافع رغبه والده ليستطيع الاعتماد على نفسه .


كوك : اوماااا ابنك الوسيم قد جاء .مقتحما غرفه والدته بكل وقاحه لطيفه كما يفعل دائما ....نظرت له والدته مصدومه وهي تقول : اووما جونكوكااه لقد افزعتني صغيري الوقح الم اعلمك ان تطرق باب غرفتي قبل دخولك اووه عزيزي لقد اشتاقت والدتك لك كثيرا كيف حال حبيبي !؟ هل ياكل جيدا انا فخوره لامتلاكي ابن وسيم للغايه انت اوسم مما اعتقد بالعاده .
كوك : اوما يكفي انا اختنق .


كانت والدة كوك تحتضنه بقوه وتقول كلامها بسرعه لم يكد يفهم كوك شيأ مما قالته ..... .



كوك : هههه اوما كيف حالك لا تقولي انك ترسمين لوقت متاخر ولم باب المنزل مفتوحا الم اقل لك الا تتركيه هكذا آه اوما ارجوك كم مره يجب ان اخبرك بكل هذا المهم اوما ارجوك لقد وقعت بمشكله واريد منك مساعدتي.
دونكينغ سو : اووه ايها الاخرق لا تاتي الي الا ان كانت هنالك مشكله ماذا فعلت هذه المره ! اوه اوه يا الاهي لا تقل انك تورطت مع فتاة مجددا او او لا هل طردت من عملك مجددا !!!



كوك :أ،،،أوما علا رسلك اهدئي لا لا لم يحدث اين من هذا الامر في الحقيقه هو انه .... .
دونكينغ سو : انه ماذا؟

كوك : انه يونغ.... .
دونكينغ سو : يونغي !! يونغي !! اهو يونغي !! ماذا حدث لقطتي ؟!!!!
كوك : آه آه اوما توقف هذا مؤلم انتظري!
دونكينغ سو : ماذا هل اذيته ! لفظا ! يا جونغكوكااه !!
كوك : في في الحقيقه اوما لقد اسئت لشوقا لقد . وبدئ يبكي.لقد قلت له كلاما لم يجب علي قوله انا لا اعلم ما افعل .


دونكينغ سو : جونغكوكااه انت تعلم انك ان ذهبت وحادثته فسيتحدث معك ولن يرفض محادثتك لم انت خائف الى هذه الدرجه ثم ما سبب شجاركما هذا !؟


كوك : لقد هااااه قصه طويله لقد تعرفت على فتاة اسمها اسيان اكرمان اسيان هي ..... كل ما في الامر ان شوقا لم يحبها وانا تقبلتها لاكن هو لا فهو مصر على ان تبتعد عنا و.... .


دونكينغ سو : جونغكوكاااه لا تقل لي ان لديك خليله دون علمي !هااا ههه لا شك ان قطتي تغار على صديقها اووه حقا ولاكن انت تعلم ان ما يقوله يونغي يكون صحيح .


كوك : اجل اوما لاكن هاااا لا لا شئ .
دونكينغ سو : انت تحبها !؟
كوك : م..ماذا ! أ...اوما هههه .


- LOVE and FRIENDSHIP -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن