يونغي: سيهتم نامجون بالوضع هناك في المشفى...
هو سوك... هل انت بخير؟هو سوك: ذالك الفاسق حتى اثناء موته قام بإيذائها... لما كان يجب عليه فعل ذالك امامها.
يونغي: لا تقلق متأكد ان هايون ستكون بخير و لن يأثر ذالك بها... جميعنا نعرف ان تفكيرها كله حول ذالك الشاب بارك جيمين.
هو سوك: اه...
يوما قالت لي هايون ان المال هو كل شيء... قلت لها العكس... فلا يجلب الحياة السعيدة المطمئنة، لكنها رفضت ذالك بشدة و قالت، لو انها كانت تملك المال لما خسرت والدها و لما تم التخلي عنها و بيعها هناك لذالك لما كان ليحصل كل شيء، لكن اتعرف كنت دائما مصرا على ان ذالك ليس صحيح... رغم امتلاكها للمال بقيت تعيسة و رغم اني اعرف لكن كنت ساخبرها و اسألها، هل حقا المال كل شيء؟
لكن يونغي اتعرف انا غيرت رايي و انا حقا فهمت قولها حينما قالت لي "انتم الاغنياء لا يمكنكم فهم ذالك مهما شرحته لك، فانت لم تعشه... ذالك الفقر اللعين"
حقا... ذالك المال القذر هو كل شيء... افهم الان ذالكيونغي: ماذا تقصد هو سوك!
هو سوك: ذالك الشاب المحامي... بارك جيمين، في ذالك الوقت قبل 4 سنوات هو قام ببيع جسده لابحاث الغير الشرعية التي هي لوانغ شين... فقط ليحصل على المال الكثير و يساعد هايون.
انظر... هنالك اشخاص تفعل اشياء لا نعرفها نحن لكسب المال... ذالك الذي نصرفه نحن في جزء من ثانية هو تخلى عن حياته من اجله... و هو يصارع الموت بسبب ذالك... هذه الحياة كم هي وقحة و قاسية.يونغي: ... كما قالت لك هايون... نعرف ذالك و نحزن من اجل سماع ذالك، لكنه من المستحيل معرفة قساوته... فلا احد يعرف الم النار الا من احرقته.
هو سوك: ابسط ما نفعله لهؤلاء من تأذى مثله... هو ان نعاقب من كان السبب، ذالك ابسط شيء، فحياتهم لن تعود...
في تلك اللحظات كانت هايون رفقة جونغكوك في المشفى.
هايون: اولا يجب ان ادخل اليه... ساذهب لاجهز نفسي.
لحظتها ظهرت البروفيسور لي امامها لتشتعل اعين هايون بالغضب القوي لكنها كعادتها تضبط نفسها جيدا و تبقي واقفة و كأن شيء لم يحدث.
البروفيسور لي: اه هايون... اقصد السيدة جانغ فأنا لم اعتد على الامر... هذا اول لقاء لنا بعد ظهور من هي السيدة جانغ... اي انت هي...
هايون: اه لهذا تحدثي معي بإحترام فكشخص يهتم بالهرم التسلسلي للسلطة مثلك، انا اتواجد في اعلى الهرم بينما انت... انت حتى لا تملكين مكان في الهرم.
أنت تقرأ
لو || If "مكتملة"
Fanfictionعندما يذهب الحب إلى الطريق الخطأ ويقع في الأشخاص الخطأ من يتحمل هذه الخطيئة الإسم: لو || if الإسم الثاني: حب في وحل الخيانة عدد البارتات: 40 نوع: عاطفي/رومنسي/إنتقام /ميلودراما 03/08/2018