البارت 33

155 7 32
                                    

تكملة البارت الاخير......

وقراءة ممتعه للجميع....

.................. ...........................................

هيام ..انصدمت حيل من كلامها ما عرفت شنو اجاوبها بس الي اعرفة مستحيل افرط بمروان بعد كل الي عانيتة كلت خلي احجي ويها بهدوء وافهمها بس يطلع محمد علمود ما اجرحة.

نور ..شكلتي هيام موافقة لولا .

محمد ..ليش تاخذين رأيها لازم تاخذين رأي بالاول ترى اني مو رجل كرسي هنا .

نور ..محمد انته رأيك نعرفة ترى حبك الها واضح بعيونك مايحتاج اسئلك .

محمد ..بس اني من انخطبت و فوكاها كدام عيني و بيوم الي خطبته هم  طلعتها من كلبي وبعد مستحيل ترجعلة .

نور ..محمد ليش تكابر خلي اريح ضميري .

هيام ..باوعت لمحمد باستغراب جاي يحاول يطلعني من السالفة اني سكتت كلت بلكت يخلصني من هاي السالفة بس حيل كسر خاطري ضليت بس اسمعهم.

محمد ..نور لازم تفهميني اذا جنتي تحبيني .

نور ..لا محمد ما احبك انته غلطان اني طلعتك من كلبي .

محمد ..نور اني اريد اخطبج انتي مو هيام .

نور ..لا محمد اني ما موافقة انته تحب هيام واذا وافقت اتزوجها وهاي هي راحتي اذا تردونها.

هيام ..فتحت عيوني على كبرها من الصدمة وفرحت هواي .

محمد ..نور واللة العضيم اني احبج واكتشفت هذا الشي اليوم الصبح من سمعت راح تجين كلبي كام يركص واني جنت نازل احجي وي ابوج اليوم وانتي طلعتيلي بسالفة .

نور ..لا محمد مستحيل اقبل اضلمك وياي بعد كل الظلم الي شفته مني تريدني اظلمك واتزوجك وكم شهر واموت وبهاي الحالة انته الي تتأذة .

محمد ..نور والله اني قابل بظلمج بس اظلميني ولا تعوفيني انكسر مرتين .

نور ..من سمعته هيج كال انكسر كلبي حيل سكتت ما جاوبت .

محمد ..نور اني رايح ل عمي هسه اخطبج منه قسما بالله اذا ما وافقتي بعد ما تشوفيني ولا راح اسامحج وعيشيش بذنبي بعد وافتحيلي الباب .

نور ..سكتت ضليت مصدومة معقولة يحبني صدك لو شفقة فتحتلة الباب وطلع ضلت هيام تقنع بية اقبل لان اذا ماقبلت راح ادمر حياتة كتلها خلاص راح اقبل بي .

هيام ..انصدمت من كل الي كالة وحسيتة طالعه من كلبة ونور ما مصدكتة كتلها واللة هذا الحجي من كل كلبة معقولة ماحسيتي بي .

نور ..هيام اني خايفة لا يكون قبل لان مريضة وماراد يكسر خاطري .

هيام ..لججج وافقي هذا محمد الي حاربتي علمودة هسة من يخطبج ماتوافقين يمكن هو صدك يحبج واذا ما وافقتي راح تظلمينة انتي حقيقلة الي يريدة موانتي تردين راحته ولا تفكرين بشي ثاني هاي وساوس شيطانية .

هل كان حبآحيث تعيش القصص. اكتشف الآن