صارت الحفله ...بس بعدني ويه ساره مو مثل قبل
لأّنِ كولش ضايجه منهم وره فتره حاجاني يونس...
كال نور والله احبج واني نجبرت على ساره...كتله... واني ماريدك حته لو مجنت مخطوب الساره
مرت ايام وجنت اني وجنه بت خالي وحلا رايحين للسوك اول ماطلعنه شفت يوسف...
كلت لا بعد ماكدر امشي خطوه لان رجفت ايدي ورجلي متت وكلبي يركع ركع وماكدر اشيل نضري عنه هوه كبل اول مشافني ...
تقرب وحاجاني ..كلي والله اريدج وراح اخطبج
عفته ومشيت واني دم ماضل بيه مرن يومين..
وضلن بس عشر ايام المحرم...
اووووف خلص الوقت اجه حسين حاجاني كلي تعرفين يوسف خطبج مني واني مارفضت بس كتله اتكمل دراسه اذا صدك تحبه تنتضر تخلص وتجي تخطب وانتي بكيفج ...كتله اني صح حبيته بس يا بابا هوه نذل وعنده علاقه بصديقتي وعافه وجان واعدها بلزواج ماضلت نفس بي نزل من عيني...حسين... بكيفج اصلا اني ماريد تزوجين شخص هيج اريدج تزوجين شخص ملتزم مثلج يعني موتاخذيلج واحد ايصلي بلشهر مره سدي الموضوع...
خلي يولي منا لمن تخلصين دراسه الله كريم...لتهينه بشهر عاشور ورحنه للزياره اني وحسين ودائما
اشوف يوسف وكلي راح انتضرج تخلصين دراسه بس اني اجاهله ماعرف ليش كلبي لاعب منه...
مشت الايام واني وحسين روح بروح اذا ساعه ماشفني ايجن ولا اني...كاضينه سوالف وضحك وغلب الاحيان ايسولفلي على المستقبل ويكلي ايجوز ايصير وياج هيج امور بهل شكل حليهم يعني خله عقلي عقل شايب شايف كلشي فتهمت منه انو الحياة ما ادوملي ويجي يوم ونروح الدارنه الحقيقي...
علمني ابني بيتي بلاخره موبلدنيا كل همه جان خاف عنده ذنوب وبغفله عنهم علمني ادين ومشاني بطريق اهل البيت(ع)...
جان يكلي خاف تخسرين شي اتاكدي انو ربج ادره بمصلحتج واكيد يريد الخير الج...
ولشي الموزين ايبعده عنج واكيد ربي يختبرج بعز ناسج حته ايشوف صبرج شكد وأيمانج بي...اتاكدي انو رب العالمين ايريدنه من عباده الصالحين ...
حلفني بغلاته ما يوم امشي بشي حرام وكلي صبري على بلائج اكيد اكو فرج بعده...من رحنه لكربلاء للربعينيه دائما يمي هوه تنام الزوار ويجي يمي انضل كاعدين بره نباوع للنجوم...
احله كعده عدنه هاي انضل للصبح حسين اخر ايام تخربك كيانه صار يجي يمي ولموت ميوكع من السانه خوفني من كلامه يكعد يمي ويگلي بت روحي لاموت شيصير بيج ...
اني اسمعه هيج يحجي دموعي تكوم تصب واتعارك وياه
وكله لتحجي هيج ومن تموت اموت وياك...ضحك علي گلي شبيج وياي اني لاموت انتي ماتموتين وراي بس تعيشين بدنيا ميته يعني الموت ارحم بكل الاحوال اريدج قويه وصبرين وتاكدي هذه يومي مثل ما اختبار الج ولصبرج....
أنت تقرأ
بت روحي
ChickLitنبذت رفضوها اهلها منذ الصغر... لم يكن لها الا هو قصه حقيقيه ... جان دائما يسميني بت روحي وهذه الاسم دائما يكلي بي مايكولي نوره مايخلي واحد ايحاجيني .... هوه من النوع ملتزم بدين كلش يعني علمني اصلي من واني صغيره وخلاني اصوم بعمر 7سنوات لبسني حجاب...