#بت روحي
#حور حيدريوسف لزم ايدي حيل التفتت عليه واني متعجبه من جرائته ...
كتله هد ايدي، هو ماشال عيونه مني يخزر بيه ...
شبي هذه يربي واني اتلفت لا واحد يشوفني وانفضح...كلي نور ليش عفتيني ورحتي ... اني بهاي اللحضه
عقل ما ضل براسي شدا يحجي هذه شنو عفته
..هو اني شوكت جنت وياه حته اعوفه...ساره خافت كلش وتتوسل بي ايهدني ...
لاننفضح گبال الزوار ...ربي كل شي ولا نزل راس حسين ..
كتله اني شوكت وياك حته اعوفك ...بيك شي
ضحكلي وهو بعده لازم ايدي...ويباوع بجرائه عليه ..
شنو نسيتي علاقتنه وحبنه وهو يغمز ..اني حاولت ماعصب لان من اعصب افقد..
حاولت اهدي نفسي جريت نفس ...
كتله بهدوء واني اباوعله بقوه .. هد ايدي واني مو من ذني البالك...
روح لاكول البابا حسين عليك..هوه كلي روحي بس هم نرجع للبصره ونشوف شيفلتج مني..
ما صدكت هدني كلبي وكف من الخوف ...
مشينه بسرعه واني خايفه شيريد مني واني يمته على علاقه ويا ..يربي شلون اكول لبابا حسين لولا خاف اكله وسوي مشكله افكار هواي ابالي تجي...بس خايفه على حسين لا يسوي مشكله كلت خل اسد الموضوع والله كريم...
شكد احب يوسف بس بهذه تصرفه كلش ضجت منه يعني شلون ايسوي هيج ماخاف واحد من اهلي ايشوفني ما فكر بسمعتي وناس شتكول علي...ساره كلتلي شبيج صافنه...
كتله شلون يوسف ايسوي هيج بيه يعني شيريد وشلون عرف اني احبه...اني صفنت شوي كتله ساره انتي موصله حجي اليوسف اني احبه...
نكرت بقوه ... كالت لا شنو ماثقين بيه..اني اختج شون انطي بيج...
كتلها لا بس خاف حاجيه لحد بلغلط وهو داري...
كالت لا والله ..شبيج قابل المن كايلهتحجي بس والله كلبي ماعرف ليش ميصدك بيهه..
حسين مستحيل يحجي هذه روحي من الدنيا بس ساره ضلت ...
زين يوسف شلون ايكول اني وياج على علاقه واني كلمه وحده محاجيتله...
اففف فكرت وتعبت من تفكير رحت نمت بصف ساره بلحسينيه احسن ولاشفته ...كعدت ب2ونص الفجر كعدت رغد وكمنه انحضر ريوك الزوار..الي هو معروف
بيض سلگ وجبن وحليب وجاي..
اذن صلينه وصبينه للزوار اني وساره وجنه ومرت جلال
اجه حسين صاحلي يم الحمامات...رحتله صفن بوجهي ورفع تك حاجب تقرب الي وكلي...
بت روحي شبيج اكو شخص مضوجج ...
كتله واني گلبي يدگ خاف عرف ...
ماكو شي... ابتسم گلي علي هل حجي شكلج يوحي اكو شي بيج وضايجه مو بتي الي تضحك دوم لكبالي هسه ..
أنت تقرأ
بت روحي
ChickLitنبذت رفضوها اهلها منذ الصغر... لم يكن لها الا هو قصه حقيقيه ... جان دائما يسميني بت روحي وهذه الاسم دائما يكلي بي مايكولي نوره مايخلي واحد ايحاجيني .... هوه من النوع ملتزم بدين كلش يعني علمني اصلي من واني صغيره وخلاني اصوم بعمر 7سنوات لبسني حجاب...