هايون: من معي؟
_اه هايون إنه أنا... كيف يمكنك نسياني.
هايون: " الجميع هنا، أنا أجلس في طرف الطاولة يعني اني واضحة لدى الجميع، أي تصرف غير عادي سيثير شكهم ، اه مين هايون كوني هادئة... هادئة....
إبن العاهرة ذاك ....
فكري.... فكري.... هو سوك يقابلك هنالك سيلاحظ "_ماهذا ألن تجيبي علي، رغم أنها مدة طويلة...
هايون: "الجميع مشغول في الحديث لن ينتبه احد... لكن هو سوك "
(بينما تحاول ان تكون على طبيعتها، اخذت تتحدث بإبتسامة على وجهها) اه بروفيسور لي كيف حالك؟
"وانغ شين ايها الفاسق "وانغ شين: اه.... ههههه ألاحظ انك لست في مكان جيد.
هايون: اه بروفيسور لي... طبعا... طبعا...
(وهي تحدث الجميع ) اسفة هنالك اتصال من البروفيسور لي و هو مهم جدا، سأعود فور إنتهاء المكالمة.
تايهيونغ: اه اظنه بخصوص ذالك المرض، حسنا لا بأس...
كانت على طبيعتها تماما و هي تخرج من هناك لتذهب إلى غرفتها و تتحدث براحة معه
هايون: وانغ شين
وانغ شين: اعرف انك إشتقتي إلي
هايون: اه... يافاسق لا تعرف كم إنتظرت إتصالك هذا
وانغ شين: اه حقا، كيف سيكون رد فعل زوجك عند سماعه هذا.
هايون: " هذا هو الهدوء الذي كنت ابحث عنه، هكذا يمكنني التفكير "( وهي تجلس مكانها بينما تتحدث معه بهدوئ و بطريقة إستفزازية ) ذالك لا يهمك، ما يهم هو انا و انت، الأمر بيننا،
وانغ شين: اه كنت سأتي للقائك لكن إتضح انه لديك ضيوف.
هايون: ( يا وقح كيف تجرأ ) سأتي انا إليك، اين انت، فأنا من يجب ان تتحدث معها.
وانغ شين: واه... لم اتخيل ابدا انك ستطلب ذالك.
يبدوا انك إشتقتي إلي كثيرا، حسنا اتمنى ان تكون وحدك لنستمتع. سأرسل العنوان.هايون: " احمق... اتظن اني تلك الفتاة الحمقاء من الماضي، كنت اخطط لهذا لسنوات "
قامت بتغيير ملابسها الراقية إلى ملابس عادية و حذاء رياضي، ثم توجهت إلى مكان داخل القصر، كان كالمختبر على شكل مخبأ، صنعته خصيصا لها.
أخذت ما تحتاجه و غادرت المكان بينما تحاول عدم لفت إنتباه أحد
خرجت إلى الحديقة و ذهبت نحو البوابة و أخرجت مسدس في يدها و كان مزود بكاتم الصوت، بينما توجهه على احد الحراس هناك.
أنت تقرأ
لو || If "مكتملة"
Fanfictionعندما يذهب الحب إلى الطريق الخطأ ويقع في الأشخاص الخطأ من يتحمل هذه الخطيئة الإسم: لو || if الإسم الثاني: حب في وحل الخيانة عدد البارتات: 40 نوع: عاطفي/رومنسي/إنتقام /ميلودراما 03/08/2018