ما ذالك الوضع و الموقف ؟
مسرح جريمة! و كأنه موقع لتصوير فلم ما، كانت الدماء في كل مكان و على جسد هايون، خاصة وجهها الذي كان يحمل ملامح غريبة، كانت بكل برودة تحدق في الأخرين، عكسها تماما فما حدث كان صادما و صعبا لهم، فلم يقتل احدهم فقط بل قطع رأسه و هو ملقي امامهم.بينما الجميع في وضع ما من الصدمة، تحدث هو سوك وهو يجهل احساسه، ان كان خوف او غضب او قلق عليها.
هو سوك: هايون... فقط مالذي فعلته... هايون انت قتلت احدهم...
هايون: ماذا؟ هذا حثالة يستحق ذالك... ايضا...
(وهي تحدث رجالها هناك ) هل قتلت احدهم؟ليرد الجميع بجواب واحد و صوت واحد "لا سيدة جانغ، انا من فعل ذالك "
تحدث جميع رجالها بذالك جعل الجميع في صدمة ثانية.
جين: اه لا شك في ذالك، انت تفعلين ذالك مرة اخرى تقومين بإستبدال الحراس بأتباعك لفعل مايحل لك، لان وونهو ليس هنا لا يمكنني تمييز ذالك... حتى انك اصبحت تملكين رجال اكثر، ليس و كأنك عصابة ما... لا بل ما حدث اليوم..
هايون: جين... سأنظف كل شيء، ليس فقط هذا بل كل شيء...
و سانا يكفي لما انت تستفرغين هكذا فانت طبيبة يجب ان تعتادي على ذالك.جون: حسنا الجميع مصدوم، يمكنك رأيت هذا في امريكا في الشارع امامك... حسنا فل نترك الحديقة فالمكان هو ما يزيد من ما تشعرون به...
هايون: اه... سأنظف الحديقة ايضا من هذه القذارة...
(وهي تحدث جيمين ) يبدوا ان هديتي لم تعجبك...جيمين: هايون... يكفي ما حدث لك بسببي... لما فعلت هذا بيديك لشخص مثلي لا يستحق... ان تقتلي احدهم
هايون: من قال لك اني فعلت ذالك من اجلك... اول سبب كان هو انتقام من اجل ابني... لكني اعطيتك راسه كهدية لحياة والدتك و الحياة التي عشتها انت ووالدتك بسببه.
جيمين: هايون...
هايون: توقف " لا يمكنني سماع ندائك لي... قد لا اسيطر على نفسي " ..
لحظتها وصل وونهو الى الحديقة بعد عودته من الصين، ضل مصدوما وهو يمشي نحوهم...
وونهو: ماهذا.... مالذي حدث؟ ...
هايون: اسفة على هذا الاستقبال وونهو...
فل يدخل الجميع الى القصر فانا جمعتكم لتحدث ليس من اجل هذا... لكن لحظة و اعود لكم.
أنت تقرأ
لو || If "مكتملة"
Fanfictionعندما يذهب الحب إلى الطريق الخطأ ويقع في الأشخاص الخطأ من يتحمل هذه الخطيئة الإسم: لو || if الإسم الثاني: حب في وحل الخيانة عدد البارتات: 40 نوع: عاطفي/رومنسي/إنتقام /ميلودراما 03/08/2018