part 1

576 43 9
                                    

" الحياة عبارة عن مجسم متكامل ..فور سقوط جزء بسيط ،سيتغير كل شيء "


____

بدأت القصة عندما كنت أعيش حياة ضننت أنها الأسوء، حياة حينما كان كل ما يهمني هو كسب المال.

"إنه يوم كباقي الأيام ... ادخل المنزل متأخرة بسبب عمل الدوام الجزئي ..لحظة إنه وقت متاخر بنسبة لجميع الناس لكن ليس بنسبة لنا لاني اول من ادخل المنزل رغم انها العاشرة ... كان كل شيء بخير قبل وفاة والدي ،توفي في العمل بطريقة بشعة وبسبب خطأ ليس خطأه لكن بما اننا ضعفاء لايمكننا هزيمة شركة...إنتهى الامر في ايام ،رغم انهم يدفعون تعويض و كانوا متأسفين لكن ابدا لن انسى ماحدث لوالدى و لن اسامحهم فبسبب ذالك خرجت أمي من المنزل باحثة عن عمل و اختي الكبرى التي لااعلم مالذي تنوي فعله في حياتها عدى التبضع ...لكن لابأس بما اننا معا ...
مهما حدث لن اتخلى عن حلمي ...برفقة اصدقائي سندرس و نصبح اطباء كما نرغب ..سأفعل ذالك ..يمكنني فحينها سيكون هنالك المال.
لكن انا في سنتي الثالثة و الدراسة بدأت منذ مدة و لم اذهب بعد ..اخبرت اصدقائي بأنني اريد ان ارتاح اكثر لكن الحقيقة هي انني اجمع المال ..لاباس بما ان كل شيء سيكون بخير ،أحدهم قال
" لابأس بما انني على قيد الحياة..إذا كانت حياتك صعبة فل تقاتل بدلا من ان تُقتل "
ذالك الشخص ...يكرهه الجميع لكني أحبه بصدق
رغم انه لايعلم حتى عن وجودي "

أغلقت هايون مذكرتها و وضعتها في درجها واغلقت عليه لتأخذ حقيبتها و تخرج من المنزل في الصباح لتشق طريقها نحو الجامعة حتى توقفت امام متجر بيع مختبئة وراء البضائع ،كانت تقف بصمت بينما تحدق بعمق في متجر اخر اينما كان يقف شاب بلباس عمله رفقة شاب اخر

"إنه الفتى الذي احبه
لأنه سيء الطبع يكرهه الجميع هنا ،يقال بأنه يريد ان يدير عصابة في الشارع هنا و يقال ايضا انه لم ينم من دون شجار حاد مع احدهم .....هنالك الكثير مايقال عنه ،لكن ..لكن اراه مختلف ..اريد ان اصرخ بصوت عالي امامهم بالا تحكموا على شخص من نظرة خارجية يجب ان تلقوا نظرة حول محتواه ...،لكن حقيقة انني اخشى التوجه إليه و مصارحته بكل شيء لايمكنني نكرانها ...ماذا ساقوله لشخص اواجهه اول مرة ، انا معجبة بك ، هو حتى لايعلم عن وجودي كما ان لااحد يعلم عن حبي له لانه إذا سمع احد سيسخر بي فمن تعجب بفتى لم تتحدث إليه ابدا و ايضا سيرفض الجميع ذالك وربما هو اولهم.
إسمه بارك جيمين ...هو من ساعدني على الوقوف مرة اخرى لهذا فجأة بدأت أنجذب إليه حتى وصلت لما انا عليه ،لذا سأجمع قواي و اتقدم إليه حتى لو كانوا عصابة سأرفع خطواتي نحوهم "

--

سانا: هايون ! ...انت هنا اخيرا
هايون: (وهي تحتظنها) اه ..كيف حالكم
تايهيونغ: إشتقنى لك
سانا: كنت ارغب في زيارتك لكن في الشارع الذي تقيمين فيه..مستحيل ...اصبح مخيف
هايون: لما !؟ لما مخيف ؟
سانا: هنالك الكثير من الشباب المجانين ..منذ ايام حدث ذالك ..
هايون: إنه قتال بين شباب ...يحدث ذالك بين الاولاد
تايهيونغ: ماذا تقصدين ..الجميع اصبح يتحدث عن خطورة المكان ..هل لابأس في مرورك كل يوم من هناك ...هل اتي لاصطحبك
سانا: اه ..ربما ذالك خطير عليك ..خاصة هنالك شاب سمعة انه يلقب بكوبرا ..إحدري منه
هايون: *ذالك لقب جيمين* توقفي لما سأخشى منهم
تايهيونغ: فقط فل تأخذي حيطتك مثل الجميع
هايون: لما!؟ ...هل قام بإيذاء شخص ما ..هل تعرض للابرياء ..قلت انه شجار فتيان لما تضخمون الامر هكذا ...لما الجميع هكذا ..
سانا: ..مابك ! لما تصرخين فجأة ...
هايون: لاأحد خطير هناك ..لااريد ان تقلقوا ...

   لو || If "مكتملة" حيث تعيش القصص. اكتشف الآن